سبب انفصال بوشهري الحقيقي، كثيرا ما نسمع عن زواج المشاهير من بعضهم البعض، وعادة ما يكون الزواج إما على أساس المصالح المشتركة، أو على الانبهار اللحظي للزوجين مع بعضهما البعض ؛ ولكن بمجرد أن تبدأ العلاقة الجادة بينهما ويلتزمان بعقد الزواج، تبدأ المشاكل والخلافات، بعضها يتعدى ذلك، ومنهم من ينقل هذه الخلافات إلى مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فاطمة الأنصاري. التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد طلاقها من يعقوب بوشهري، وفيها سنتعرف أكثر على حقيقة انفصالهما والخلافات التي أدت إليه في الآونة الأخيرة.

حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

انتشر خبر انفصال فاطمة الأنصاري، العارضة السعودية عن زوجها يعقوب بوشهري، بسبب الخلافات والتغيرات الكبيرة التي طرأت على علاقة الثنائي في الآونة الأخيرة. تويتر “إذا خانتك قيم المبادئ، فحاول ألا تخون قيم الرجولة، والأيام تكشف سوالف لندن يا عجبتي”، وهو ما أثار وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور هذه التغريدة التي تفيد بأن يعقوب بوشهري لم يوفوا بوعده مع فاطمة للذهاب في شهر العسل.

سبب انفصال بوشهري الحقيقي

كان السبب الحقيقي للطلاق هو تغيير معاملة يعقوب بوشهري مع فاطمة الأنصاري بعد الزواج، بحيث لم يعد يناديها بالاسم الذي تحبه “توتا”، بالإضافة إلى بعض الخلافات التي حدثت في علاقتهما بشأن شهر العسل الذي كان من المقرر إقامته في لندن، وظهرت الأنصاري في فيديو برفقة أختها فاطمة وهي تهديها سيارة فاخرة، ولم يكن يعقوب حاضرا معهم، مما أثار تساؤلات حول مصيرها. الثنائي مؤخرًا.

حقيقة إجهاض فاطمة الأنصاري

تداولت بعض الصحف خبر إجهاض فاطمة الأنصاري جنينها، وبحسب المصادر التي تناقلت الخبر، فقد أصيبت فاطمة الأنصاري بألم شديد في الآونة الأخيرة، بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها، خاصة بعد أن تلقت بعض مقاطع الفيديو لزوجها برفقة فتيات أخريات؛ وحتى الآن لم تؤكد فاطمة الأنصاري أو تنفي هذا الحديث المتداول.

فاطمة الأنصاري تقيل يعقوب بوشهري

رفعت فاطمة الأنصاري دعوى قضائية ضد زوجها يعقوب بوشهري، وبحسب مصادر قريبة من عارضة الأزياء، فإنها لا تريد إعادة الأمور إلى طبيعتها مع زوجها الحالي. إلا أن الأخرى لم تتخذ أي خطوة شعرت برغبتها في إنقاذ العلاقة، مما دعا فاطمة إلى اتخاذ قرار لا رجوع فيه.

سبب اختفاء فاطمة الأنصاري من مواقع التواصل الاجتماعي

في بداية الزواج طلبت يعقوب بوشهري من فاطمة الأنصاري عدم التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي كما في السابق، والتوقف عن نشر صورها وفيديوهاتها على صفحاتها، وهو ما فعلته فاطمة الأنصاري حسب رغبة زوجها، لذلك لم تعد تتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي كالسابق.