أسباب انفصال واندا نارا عن ايكاردي، نجم فريق باريس سان جيرمان في الوقت الحاضر، فهو لاعب كرة قدم داخل الفريق ويحتل مركز المهاجم، فهو من اللاعبين المعروفين. لإبداعهم كقائد حربة، حيث سجل عددًا من الأهداف الحاسمة مع الفرق التي لعبها على مدار السنوات الماضية. وتحدثت في الساعات الماضية عن انفصالها عن واندا نارا التي أصبحت حديث الصحافة في جميع أنحاء العالم، وسنتعرف على سبب هذا الانفصال، بالإضافة إلى التعرف على تفاصيل حياة الزوجين.

أسباب انفصال واندا نارا عن ايكاردي

يعود سبب انفصالهما إلى أن واندا نارا تعرضت للخيانة من قبل إيكاردي، بحسب ما أشارت إليه عبر حسابها على إنستغرام، بالإضافة إلى إلغاء متابعتها للاعب الأرجنتيني وحذف الصور التي جمعتهما، أكدت الصحف الإيطالية انفصالها عن إيكاردي ليكون نهاية علاقتها مع إيكاردي. انتهت علاقتها مع ماكسي، صديقها السابق، إلى حد كبير، لكن هذه المرة الخيانة التي تعرضت لها.

معلومات عن إيكاردي

ماورو إيمانويل إيكاردي لاعب كرة قدم لفريق باريس سان جيرمان، لأن إيكاردي مواطن أرجنتيني. بدأ مسيرته الاحترافية معهم ثم انتقل إلى إنتر ميلان في يوليو 2013 بعد الموسم الرائع الذي قضاها مع سامبدوريا 2012/2013.

واندا نارا السيرة الذاتية

واندا نارا صحفية تحمل الجنسية الأرجنتينية، ولدت عام 1986. وهي أيضًا وكيلة لأعمال كرة القدم، مع كونها فتاة استعراض ومقدمة للعديد من البرامج التلفزيونية. تزوجت إيكاردي، موكلها، خلال عام 2014، حيث عرفت علاقتها من خلال وسائل الإعلام وكان لها صدى كبير بسبب نجومية فور إيكاردي على مستوى كرة القدم.

زوجة إيكاردي Instagram

يمكن الوصول إلى حساب واندا نارا، بينما لديها أكثر من ثمانية ملايين وأربعمائة ألف متابع على منصة إنستجرام، وتتابع فقط 1076 حسابًا، وقد نشرت عبر حسابها 6،146 منشورًا، والذي يعتبر من أكثر الحسابات تفاعلية، وتنشر صورها مع تصاميم الملابس. عرض في الغالب، بالإضافة إلى نشر مقاطع فيديو لمذكراتها.