كيف افتح سالفه مع البيست فريند يؤرق ذلك الكثير من الأشخاص ، لا يعرفون ما يصنعون مع أفضل صديق لهم، أو الشخصية المحببة التي يريدون أن ينسجوا علاقتهم الدائمة معها، لا سيما أن الأمر إن تُرك للعشوائية فإن العلاقة قد تفسد وإن لم يتم الشروع في العلاقة والحديث قد يدخل الفتور والبلادة بين الشخصين ولا يكون هناك أي انسجام ولهذا كانت الخطوات التي يسيرها كل شخص تجاه الشخص الآخر تحتاج إلى دراسة وعناية كبيرة، وليس مجرد القيام بالفعل أو الخطوات وحسب.

كيف افتح كلام مع افضل صديق

إن إجابة  كيف افتح سالفه مع البيست فريند يحتاج إلى قواعد ومقدمات بدونها لا يمكن للشخص أن يتوفق في العلاقة مع الشخص الآخر وهذه القواعد جامعة في هذا الباب  ومنها:

  • أولا: يسأل الشخص نفسه لماذا أريد هذه العلاقة ؟! وهل هي ترضي الله تعالى؟! فإن كان شخصاً هل يقربه من الله أو ينفعه في رفع مقامه في طلب العلم مثلاً أو الحياة المستقبلية له، وإن كانت فتاة هل يريد الزواج منها بحق أم التسلية والمحرمات ؟َ! فإن كان الله راض عنها فامض وإلا توقف.
  • ثانياً: معرفة التفاصيل عن هذا الشخص وماذا يحب وماذا يكره على الأقل لإيجاد لغة تفاهم مشتركة بينكما.
  • ثالثاً: التصرف بطبيعية دون ارتباك أو توتر لأن ذلك قد يؤثر على العلاقة كلها.

كيف افتح سالفه مع البيست فريند

كيف افتح سالفه مع البيست فريند ؟ بعد أن بينا القواعد السابقة فإننا بدأ في الحديث عن العلاقة وكيفية البداية فيها بطريقة صحيحة وجيدة:

  • لا توجد قاعدة مشتركة للموقف الأول في العلاقة فلكل وقت وظرف ومكان وشخص طبيعة مستقلة وما يصلح لشاب قد لا يصلح لفتاة، وما يصلح للثلاثيني قد لا يصلح للعشريني.
  • الظهور بعفوية وكأنك غير متقصد لهذا الموقف مع حسن الحديث والأسلوب وحسن المظهر والملبس، فمثلا تجلس بجانبه وتفتح شيئاً مسجلاً مع علمك أنه يحبه مثلا شعراً وهو سنجذب.
  • التوجه له بسؤال وأنت متأكد أنه يعرفه، أو التدخل بحل إشكال له عند مراقبتك إياه لكن على أن تستطيع الحل لذلك.

كيف افتح سالفه مع شخص احبه

لا تظهر له أبداً أنك متعلق به أو تريد نسج علاقة معه، وإنما ذلك يأتي فيما بعد، لكن لو كان هذا الشخص مثلاً داعية أو رجل دين أو ملتزم يعرف أهمية ذلك، فيمكن أن تقابله بالمصافحة وتهمس ” إني أحبك في الله” ولكن مع الأشخاص الآخرين فلكل منهم طبيعة وبعضهم مثلاً:

  • إن كنت في محاضرة نجاحك وعرضك للمادة والنقاش والمداخلة يجذبهم لك.
  • أحيانا التعليق على منشور نشره بالمعارضة ثم الموافقة.

كيف افتح سالفه مع البيست فريند أو كيف افتح كلام مع افضل صديق أو كيف افتح سالفه مع شخص احبه سؤال منتشر في محركات البحث والكتابة عنه كثيرة، ولا توجد محددات معينة لأن لكل شخص طبيعة ولكل مكان ووقت حالة، وفي النهاية سؤال الله تعالى هو الضامن.