أسباب اعفاء المهندسة سهى اشكنان، الذي أثار فضول الكثير من المواطنين في دولة الكويت، بعد إعلان اعتقالها من عملها، أثار الكثير من الناس تساؤلات حول هذا القرار المفاجئ الذي قتل كل طموحاتها. تلعب سهى أشكناني دورًا مهمًا في دولة الكويت، ومن خلال هذا المقال سوف توضح لكم من خلال السطور التالية سبب إيقافها وأبرز المعلومات المتعلقة بها.

المهندسة سهى اشكناني – السيرة الذاتية

سهى اشكناني مهندسة كويتية شغلت منصب مدير عام هيئة الطرق والمواصلات البرية عام 2023. وهي من أبرز الشخصيات النسوية الكويتية. قدمت العديد من الإسهامات في تطوير الطرق والشوارع في دولة الكويت. وحققت العديد من النجاحات حتى أصبحت من أبرز المتخصصين في قطاع التخطيط الهندسي والإنشائي، وإحدى الشخصيات الرائدة المهمة في الكويت.

أسباب اعفاء المهندسة سهى اشكنان

تم إعفاء المهندسة سهى أشكناني من منصبها بسبب حادث مؤلم، حيث توفي شاب يدعى “علي البلوشلي” يبلغ من العمر 18 عاماً، جراء دخول غطاء مجاري لسيارته التي كان يقودها على الطريق الرئيسي. بالنسبة للطرق والنقل البري، حتى أصدرت الدكتورة رنا الفارس وزيرة الأشغال قرارا بإعفاء المهندسة سهى اشكناني ووقف العمل مع مدير إدارة صيانة الطرق وفتح تحقيق في الحادث.

المسؤول الجديد منصب مدير الهيئة العامة للطرق بدولة الكويت

بعد إقالة المهندسة سهى أشكناني من منصبها كمدير للهيئة العامة للطرق بدولة الكويت، أصدرت الدكتورة رنا الفارس وزيرة الأشغال العامة قرارًا وزاريًا جديدًا بتكليف م. الحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير طرق سلسة وآمنة للحد من الحوادث وإنقاذ الأرواح.