حقيقة القبض علي البيدوفيلي هتان ، المتهم بالتحرش الجنسي بالأطفال في السعودية، حيث السعودية من الدول الإسلامية والعربية التي يكون فيها الحكم وفق أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية، عدم السماح بالانتهاكات والتجاوزات على أراضيها، وسيقدم تعريفا عن الاستغلال الجنسي للأطفال هتان وقصة اعتقاله في السعودية، ومعالجة سبب اعتقال المولع بالأطفال هتان.

معلومات عامة عن شاذ الأطفال حتان

مشتهي الأطفال هتان هو أحد الشخصيات الشهيرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية، شاب سعودي الجنسية في العشرينات من عمره، وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وينشر صورًا للأطفال، ويعلن عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تويتر يحب الأطفال واللعب والضحك معهم.

حقيقة القبض علي البيدوفيلي هتان

في الساعات الماضية وتحديداً يوم الأحد 17 أكتوبر 2022، انتشرت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في السعودية ضد صاحب الحساب المسمى هتان السعودية، وتدعو الحملة لاعتقال ذلك الشخص بسبب ما ذكروه عنه من نشر كلمات سيئة ومهينة لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي، بالإضافة إلى اتهامات عديدة بالتحرش بالأطفال والحديث عن الأطفال، من وجهة نظر الشخص المصاب باضطراب الاستغلال الجنسي للأطفال وما إلى ذلك، يقوم العديد من المواطنين باعتقاله بشكل مباشر لأنه لا يخالف الأخلاق والعادات في مجتمع محافظ مثل المجتمع السعودي.

تفاصيل نفي هتان الاتهامات

وأشارت الروايات إلى أن العديد من النساء كن وراء الحملة التي دعت إلى اعتقال هتان المشتهي للأطفال، لكن حتى الآن لا يوجد دليل صحيح وواضح على أن هتان أساء إلى الأطفال أو التحرش بهم، هناك تسجيل منسوب إليه، تسجيل صوتي لمحادثة يقول فيها إنه متحرش بالأطفال، لكن هتان نفى كل الاتهامات، متهما الناس بالتفسير المنحرف لتغريداته، وأنه يحب الأطفال ويحب اللعب. وتضحك معهم مثل أي شخص آخر.

الاعتداء الجنسي على الأطفال

الاعتداء الجنسي على الأطفال هو مرض واضطراب عقلي يصيب البالغين والبالغين فوق سن 16 عامًا، ويتميز هذا الاضطراب بانجذاب الأشخاص الجنسي للأطفال سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا، وغالبًا ما يكون الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 13 عامًا فقط، أن يكون فارق السن بين الشخص المضطرب والطفل أقل من خمس سنوات.