صور خلفيات شعار موسم الرياض 2022 ، وتتزامن مع بداية موسم الرياض الذي يعرفه المواطنون في المملكة والزوار من الداخل والخارج، و يعتبر الموسم من أهم المناسبات التي تضم عددًا كبيرًا من الفعاليات التجارية والترفيهية التي تضمن أن يقضي المواطن والمستثمر أروع الأوقات في خضم الأحداث الخاصة، وتساءل عدد كبير من الناس عن صور الشعار الرسمي لموسم الرياض 2022 والتي من خلالها يستطيع الزائر الكريم التعرف والتعرف على صور شعار موسم الرياض.

حول موسم الرياض 2022

يعد موسم الرياض في دورته 2022 من الأحداث المهمة التي تستعد لها الهيئة العامة للترفيه حيث تهدف الهيئة من خلال هذه المشاريع المتميزة إلى جعل السعودية وجهة سياحية على مستوى المنطقة والعالم، والتي ستنعكس ايجابيا على جميع قطاعات الدولة السياحية والتجارية والصناعية والتي تعد من أهم وأكبر المهرجانات التي يتم تنظيمها في المملكة، وتضم عددا كبيرا من الفعاليات التي تتنوع في المحاور والفئات المستهدفة منها فعاليات ترفيهية ورياضية وغنائية تستقطب عددًا كبيرًا من كبار الشخصيات والنجوم حول العالم بناءً على دورهم الإيجابي في جذب المستثمرين وجميع الأفراد للمشاركة في هذا المهرجان الجماهيري الضخم.

وهو أحد المهرجانات الـ 11 المعتمدة، وتم تنفيذه لأول مرة في عام 2022 م، حيث تم الإعلان عن بدايته في الحادي عشر من أكتوبر 2022 واستمر حتى الثامن عشر من يناير وسط فعاليات وحضور جماهيري كبير، حيث تجاوز عدد الحاضرين في المهرجان أكثر من خطة الهيئة التي تستهدف استقطاب أكثر من عشرين مليون زائر في المواسم القادمة.

تاريخ بدء موسم الرياض 2022

الموعد الفعلي لبدء فعاليات موسم الرياض 2022 سيكون يوم الأربعاء 14 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 20 أكتوبر 2022 م، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للترفيه رسمياً في مملكة البحرين السعودية، أعلن السيد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة، عن موعد انطلاق موسم الرياض، خلال مقابلة صحفية جرت معه في 4 أكتوبر 2022، كشف خلالها عن مدى واسع، من المفاجآت التي ستبهر الجمهور والتي عملت عليها أيادي سعودية مميزة، يتضمن الموسم أكثر من 7500 فعالية منها 70 حفلة موسيقية، 10 معارض دولية، 350 عرض مسرحي، أكثر من 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات أجنبية دولية، حرة، بطولة مصارعة و 100 تجربة تفاعلية مميزة ومبارتين دوليتين، 200 مطعم و 70 مقهى ومقهى بعروض مميزة للغاية تعتمد على توفير جميع متطلبات الزوار.

صور خلفيات شعار موسم الرياض 2022

تم الإعلان عن صور شعار الرياض الرسمي 2022 من خلال الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، والتقط الشعار صورة موجزة للمهرجان للتعبير عن فرحة تلك المناسبة، على النحو التالي

أماكن فعاليات موسم الرياض 2022

هناك العديد من الأماكن التي ستقام فيها الفعاليات المقررة والتي تزيد عن 7500 فعالية بين غناء ورياضة وترفيه، ومن أبرز الأماكن الخاصة بفعاليات موسم الرياض 2022 ما يلي

