من هو البيدوفيلي هتان السيرة الذاتية، قصة جديدة وقضية رأي عام انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، هذه المرة مع متهم جديد، مشتهي الأطفال هتان، المتهم بالتحرش بالأطفال الصغار والتسبب بهم جسديًا ونفسيًا. الأذى، بالإضافة إلى نشر الإيحاءات الجنسية غير الأخلاقية على صفحته على تويتر، سنتعرف أكثر على مشتهي الأطفال حتان وفي الساعات الأخيرة.

مصطلح الولع الجنسي بالأطفال

يُعرَّف مصطلح الولع الجنسي بالأطفال بأنه التحرش الجنسي أو اغتصاب الأطفال، ويصنف على أنه نوع من أنواع الانحراف الجنسي الذي يمارسه المراهقون والبالغون في الآونة الأخيرة، وتكون قضية الاعتداء الجنسي على الأطفال عادة بين شخصين. شخص مسن وشاب آخر في سن المراهقة الاعتداء الجنسي على الأطفال هو كل السلوك الجنسي الذي قد يؤديه الفرد تجاه طفل قاصر، سواء لفظيًا أو عن طريق اللمس، وهي ظاهرة سلوكية سيئة للغاية. في الأشخاص الذين يعانون من الشذوذ الجنسي يسبب لهم الأذى للأطفال، إما بإغراء الطفل، أو إجباره على ذلك.

من هو البيدوفيلي هتان السيرة الذاتية

مشتهي الأطفال هتان البالغ من العمر 26 عامًا متهم بالتحرش الجنسي بالأطفال ويعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. التلميحات الجنسية التي ينشرها في مقاطع الفيديو الخاصة به، والتي عادة ما تكون مقاطع صوتية، لا تظهر في صورته الشخصية على منصة تويتر، ما عرّضه لانتقادات شديدة واتهامات ضده، وطالبت الحكومة السعودية باعتقاله.

شاذ جنسيا هؤلاء اثنين من السيرة الذاتية

يحمل هيتان المشتهي الأطفال سيرة ذاتية سيئة السمعة، ويحارب على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث دعا نشطاء مؤخرًا إلى سجنه ومعاقبة أفعاله. فيما يلي سيرته الذاتية

  • الاسم حتان
  • العمر 26 سنة
  • مكان الميلاد السعودية
  • جنسيتي سعودية
  • الاسم المستعار هتان المتحرش بالأطفال

تفاصيل توقيف هتان المشتهي للأطفال

بدأ مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بإطلاق حملة على تويتر تحت هاشتاغ “القبض على المتحرش بالأطفال هتان” من أجل نقل الصورة إلى الجهات المعنية داخل المملكة من أجل القبض عليه، وبحسب البعض تغريدات على تويتر، تم بالفعل القبض على الاستغلال الجنسي للأطفال وصمة عار ولكن حتى هذه اللحظة لم تنشر الشرطة السعودية الخبر على صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالطبع فإن ما يفعله المهاجرون يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.، ومخالفة للقوانين الدولية والشريعة الإسلامية، لما ينشره من صور ومقاطع فيديو غير لائقة. للتواضع من خلال صفحته الشخصية.

نفي القبض على هتان المشتهي للأطفال

لم يتم تأكيد القبض على شاذ الأطفال حتان حتى هذه اللحظة، بل إن البعض قال إن ما ينشر على صفحته الشخصية لا يدينه إطلاقا، لأنه لا توجد شكوى رسمية من أي طفل أو فرد يتهم المشتهي هتان بالتحرش أو التحرش. اغتصاب طفل، وأن ما ينشر على صفحته من صور أطفال هي صور متداولة على الإنترنت ولا يمكن أن تكون دليلاً على الإدانة، بالإضافة إلى التسجيل الصوتي الذي تم تسريبه والذي يعتقد البعض أنه يحتوي على إيحاءات جنسية ؛ لكنه أيضًا لم يدينه لأنه لا يوجد اعتراف صريح بأنه تحرش بأي طفل.