كانت تصنع اواني الطهي عند شعب الاسكيمو من ، حيث تُصنع أواني الطهي في جميع أنحاء العالم من خلال مواد مختلفة، وأشهر أنواع أواني الطهي هي تلك المصنوعة من الألمنيوم والتيفال والجرانيت، ولكن في الماضي لم تكن هذه المواد متاح، لذلك يشير شعب الإنويت إلى موارد بدائية أخرى ومختلفة لصنع أواني الطهي. في السطور التالية، سيتم تقديم اسم المادة التي يستخدمها شعب الإنويت لصنع أواني الطهي.

معلومات عن شعب الأسكيمو

الإسكيمو شعب يسمى الإنويت ويعيش في شمال الكرة الأرضية. يتم توزيعها في قارة أمريكا الشمالية عبر السواحل الشمالية، في البلدان التالية “كندا، ألاسكا، وسواحل آسيا”، يشير معنى كلمة Eskima إلى “الناس الذين يأكلون طعامًا غير مطبوخ”، أطلقه الأمريكيون الأصليون على شعب الإنويت كشكل من أشكال التقليل من شأنهم أو التقليل من شأنهم، حيث يعيش شعب الإنويت معتمدين على صيد الحيوانات والأسماك، واستخدموا فراء الدببة وحيوانات ماريو كملابس لهم، وفي الماضي كانوا يعتمدون على صيد الحيوانات والأسماك، يعتقد أنه لا يوجد أشخاص آخرون على الكرة الأرضية، وهم يأخذون أنياب الأفيال كأقنعة وتيجان لهم، ولم يتمكن شعب الإنويت أو الإنويت من التواصل مع حضارات العالم الخارجي حتى بداية القرن الثامن عشر .

كانت تصنع اواني الطهي عند شعب الاسكيمو من

تم عزل شعب الإنويت عن شعوب أخرى في العالم، واستخدموا موارد مختلفة عن الشعوب الأخرى. يوضح ما يلي ما صنعه شعب الإنويت من أواني الطبخ

  • الجواب الحجر الأملس.

مفهوم أواني الطبخ

تم عزل شعب الإسكيمو عن شعوب أخرى في العالم، واستخدموا موارد مختلفة عن الشعوب الأخرى، وفيما يلي يوضح ما صنعه شعب الإنويت من أواني الطبخ.