انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على الموقع الشهير تويتر هاشتاق قوي يحمل وسم لبناني بالسعودية يسء لقادتنا، ومن هنا كان الكثير يتساءل حول حقيقة هذا الهاشتاق، وما هي أهم التغريدات التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتعلق باللبناني، من هنا نبين لكم التفاصيل حلو واقعة لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا.

لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا

تم نشر عدد من التغريدات حول قيام لبناني يعمل فى السعودية، بنشر الكثير من التغريدات ولابوستات التى تسيء الى المملكة والي القيادة السعودية، والغريب فى الامر ان هذا الشخص يعمل فى المملكة العربية السعودية، فكان الهجوم كبيرا عليه، وواجب ان يكون هناك جهة تعمل على محاسبته على ما تم نشره على حساباته، وهناك من قال واجب التعرف على حقيقة عمل هذا الشخص اللبناني فى احدي مستشفيات المملكة.

من هو رسمي حلاق – rasmi hallak

rasmi hallak   الكثير من الأشخاص تداولوا صورا لشخص اسمه الدكتور رسمي الحلاق rasmi hallak  ، وقالوا انه لبناني يسيء لقادتنا وهو يعمل فى المملكة العربية السعودية، وتم تداول الكثير من التغريدات التى أطلقها رسمي الحلاق، وخاصة عن قضية جمال خاشقجي، وهذا الامر جعل هناك عدد من التغريدات التى تنتقد الدكتور رسمي حلاق rasmi hallak  تويتر.

حساب رسمي حلاق على تويتر

أصبح المطالبة بشكل كبير للتعرف على حقيقة مناشير رسمي الحلاق وكان هذا الامر من خلال الدخول الى حساب rasmi hallak   على تويتر، وفعلا كان هناك الكثير ممن عملوا على إضافة رسمي حلاق الى تويتر، وهو الذي حمل هاشتاق لبناني بالسعودية يسيء لقيادتنا، وهنا إليكم حساب رسمي حلاق على تويتر rasmi hallak .

تغريدات اللبناني الذي أساء للقيادة السعودية – rasmi hallak

من خلال الصورة أدناه نبين لكم ما تم تداوله عن رسمي حلاق وهو لبناني يعمل فى السعودية وهي التالية:

لبناني بالسعودية يسيء لقادتنا – رسمي حلاق

وقيل ان اللبناني الذي أساء للقيادة فى السعودية، يعمل فى مستشفي الملك فيصل، وطال الكثير التحقق من حقيقة هذا الامر، والمطالبة بالتحقق من التغريدات التى تم نشرها من خلال حساب رسمي حلاق لبناني بالسعودية.