زوج ابنة بيل جيتس السيرة الذاتية ويكيبيديا ، والمبرمج ورجل الأعمال بيل جيتس هو شخص مشهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجنسيته هو أيضًا أحد الأثرياء على هذا الكوكب، لذلك هناك اهتمام صحفي دائم في كل تفاصيل حياته وعائلته، وخاصة ابنته التي أعلنت علاقتها بشخص عربي يمارس الفروسية، سنتعرف على زوج ابنة بيل جيتس وسنخبرك أيضًا بمعلومات مهمة من السيرة العظيمة لبيل بوابات.

زوج ابنة بيل جيتس السيرة الذاتية ويكيبيديا

زوجة ابن بيل جيتس هي الفارس المصري نائل نصار، الذي شارك في أولمبياد لندن 2012، وشارك أيضًا في أولمبياد طوكيو 2022 التي أقيمت في اليابان. بالإضافة إلى ذلك، أعلن خطوبته على “جينيفر” ابنة بيل جيتس، في 29 يناير 2022 م، ويوم السبت الموافق 16/10/2022، احتفل بيل جيتس بزفاف نائل وابنته في مزرعة خيول فاخرة يملكها. جينيفر في مقاطعة ويستشستر، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

مسيرة نائل نصار

نائل نصار من الشخصيات المصرية المعروفة في السنوات الماضية، خاصة في ظل مهاراته المتميزة في مجال الفروسية، مما جعله ذائع الصيت، خاصة مع الإعلان عن خطوبته مع ابنة بيل جيتس، هنا نتعلم معلومات مهمة من سيرة نائل

  • الاسم الكامل نائل نصار.
  • تاريخ الميلاد 21 يناير 1991 م.
  • مكان الميلاد شيكاغو – الولايات المتحدة الأمريكية.
  • العمر 30 سنة.
  • الجنسية مصري – أمريكي.
  • المهنة فارس.
  • الرياضة الفروسية.

كم يبلغ عمر جينيفر ابنة بيل جيتس

جينيز ابنة بيل جيتس تبلغ من العمر 25 عامًا، حيث ولدت في 26 أبريل 1996 م، وتوصف بـ “الفارس اللامع”، حيث بدأت في ركوب الخيل عندما لم يكن عمرها أكثر من 6 سنوات، وتخرجت من جامعة ستانفورد عام 2022 م تخصص “علم الأحياء البشري”، حصلت على إجازة لمدة عام قبل أن تقرر الالتحاق بكلية الطب، ظهرت في الأيام الأخيرة بفستان زفاف، حيث تزوجت من عريسها نائل نصار، بعد فترة خطوبة استمرت منذ يناير من العام الماضي.

معلومات عامة عن بيل جيتس من السيرة الذاتية

بيل جيتس هو مبرمج أمريكي ورجل أعمال ومحسن يحمل اسمًا كاملاً يُعرف باسم “ويليام هنري جيتس الثالث”، وقد أسس شركة Microsoft في عام 1975 مع بول ألين، وأنشأ الثروة التي يمتلكها بنفسه ويمتلك أكبر حصة فردية من أسهم مقدرة بنسبة 9٪ من أسهم الشركة المطروحة.