يباع طقم خرامات الورق ادناه لدى احد المواقع، تعتبر خرامات الورق أحد متطلبات طلاب المدارس والجامعات المتوفرة في المكاتب العلمية. كما ورد هذا السؤال في الرياضيات، فهو يتعامل مع الأرقام الحسابية، والعمليات على تلك الأرقام، فضلًا عن أهمية الرياضيات على العلوم الأخرى. الذي كان الهيكل الأساسي في اكتشافه، والذي بدونه لم يعد هناك أي أهمية لأي علم آخر، وبناءً عليه، من خلال مقالتنا اليوم، سيتم عرض موضوعنا وبعض الأمور المتعلقة به.

اللكمات الورقية

أو ما يسمى بالثقب أصبح أمرًا طبيعيًا لأنه متوفر في المكاتب العلمية والفصول الدراسية، لكونه من الأدوات المكتبية المهمة المستخدمة، وتشمل شرح طريقة عمله الأوراق الثاقبة باستخدام آلات ثقب صغيرة وكبيرة. الآخر عبارة عن جهاز أكبر يثقب ثلاثة ثقوب متتالية في وقت واحد، اعتمادًا على مهارة الاستخدام.

يباع طقم خرامات الورق ادناه لدى احد المواقع

مجموعة المثاقب الورقية أدناه تباع على موقع إلكتروني بسعر 11.99 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى 15.19 دولارًا أمريكيًا رسوم الشحن والاستيراد إلى السعودية. يطلبون ذلك لتوفير الوقت والجهد، وأصبح التردد للمكاتب المحلية أقل من ذي قبل، وعند الانتهاء من عملية الحساب، تم تحديد سعر خرامة الورق بالإضافة إلى سعر الشحن

  • 101،925 ريال سعودي.

حيث اختلف السعر بسبب اختلاف سعر الصرف بين الدولار والريال السعودي مما أدى إلى ارتفاع طفيف في التكلفة.