هناك العديد من الأمور التي تجذب المرأة في الرجل، منها طول جسمه وأن يكون مفتول العضلات، وهناك الكثير من النساء التي تحب صوت الرجل أن يكون خشناً، وليس ناعماً حتى يتم تميزه عنها، إذن هل تحب المرأة صوت الرجل الخشن يا ترى؟! تابعوا معنا هذا المقال لتعرفوا الإجابة.

الصوت الرجالي العميق يبقى في ذاكرة النساء

قام مجموعة من الباحثين والعلماء في مختلف دول العالم بعمل إحصائية حول هل يؤثر صوت الرجال العميق في النساء ويبقى في ذاكرتهن أم لا؟!
وأكدت هذه الأبحاث والتجارب، أن الصوت الرجال الأكثر عمقاً من غيرهم يبقى في ذاكرة النساء بشكل أكبر من غيره، وأيضاً يعتبر من أحد المعايير المهمة التي على أساسها تقوم النساء باختيار شريك حياتها، ومن الجدير ذكره أن مجموعة الباحثين قاموا بعمل تجربة عملية على ما يقارب ٤٥ امرأة، وقاموا بتجريب صوت رجال عميق، وصوت نساء عميق، وعندما قاموا بعمل اختبار لهذه التجربة أثبتت أن صوت المرأة العميق لا يؤثر بتاتاً في ذاكرة المرأة، وإنما يؤثر عليهن صوت الرجل العميق.

النساء يجذبهم الصوت الخشن

تؤكد العديد من التجارب البريطانية حول مجموعة من النساء، أن الرجال أصحاب الصوت الخشن يجذبون النساء أكثر من غيرهم أصحاب الصوت الرفيع، وذلك لما تشعره المرأة تجاه الرجال أصحاب الصوت الخشن حيث تشعر بالأمان والاستقرار، بالإضافة إلى أن الكثير من النساء تحكم على رجولة الرجل من صوته، فتميل إلى أن الرجل صاحب الصوت الخشن أكثر رجولة ويمكن الوثوق به من الرجل صاحب الصوت الرفيع، وهذا لأن الصوت مرتبط بشكل مباشر مع التستوستيرون وهو من المتعارف عليه أنه هرمون ذكوري.

لهذه الأسباب يؤثر صوت الرجل على المرأة

لعلك تساءلت كثيراً، سواء أكنتَ رجلاً أم امرأة، ما هي الأسباب التي جعلت صوت الرجب يؤثر هذا التأثير الكبير على المرأة، تتعدد الأسباب، ومنها كالآتي:

  • أولاً: يعبر صوت الرجل على ثقته بنفسه، ولكن بالطبع ليس إلى درجة الغرور، لأن الغرور من الصفات المنبوذة التي تكرهها في الرجل، حيث أكدت الدراسات أن الرجل صاحب الصوت الخشن من وجهة نظر المرأة فهو أكثر ثقة من صاحب الصوت المنخفض.
  • ثانياً: صاحب الصوت الخشن، يوحي للمرأة أنه ذو بنية جسمية قوية، أكثر من غيره من صاحب الصوت الرفيع.
  • ثالثاً: صاحب الصوت الخشن، يشعر المرأة أنه صاحب مسؤولية ويمكن أن يحميها من أي خطر، بالخلاف عن غيره من الرجال.

صفات الرجل التي تجذب المرأة

يلفت انتباه المرأة الصفات التي يتمتع بها الرجل، ولهذا السبب سنتطرق إلى ذكر الصفات التي تحبها المرأة في الرجل فيما يلي:

  • تحب المراة الرجل الذي يتمتع بحس المسئولية فهي تبحث دائماً عن الرجل الشجاع الحكيم.
  • تبحث المرأة عن الرجل المتصف بالهدوء والود، بجانب العقلية المتزنة حيث يتقبل ويتفهم المناقشة في أي حالة ووضع.
  • تنجذب المرأة إلى الرجل الذي يحب الأطفال ويستطيع التعامل معهم، خاصة المرأة التي ترغب في علاقة طويلة الأمد، مما يعني الزواج وتكوين أسرة.
  • تبحث المرأة عن الرجل المرح الذي يتمتع بحس فكاهي وبروح الدعابة، حيث يتمتع بالذكاء وبالصدق وبقدرته على تحويل أي مشكلة تعترض حياتهما إلى موقف إيجابي.
  • تحب المرأة الرجل الذي يعير انتباهه إلى مظهره وأناقته، حيث تعتقد المرأة أن اهتمام الرجل بمظهره من الأمور التي تعبر عن شخصيته.
  • تنجذب المرأة للرجل الذي يشعرها بأنوثتها ويهتم بها في كل الأمور مثل اختيار الملابس، بالإضافة إلى تقديم الرجل للهدايا الرائعة ذات الذوق الرفيع، الأمر الذي يؤدي إلى إسعاد المراة وشعورها بالقرب منه وبنجاح العلاقة.
  •  تحب المرأة الرجل الذي يثق بنفسه قوي الشخصية، حيث تنفر المرأة من ذوي الشخصية الضعيفة لأنه يعتبر عبئاً كبيراً في المستقبل، فيما يتعلق بإهمال المسئولية والاعتماد على المرأة في كل شئ.
  • تعشق المرأة الرجل الذي يشجعها على تحقيق أهدافها ويكون بجانبها في أوقات النجاح والفشل أيضاً، حيث يقدم لها كل الدعم خاصة الدعم المعنوي.