عدد فروع سانيه في الرياض تشتهر الرياض بالمراكز والمحلات التجارية التي تجذب جميع أفراد المملكة العربية السعودية ومن هذه المراكز مركز سانيه التجاري المعروف، حيث يتخصص المحل في بيع الملابس والأزياء ذات الماركات العالمية والعلامات التجارية الأقوى على الصعيد العالمي.

عدد فروع سانيه في الرياض

تتميز مراكز سانيه التجارية بتقديم أفضل مجموعات الأزياء والملابس لجميع الفئات من أولادي ورجالي وأطفال ورضع، بالإضافة إلى الملابس النسائية والسهرات، وتعتبر جميع الملابس التي يقدمها سانيه من الماركات الإيطالية والتركية والصينية وغير ذلك من الماركات المعروفة على الصعيد العالمي، بجانب أيضا بعض المنتجات ذات التصنيع المحلي.

تنتشر مراكز سانيه وفروعه على مستوى دول الخليج ولكن الفروع الرئيسية لسانيه تتواجد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويتساءل الكثير من الأشخاص عن عدد فروع سانيه في الرياض، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكرها فيما يلي:

يصل عدد فروع سانيه في الرياض العاصمة إلى ثلاثة فروع وهذه الفروع هي:

  • مركز سانيه التجاري طريق الخريص في الروضة مخرج رقم 24 بجوار كارفور الرياض 13211، ويمكن التواصل مع أعضاء الفرع من خلال الاتصال على هذا الرقم 0112289444.
  • مركز سانيه التجاري النسيم المتواجد في حي النسيم أحمد بن حنبل قبل سوق الحجاب، ويمكن التواصل مع طاقم عمل الفرع عن طريق استخدام رقم الجوال الآتي: 0112309424
  • مركز سانيه التجاري الجزيرة المتواجد في حي الجزيرة مخرج 15 الدائري الشرقي بجوار جامع الراجحي، ويستطيع الأفراد والعملاء التواصل مع طاقم العمل الخاص بمركز سانيه من خلال استعمال رقم الجوال التالي 0112447977

معلومات عن مراكز سانيه التجارية

تعتبر مراكز سانيه أحد أكبر وأفضل المراكز التجارية المعنية بمجال الملابس والأزياء في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث تختص مراكز سانيه باستيراد الملابس من الدول التي تعتبر أصل وأساس الأزياء والملابس على مستوى العالم وتقوم بتوفيرها للشعب السعودي.

تسعى مراكز سانيه التجارية على توفير التجربة الأمثل للمجتمع السعودي فيما يخص تقديم منتجات متنوعة لخدمة جميع أفراد الأسرة بدءا من الملابس الرجالية والنسائية، بجانب ملابس الأطفال بنوعيها أولادي وبناتي، وانتهاء بملابس الأطفال الرضع

توفر مراكز سانيه التجارية بجانب الملابس مجموعة مميزة وفريدة من المنتجات المنزلية الضرورية التي يحتاجها أفراد الأسرة والمنزل، وبذلك يتمتع أفراد الأسرة بتجربة تسوق فريدة من نوعها لا سابق لها، حيث تتوفر جميع متطلبات أفراد الأسرة واحتياجات المنزل في مكان واحد.

تهتم مراكز سانيه التجارية بجودة المنتجات وذلك لأن جودة المنتج المميزة هي حجر الأساس الذي يجذب الأفراد، وبالتالي يثق العملاء في مراكز سانيه ويقومون بالشراء منها دون قلق أو تخوف فيما يتعلق بتدهور المنتج فيما بعد.

تبذل مراكز سانيه التجارية جهودها من أجل تقديم حلول شراء منفردة لا مثيل لها لعملائها وبالتالي قامت بتوفير قوائم أسعار تتلاءم وتتوافق مع مختلف شرائح المجتمع السعودي، وعملت على تقديم المنتج على أعلى مستوى من الجودة مقابل السعر المنخفض نسبيا، بهدف خدمة أفراد المجتمع السعودي وبغية انتشار مراكز سانيه في جميع أرجاء المملكة.

عدد عملاء مراكز سانيه التجارية

تعد مراكز سانيه التجارية من أفضل وأكبر المحلات التجارية المخصصة لبيع الملابس والأزياء في السعودية وتقدم مراكز سانيه خدمة التسوق لأكثر من خمسمائة ألف عميل بصورة شهرية في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تهدف إدارة مراكز سانية التجارية إلى التوسع والانتشار في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دول الخليج العربي، كي تكون أول مراكز تجارية للملابس على الصعيد العربي.