لإحداث عملية التوزان وتفادي السقوط عند ترك الرامي للرمح لليد يتم تبديل القدم ، يتطلب الرماية بالرمح مهارات وتقنية صحيحة لإتمام عملية الرمي بنجاح، وتحتاج هذه الرياضة أيضًا إلى تدريب مستمر وممارسة الرمي لتجنب السقوط أو الإصابة أثناء ممارسة هذه الرياضة، ومن هذه البيانات سوف نلقي الضوء على كل ما يتعلق بها. هذه الرياضة.

لإحداث عملية التوزان وتفادي السقوط عند ترك الرامي للرمح لليد يتم تبديل القدم

يعتبر الرمي من الرياضات التي تتطلب مهارات ودقة عالية وتركيزاً، بالإضافة إلى التدريب المستمر حتى تكون عملية الرمح ناجحة، تبديل القدم لإتمام عملية الموازنة، ومن خلال الموقع الرسمي نستنتج أن الإجابة الصحيحة على السؤال لإحداث عملية التوازن وتجنب السقوط عندما يترك القاذف الرمح ليده، يتم تبديل القدم

  • العبارة الصحيحة.

تسمى هذه الحركة أثناء رمي الرمح بالتوازن ويتم إجراؤها لضمان عدم السقوط أثناء هروب الرمح من اليد.

ما هي خطوات رمي ​​الرمح

رمي الرمح هي إحدى الرياضات التي تحتاج إلى دليل وخطوات مثالية لتعلم هذه التقنية، فيما يلي دليل لتعلم تقنية الرمح

يتعامل

هناك ثلاثة أنواع مختلفة من مقبض الرمح، وهذه المقابض الثلاثة تعمل لأي شخص، ولكل شخص الحرية في اختيار المقبض الذي يريحه، يجب أن يكون الرمح مستلقياً أفقيًا على الكتف، بالإضافة إلى توجيه راحة اليد لأعلى، وهنا الثلاثة أنواع المقابض

  • قبضة أمريكية في هذه القبضة، يتم إمساك الرمح بين الإبهام والسبابة بالحبل.
  • القبضة الفنلندية في هذه القبضة، يتم تمديد السبابة أسفل العمود حتى يتمكن الرامي من التحكم في الرمح، ويتم تثبيت حبل الرمح بين الإبهام والأصابع الوسطى.
  • قبضة “V” في هذه القبضة يتم إمساك الرمح عن طريق إمساك عمود الرمح بين السبابة الممتدة والأصابع الوسطى.

الهرولة

يجب رفع الرمح فوق الرأس عند الجري، بحيث يكون مستوى الكوع مع خط العنق، مع توجيه الرمح نحو الهدف ورأس الرمح لأسفل، في هذه الخطوات، يجب أن تكون الوركين متعامدة مع الهدف. يتعلم الرماة المبتدئون إطلاق النار في عشر خطوات، والرماة ذوي الخبرة بعد 13 إلى 18 خطوة قبل الرمي، يتم تبديل القدمين للحفاظ على التوازن مع الهدف، ويتم سحب الرمح للخلف مع إبقاء اليد على ارتفاع الكتف وتظل الذراع مستقيمة.

رمي

أثناء الرمي يجب التأكد من أن الكوع أعلى من الرمح لتتمكن من إطلاقه عند الرمي وعند أعلى مستوى ممكن، ويجب أن تكون نقطة انطلاق الرمح أمام القدم، ولا شيء من ذلك، يجب نسيان هذه الخطوات، وإلا فإن الرمية تفسد ويخرج الرمح عن مساره.