حكاية الطفلة إرادة الحارثي موسم الرياض كاملة، يعد موسم الرياض من الفعاليات الثقافية والترفيهية المهمة التي تقام في السعودية سنويًا، ويحظى هذا الموسم باهتمام المواطنين والمقيمين في المملكة هذا العام، خاصة مع إقامة الفعاليات التي تناسب جميع الأذواق، وبرز اسم الطفلة إرادة. الحارثي خلال الموسم بعد دعوة المستشار تركي آل الشيخ لها.

معلومات عن الطفلة إرادة الحارثي

إرادة الحارثي فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا من ذوي الاحتياجات الخاصة. لديها إرادة قوية، حيث تمكنت من تحدي إعاقتها وإيصال صوتها إلى العالم من خلال كتابة قصص قصيرة تتعلق بطفولتها وكذلك مشاركة القصائد عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك فإن المستشارة تركي آل الشيخ قامت بذكرها خلال أحداث موسم الرياض لدعوتها للمشاركة في الموسم خاصة في ظل تميزها في إلقاء الشعر وموهبتها في مجال الرسم بحسب إلى ما نشرته عبر حسابها الشخصي على تويتر، حيث حظي حسابها باهتمام بارز من المتابعين وهذا ما دفع المستشارة تركي آل الشيخ لدعوتها رسميًا عبر الهاشتاج الرائد باسمها، كما شكرت والدتها من خلال ” مجلة سيدتي، حيث أكدت أنها المصدر الأول الذي دعمها وساعدها في تجاوز كل الأزمات.

حكاية الطفلة إرادة الحارثي موسم الرياض كاملة

تصدّر اسم الفتاة إرادة الحارثي منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد أن تحدث عنها المستشار السعودي تركي آل الشيخ ودعوتها إلى فعاليات موسم الرياض في العام الجاري 2022 م، في ضوء. لامتلاكها العديد من المهارات والمواهب في مجال الكتابة والتلاوة والرسم، بالإضافة إلى أن المستشارة دعتها لتلقي كلمة أو تقديم خلال الموسم، بعد نشر فيديو لها وهي تقدم نصائح لمتابعيها بشأن في حسابها الشخصي، حظيت باهتمام كبير من المتابعين والمشاركين الذين شجعوها على مشاركة قصتها وتقديمها لتصبح نموذجًا يحتذى به للعديد من الأشخاص الآخرين.

السيرة الذاتية للفتاة الصغيرة إرادة الحارثي

تتمتع الطفلة إرادة الحارثي بمواهب عديدة على مستوى كتابة وتقديم الشعر والرسم، مما جعلها شخصية لامعة في الساعات الماضية في السعودية، خاصة بعد دعوتها لموسم الرياض. فيما يلي معلومات مهمة عنها/

  • الاسم إرادة الحارثي.
  • العمر 11 سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • مكان الاقامة السعودية.
  • المهنة صانع محتوى لمنصات التواصل الاجتماعي.
  • المهارات كتابة – رسم – محادثة.

متى يبدأ موسم الرياض 2022

تقرر أن تبدأ فعاليات موسم الرياض يوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2022، حيث سيتم عرض أكثر من 7500 نشاط مختلف، من بينها 76 حفلة موسيقية سواء عربية أو دولية، بالإضافة إلى تقديم 350 عرضًا مسرحيًا ومسرحيًا. عرض 18 مسرحية عربية وستة مسرحيات دولية. كما سيشهد العرض منافسات كرة القدم من خلال مباراتين مع منتخبات دولية، وبطولة مصارعة حرة بين أبطال العالم، بالإضافة إلى حضور مائة تجربة تفاعلية والعديد من الأحداث الأخرى.