ما هو سعر تذاكر مباراة الهلال والنصر ، في ظل الاهتمام الكبير بين الجماهير بعد الفوز الذي تمكن كل من الهلال والنصر من التأهل لمباراة نصف النهائي في الدوري دوري أبطال آسيا يلتقيان سويًا في مباراة تنتظرها جماهير الفريقين وكذلك الجمهوريين السعودي والعربي، لأن كل منهما يحمل ألقابًا كثيرة جعلته شخصية صعبة في مجتمع كرة القدم الآسيوي والعربي، وسنقوم بذلك، الحديث عن سعر تذاكر المباراة، بالإضافة إلى الموعد المحدد وتفاصيل أخرى تتعلق بمشاركة الفريقين في آسيا.

متى موعد مباراة الهلال والنصر

يلتقي نادي الهلال السعودي مع نظيره السعودي النصر يوم الثلاثاء 19 / أكتوبر / 2022 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوز الهلال على بيرسيبوليس الإيراني 3-0 بهدف من سالم الدوسري في، الدقيقة 27 وجوميز في الدقيقتين 50 و 70، فيما تمكن الهلال السعودي من الفوز على الوحدة 5/1، حيث سجل عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 7، ومشاريبوف في الدقيقتين 52 و 65، وعسيري، في الدقيقة 56 فيما سجل سامي خليل الناجي الهدف الخامس في الدقيقة 75 من اللقاء، وسجل اسماعيل مطر الهدف الوحيد للوحدة في الدقيقة 75. الدقيقة 90 من المباراة.

ما هو سعر تذاكر مباراة الهلال والنصر

ومن المتوقع أن يكون سعر تذاكر مباراة الهلال والنصر في المتوسط ​​50 ريالاً سعودياً للتذكرة، حيث لم يتم الإعلان عن تذاكر مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد، والتذاكر، سيباع عبر منافذ ملعب مرسل بارك وعبر موقع الفريقين، وينتظر الجمهور الديربي السعودي المعروف بـ “ديربي الرياض”، خاصة في ظل عطش كل من الهلال والنصر، للحصول على اللقب في هذا الإصدار من البطولة.

أهم شروط حضور مباراة الهلال والنصر

هناك مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها من أجل حضور المباراة القادمة بين الهلال والنصر في دوري الأبطال، وفيما يلي هذه الشروط

  • التزام حامل التذكرة بالشروط والأحكام عند شراء التذكرة أو إصدارها أو استخدامها أو محاولة استخدامها.
  • مطلوب تفعيل تطبيق ثقتنا عند الوصول إلى بوابات الدخول.
  • يسمح بإدخال الملقحين من الجماهير بجرعتين من لقاح كورونا فقط، ومن هم في سن 12 سنة فما فوق وليس غيرهم، وذلك حسب حالتهم من خلال تطبيق “توكلنا”.
  • من الممكن أن يجلس أفراد الأسرة سويًا، بشرط أن يتم تطبيق المسافة بينهم وبين باقي الأشخاص لضمان عدم وجود سوى مقعد.
  • لضمان سلامتك، يجب عليك الالتزام بالمسافة الاجتماعية، وعدم استخدام المقاعد غير المخصصة للجلوس، والالتزام أيضًا بارتداء قناع في جميع أنحاء الملعب.
  • بعد شراء التذكرة لا يمكن استرداد قيمتها ولا استبدالها ولا يجوز لأي شخص غير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث من أجل الربح حيث تصبح التذكرة عاطلة عن العمل عند إعادة بيعها أو نقلها بشرح طريقة غير مصرح بها، ولكن يجوز لحاملها دخول المكان حيث يمكن مغادرة المكان، بينما يحق للمنظم إلغاء أي تذكرة يتم الإعلان عنها بقصد إعادة البيع من أجل الربح أو الربح.

ما القنوات التي تبث مباراة الهلال والنصر

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والنصر من خلال قنوات “ssc sports” السعودية التي تبحث عبر قمرَي نايل سات وعرب سات، حيث اسم القناة “SS 7 HD”، وفيما يلي ترددات القنوات

القمر الاصطناعيتكررالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
نايل سات12523عمودي275005/6
عرب سات12418أفقي275005/6

رابط الكتروني لحجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

يتم حجز تذاكر المباراة عبر موقع “مكاني” المخصص للتذاكر، وينتظر جماهير فريقي النصر والهلال هذه المباراة التي سيتم من خلالها تحديد المتأهلين لنهائي دوري أبطال آسيا، غياب البطلين عن نهائي النسخة السابقة من البطولة.