  • مدينة الرياض بوليفارد وهي من أكبر الأماكن التي ستشهد مجموعة كبيرة من الفعاليات في موسم الرياض 2022، حيث أعلن المنظمون أن حجم البوليفارد قد تضاعف ثلاث مرات عن السنوات السابقة، ويحتوي على تسع مناطق خيالية ستمنح المشاهدين. الدهشة والمرح، وتتكون على (المطاعم وأماكن المهرجانات والمتاجر التي صممت لتناسب الجميع).
  • طريق الرياض من أرقى الأماكن وهدوءها، وهو المكان الذي تتلخص فيه هوية مدينة الرياض بكل التفاصيل وبأروع شرح طريقة، وهي قائمة على رعاية عدد كبير من فعاليات شيقة للزوار منها (مسارح سينما، مطاعم فاخرة راقية، ومحلات الماركات العالمية الفاخرة، يتم تقديم إقامة للضيوف في فندق عالمي مميز.
  • ساحة القتال وهي من الأحداث الجميلة للغاية، وتضم مساحة كبيرة يستطيع فيها الزائر ممارسة هواية اللعب في أجواء الحرب في ظل وجود الدبابات والأسلحة والقدرة على إطلاق النار وإطلاق النار. كما يضم معرضًا للأسلحة القديمة، بالإضافة إلى الأنشطة الحديثة والمتطورة للغاية.
  • وينتر وندرلاند يحتوي على أكثر من 52 لعبة وستة مناطق مخصصة لهذا الغرض، والتي تناسب جميع الأعمار والأذواق، وهي مناسبة خاصة جدًا تضفي المتعة على جميع الزوار.
  • واجهة الرياض تحتوي على أكبر المعارض في الشرق الأوسط، وتضم قطاعات كبيرة ومعارض أخرى لهواة الألعاب الإلكترونية وغيرهم، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات خاصة لمحبي الأنيمي.
  • ذا غروفز يضم تجربة فريدة من نوعها للغاية، ويحتوي على مناطق ذات جمال خيالي، مع عدد من المقاهي والمطاعم الراقية للغاية، والتي يمكن للزائر أن ينسى بها الوقت.
  • نبض الرياض يتم خلاله التعرف على تراث مدينة الرياض بالفنون والعروض ثلاثية الأبعاد، مما يمنح الزائر قدرًا كبيرًا من المتعة التي يشعر بها أنه انتقل في الوقت المناسب إلى تلك الحقبة الجميلة والفريدة من نوعها. تاريخ المدينة.
  • قرية زمان قرية تراثية تقوم على المقارنة بين أسلوب الحياة بين الأمس والحاضر، وتحتوي على جلسات وعروض تقليدية خاصة للغاية، يشعر بها الزوار بكل مشاعر الوحدة والحب.
  • شجرة السلام وهي مكان مخصص لعشاق الرومانسية الهادئة والراقية، حيث يجد كل عشاق هذه الجودة رغبتهم في هذا الحدث الفريد.
  • خلوها وهي من الأماكن التي تضم عددًا كبيرًا من الأنشطة الشعرية والأمسيات التي تتزامن مع أجواء القهوة والهيل والبخور، وينجذب عدد من كبار الشعراء في السعودية والمنطقة.

أماكن شراء تذاكر فعاليات موسم الرياض من خلال ثقتنا

يمكن شراء تذاكر موسم الرياض 2022 من الأماكن التالية (السلام مول، النخيل مول، الحياة مول، روشانا مول، البارك مول، بانوراما مول) بشرط أن تكون التذكرة مرتبطة بالتطبيق من ثقتنا بحماية الزوار من أسعار السوق السوداء، وضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لدخول فعاليات الموسم، يتم ربط التذكرة بتطبيق توكلنا من خلال الآتي

  • الشرح طريقة الأولى يتم عمل الرابط بعد شراء المواطن للتذكرة أو مجموعة تذاكر بالضغط على خيار مشاركتها مع التطبيق، بحيث تظهر التذكرة من خلال الخدمات المتعلقة بالفعاليات.
  • الشرح طريقة الثانية يتم الربط بكود “توكلنا” بعد شراء المواطن للتذكرة أو مجموعة التذاكر ويتم ذلك بإدخال كود “توكلنا” ثم الذهاب إلى التطبيق والنقر على الأيقونة.

كيفية إضافة وربط تذاكر موسم الرياض من خلال تطبيق توكلنا

شرح طريقة ربط تذكرة موسم الرياض بتطبيق توكلنا هي من خلال التسلسل الإلكتروني التالي للخطوات وهي

  • نشتري التذكرة.
  • اضغط على خيار (شاركه مع التطبيق).
  • انتظر حتى تظهر التذكرة عبر خدمات الأحداث.
  • فيما جاءت خطوات الربط برمز توكلنا على النحو التالي
    • شراء التذكرة.
    • طلب إدخال رمز الثقة لدينا.
    • انتقل إلى التطبيق، ثم اضغط على علامة التبويب (رمز ثقتنا).
    • انقر فوق أيقونة (إنشاء رمز).
    • أدخل الرمز في الحقل المخصص له.
    • عرض التذكرة من خلال خدمات الأحداث، بعد ظهورها.

ما دليل فعاليات موسم الرياض 2022

تم الإعلان عن جدول فعاليات موسم الرياض 2022 والذي يشمل جميع العروض والمناطق التي ستشهد فعاليات الموسم في دورته 2022. الحدث الذي تم الإعلان عنه.