فهد نويشي السيرة الذاتية ويكيبيديا ، حيث كان هناك العديد من الخلافات والمشاجرات في الساعات القليلة الماضية بين هذا الشخص مع محبي ومتابعي الفرقة الكورية BTS، بسبب اعتداء نويتشي على، أعضاء هذه الفرقة بالشتائم والسخرية والاستهزاء بهم، ومن خلال نشرح لكم معلومات عن فهد النعشي على السيرة الذاتية، وسنخبركم بأهم المعلومات المتعلقة بهذه الحادثة.

فهد نويشي السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعتبر الشاب فهد بن النويشي من أكثر الشباب نشاطاً وتفاعلاً على تطبيق سناب شات حيث لديه عدد كبير من المتابعين عليه. صفحته هي صفحة لمواطن سعودي، فهد النويشي يعرض الكثير من حياته الخاصة على تطبيق سناب شات ويتفاعل مع متابعيه باستمرار، حيث يقدم لهم النصائح حول الملابس وطرق التعامل في الحياة ويجيب على أسئلة المتابعين في بالإضافة إلى محتواه الساخر.

فهد النويشي عبر مواقع التواصل الاجتماعي

فهد النويشي مهتم جدًا بالتفاعل الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، حيث يمتلك حسابات تفاعلية على مختلف هذه المواقع. بلغ عدد متابعيه على تطبيق TikTok لنشر الفيديوهات قرابة مليون متابع، أما حسابه على تطبيق سناب شات فقد تجاوز 200 ألف متابع، ومؤخرا أعلن فهد عن بدء قناته على موقع يوتيوب وعدد من وقد وصل عدد المتابعين عليها حتى الآن إلى أكثر من 4 آلاف متابع. يتميز فهد بأنه من أكثر التطبيقات نشاطًا وتفاعلًا على هذه التطبيقات، حيث يقوم دائمًا بعرض أخباره وصوره على كل منها دون انقطاع.

تفاصيل مقطع فيديو فهد النويشي

في الآونة الأخيرة، تصدّر اسم فهد النويشي الترند الأول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من فيسبوك إلى منصة تويتر Twitter، وذلك بسبب استفزازه لجمهور ومحبي فريق BTS الكوري الذي يُعد من أشهر فرق الراب في العالم، العالم كله، حيث نشر فهد النويشي أحد الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، وهو يظهر في الفيديو وهو يشتم جميع أعضاء فريق BTS، دون أن يهتم بمتابعيهم أو معجبيهم من محبي الوطن العربي.

أحداث فيديو النويشي

الفيديو الذي نشره فهد النعشي عبر حسابه على تطبيق سناب شات، والذي تسبب في أزمة كبيرة بينه وبين جمهور فرقة BTS، تضمن حوارا بينه وبين صديقه الذي كان يستمع لإحدى أغاني فرقة BTS، فرقة BTS في سيارة فهد، حيث أغلق فهد على الفور الأغنية وأخبر صديقه عبارات عن BTS تؤكد أنه لم يفهم حرفًا واحدًا منهم وأن كلماتهم وكلماتهم غير مفهومة، وسخر منهم ووصفهم بقولهم إن الجنس غير واضح ما إذا كانوا ذكرًا أم أنثى.

تعليق معجبو BTS على فيديو النويشي

انزعج جميع محبي ومحبي الفرقة الكورية BTS في العالم العربي من الفيديو الذي نشره فهد النعشي عبر حسابه على Snapchat، واتهموه بالرغبة في الوصول إلى سلالم المجد والشهرة عبر هذا الفيديو، كما وصفوه. كشخص مجهول لا يعرفه أحد سوى قلة من الناس وأنه يستفزه في BTS أمر غير مقبول.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد من قبل معجبي BTS، بل تضخم الوضع، حيث قام المعجبون بتفعيل هاشتاغ رسمي على منصة تويتر ينص على #Fahad_Nuishi_provokes_bts، حيث أعاد العديد من المعجبين التغريد على الهاشتاج حتى حقق الاتجاه الأول.