موعد انتهاء موسم الرياض 2022، الذي يعد من الفعاليات الثقافية والترفيهية المتميزة في المنطقة العربية بشكل عام وفي الخليج العربي بشكل خاص، خاصة وأن هذا الموسم يتضمن الكثير من الأنشطة سواء كانت غنائية أو رياضية أو فنية، والتي جذب المتفرجين السعوديين وجميع أنحاء البلاد. يقدم واقعًا خاصًا طوال موسم الرياض للعام الحالي. بالإضافة إلى ذلك، سنتعرف على مواعيد موسم الرياض بالإضافة إلى ذلك، وسنناقش الموعد الدقيق لنهاية الموسم الذي يعتبر الثاني في مواسم الرياض.

موسم الرياض 2022

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي مميز يقام سنويا في السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض. تنطلق النسخة الثانية من هذا الموسم يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2022 م تحت شعار “تخيل المزيد”. مواسم الرياض الثانية بعد انطلاقها في العام 2022 م وتوقف العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى الاستعدادات في مراحلها النهائية لاستقبال هذا الموسم الذي ينتظره شريحة كبيرة داخل المملكة حيث من المتوقع تنظيم العديد من الفعاليات سواء كانت الكترونية أو رياضية أو ثقافية أو غنائية أو غيرها.

موعد انتهاء موسم الرياض 2022

لم تعلن الهيئة العامة للترفيه بعد عن الموعد المحدد لنهاية موسم الرياض 2022، لكن من المتوقع أن يستمر الموسم حتى منتصف ديسمبر، حيث توجد العديد من المهرجانات والفعاليات التي تقام على مدار أيام، ثم تشير التوقعات إلى إمكانية تمديد الموسم، مثل ما حدث في إصدار الموسم الأول في 2022 م، حيث تم تمديده بعد الموافقة على النهاية في نوفمبر حتى يناير من العام 2022، بالإضافة إلى بعض التغطية الإعلامية التي تشير إلى نهاية الموسم خلال شهر مارس من العام 2022 م، لكن كل هذه المعلومات غير رسمية حيث لم يعلن المنظم بعد.

كم من الوقت حتى موسم الرياض 2022

شريحة كبيرة من الموجودين في السعودية ينتظرون موسم الرياض، خاصة وأن العديد من الفعاليات تقدم فيه لتناسب جميع الأعمال وكذلك الأذواق، حيث أن حضور فعاليات الرياض مناسب للنزهة على مستوى الأصدقاء أو العائلة، و لذلك هناك إقبال كبير من قبل كل من المقيمين والمواطنين في الدولة على فعاليات المهرجان، وفيما يلي جدول بالمبلغ المتبقي لموسم الرياض 2022.

متى يفتح موسم الرياض 2022

يفتتح موسم الرياض يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2022. وسيشمل موسم هذا العام 7500 فعالية منها 70 حفلة غنائية عربية و 6 حفلات عالمية، إضافة إلى حضور 10 معارض دولية وحضور 350 عرضًا مسرحيًا منها 18 مسرحية عربية و 6 من المسرح العالمي، بالإضافة إلى وجود بطولة المصارعة الحرة ومبارتين عالميتين لكرة القدم، وهناك 100 تجربة تفاعلية إلى جانب وجود 200 مطعم و 70 مقهى.

موعد موسم الرياض 2022

وبحسب ما تم نشره فإن موسم الرياض يبدأ من 20 أكتوبر 2022 م ويتوقع أن يستمر حتى 31 مارس 2022 م. أكبر من أن يتم الإعلان عن تمديده، واستمرار أنشطته حتى الأشهر الأولى من عام 2022، ولهذا توقع الكثيرون أن يستمر هذا الموسم لمدة تصل إلى خمسة أشهر.

ابرز فعاليات موسم الرياض

هناك عدد كبير جدًا من الفعاليات التي من المقرر إقامتها، ومن أبرزها/

  • 20 / تشرين الأول / 2022 مسيرة افتتاح الموسم.
  • 21 أكتوبر حدث إطلاق The Boulevard و WWE
  • 22 أكتوبر انطلاق مهرجان الألعاب الإلكترونية “RUSH” أمام مدينة الرياض بالإضافة إلى حدث “MBC” وعرض المتاهة الكريستالية.
  • 23 أكتوبر إطلاق “ميدان القتال”.
  • 24 / تشرين الأول إطلاق منطقة “المربع”.
  • 25 / تشرين الأول بداية تجربة المسامير.
  • 26 / تشرين الأول تقديم المسرحية المتميزة “ساحة السلام” وكذلك إطلاق فيلم Winter Wonderland.
  • 27 أكتوبر انطلاق رياض سفاري والبطل.
  • 28 أكتوبر حضور الأوركسترا المصرية في الرياض وكذلك حفل موسيقي لوائل جسار وجورج وسوف.
  • 29 أكتوبر انطلاق “ميسي 10” لسولاي.