كم عدد فروع أسواق الجزيرة في السعودية، تعتبر أسواق الجزيرة من أشهر الأسواق في المملكة. وذلك لأنها تتكون من مجموعة كبيرة من المتاجر التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات ؛ بالإضافة إلى أنها تقدم دائمًا عروض وخصومات على مختلف المنتجات التي يحتاجها العملاء، وسوف توضح لك من خلال سطور هذه المقالة كم عدد فروع أسواق الجزيرة ما هي طرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى.

ما هو سوق الجزيرة

للحصول على تجربة تسوق فريدة تختلف عن الطرق التقليدية، قرر بعض الشركاء في عام 1979 فتح مركز تسوق حيث يمكن للمرء أن يجد كل ما يحتاجه المنزل تحت سقف واحد، بدءًا من الزهور وانتهاءً باللحوم والمواد الغذائية والملابس، كل هذا ممكن. يجدها المتسوق في متجر واحد يضم مكتبة وأدوات كهربائية ومنزلية وألعاب للأطفال وأقسام أخرى مختلفة، وكان تفرد الفكرة هو ما ساعد على نجاح المشروع الذي تضاعف فيما بعد. ما يناسبه. بالنسبة للمنتجات، يتم تحديثها دائمًا. جميع السلع طازجة وذات جودة عالية. أما بالنسبة لفلسفة المتجر، فهي سياسة “العميل أولاً”. مما مكن المؤسسة من أن تكون أفضل مركز تسوق في الرياض يبيع التجزئة للمستهلك.

كم عدد فروع أسواق الجزيرة في السعودية

ويبلغ عدد فروع أسواق الجزيرة (6) فروع داخل مدينة الرياض، هذا يسهل على العميل اختيار الفرع الأقرب لمنزله، وعناوينهم هي/

  • فرع الغدير يقع في شارع السيل الكبير بين إدارة خدمات دعم الخليج للتدريب والتعليم وهلا برجر وبجانب مقهى ستاربكس.
  • فرع الربيع ويقع على شارع القلعة المتفرع من شارع ابي بن معاذ الانصاري قرب مجمع الامام السوسي التعليمي.
  • فرع السليمانية بين شارع الحسي وشارع موسى بن نصير مقابل مدارس الابتكار الخاصة.
  • فرع الياسمين متفرع من طريق أنس بن مالك، شارع الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالله سنيتان آل سعود، مقابل مسجد أم إبراهيم السلطان.
  • فرع العقيق ويقع على طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمام مقهى فوم.
  • فرع حي العليا شارع موسى بن نصير أمام السدحان هايبر.

أوقات عمل فروع أسواق الجزيرة

بعد توضيح عدد فروع أسواق الجزيرة في المملكة من الضروري معرفة ساعات عمل المتاجر اليومية حتى يتمكن العملاء من التوجه إليها في الوقت المناسب وتلبية جميع احتياجاتهم. جميع فروع أسواق الجزيرة تعمل يومياً من (6) صباحاً حتى (2) بعد منتصف الليل، وتعمل الفروع خلال عطلات نهاية الأسبوع.

عروض أسواق الجزيرة

تزود أسواق الجزيرة العملاء بالملابس والأجهزة الكهربائية ومستلزمات النظافة والأغذية والمشروبات ولعب الأطفال والكتب وكل ما يتعلق باحتياجات الأسرة، بمبلغ يقارب (60) ألف سلعة. خصومات موسمية تصل إلى 40٪ أو أكثر، ويتم تنظيم مسابقات لجوائز قيّمة، كان آخرها سحب لسيارة فاخرة، مما جعل الزيارة اليومية للسوق من قبل 10 آلاف شخص.

طرق التواصل مع أسواق الجزيرة

للاستفسارات والاستفسارات والشكاوى، هناك عدة طرق أخرى غير الزيارة المباشرة التي تقدمها أسواق الجزيرة للعملاء، حيث إنها موجودة بشكل فعال على جميع وسائل التواصل الاجتماعي؛ تسهيل طرق التواصل مع العملاء وإبلاغهم بآخر العروض والخصومات. لذا، لمعرفة كيفية التواصل مع فريق خدمة العملاء لأسواق الجزيرة يمكنك اتباع ما يلي/

  • الاتصال من داخل السعودية على (+9668003010101) أو (+966114641013)./
  • يمكن إرسال رسالة بمحتوى المشكلة أو الاستعلام عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة وهو.
  • اتصل بالخدمة البريدية على رقم صندوق البريد 8908.
  • يمكن زيارة حساب مجموعة أسواق الجزيرة على Facebook.
  • يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي على موقع Instagram.
  • يمكنكم متابعة حساب تويتر الخاص بأسواق الجزيرة .
  • Snapchat Al Jazeera Markets يمكن زيارتها “”.
  • يمكنكم الاشتراك في القناة الرسمية لأسواق الجزيرة على اليوتيوب.
  • لمعرفة آخر المستجدات في قسم التوظيف ومعرفة آخر أخبار الشركة. يمكن متابعة الحساب المرتبط.

رابط موقع أسواق الجزيرة al-jazera.sa

أصبح الإنترنت أداة لا غنى عنها للحياة العصرية، بحيث يمكن شراء طلبات المنزل وأبسط الاحتياجات اليومية بسهولة من خلاله، وبناءً عليه يمكنك التسوق ومعرفة أسعار المنتجات والخصومات المتوفرة في مجموعة أسواق الجزيرة في السعودية عبر الموقع الرسمي للمؤسسة وتحرص على تحديث البيانات والمنتجات المعروضة من خلالها، في ظل المتابعة الصارمة للمؤسسة والتي تهدف دائمًا إلى تقديم الأفضل، وكذلك التحديث المستمر للأسعار والأخبار ؛ مما يساعد على كسب ثقة العملاء وتقديرهم. لذا قد يتعطل الموقع أحيانًا، لكنه يعود للعمل بعد أيام قليلة في ثوبه الجديد، ويمكن الوصول إليه.