رقم الدعم الفني هنقرستيشن الرياض إن تطبيق هنقرستيشن Hunger Station يعتبر التطبيق الأول على صعيد المملكة العربية السعودية المخصص لتوصيل الطلبات إلى المنازل في المنطقة سواء أكانت من المطاعم أو المحلات أو المخابز أو السوبر الماركت أو الصيدليات وما إلى ذلك في المملكة فهو من أكبر المواقع في هذا الشأن.

رقم الدعم الفني هنقرستيشن 

تجدر الإشارة إلى أن هنقرستيشن يعد من أوائل المنصات الالكترونية وأهمها في المملكة العربية السعودية خاصة في مجال المطاعم والمأكولات ولا يحتاج الأفراد إلى البحث عن أرقام التواصل الخاصة بالمطاعم كي يستطيعون طلب الطعام الذين يرغبون في تناوله.

بل كل ما يحتاجون إليه هو الدخول إلى موقع هنقرستيشن واختيار المطعم المنشود ثم انتقاء الطبق المفضل، ثم لتأكيد على الطلب والانتظار حتى يصل الطلب، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أن يقوم الفرد بدفع النقود حال استلام الطلب.

ويجدر لفت الأنظار إلى أن الموقع يشتمل على العديد من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع المأكولات من الامأكولات البحرية بشتى أصنافها وأنواعها، بالإضافة إلى الأكلات التركية المفضلة لدى الشعب السعودي، بجانب المطاعم ذات المأكولات الهندية والإيطالية والعربية والآسيوية والأمريكية

وتوجد أيضاً مطاعم الوجبات السريعة فعلى سبيل المثال كنتاك يوماك وغير ذلك من المطاعم ذات الوجبات السريعة، ومطاعم المشويات والفطائر وشاورما والمطاعم التي تقدم الطعام المكسيكي بجانب الحلويات والقهوة والمشروبات.

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم الدعم الفني الخاص بهنقرستيشن ولهذا السبب سنذكره فيما يلي، حيث يمكن للأشخاص التواصل مع الدعم الفني التابع لموقع هنقر ستيشن من خلال الاتصال على الرقم التالي، 920010177

موقع هنقرستيشن  Hunger Station

لا يعمل موقع هنقر ستيشن في بعض الأحيان على الجهاز الشخصي حيث لا يتوافق المتصفح مع الموقع، وذلك لأن الموقع الرسمي لهنقر ستيشن لا يقوم بدعم انترنت اكبولورور حتى النسخة السادسة، ولذا ينصح موقع هنقير ستيشن باستعمال فاير فوكس أو جوجل كروم أو سفاري.

ومن الجدير بالذكر أنه توجد نسخة لموقع هنقر ستيشن على الهواتف الذكية وقد تم إصدار تطبيق خاص لهنقر ستيشن، من أجل أجهزة الأندرويد وأبل واسم التطبيق هو Hunger Station.

 طريقة التسجيل في موقع هنقر ستيشن

يفترض إتباع بعض الخطوات بهدف التسجيل في موقع هنقر ستيشن Hunger Station، ثم طلب ما يرغب فيه المرء، وسنتطرق إلى ذكر هذه الخطوات في النقاط التالية:

  1. يجب أن يدخل الشخص أولاً إلى الموقع الالكتروني الرسمي لهنقر ستيشن Hunger Station وذلك عن طريق النقر على الرابط
  2. ومن ثم يفترض أن يضغط الفرد على خانة تسجيل أو دخول المتمركزة في أيسر الصفحة الرئيسية للموقع، وبالتالي سينتقل المرء بدوره إلى صفحة أخرى.
  3. تتضمن هذه الصفحة عدة خانات حيث يجب ملء الخانات بالبيانات المطلوبة من رقم الجوال والاسم الكامل، بالإضافة إلى كتابة البريد الالكتروني الخاص بالشخص، بجانب كتابة كلمة مرور للمستخدم ثم الضغط على خانة تسجيل.
  4. ويعقب هذه الخطوة إرسال موقع هنقر ستيشن Hunger Station رسالة للشخص على رقم الجوال الذي قام بتسجيله، أثناء ملء البيانات لتسجيل الدخول إلى الموقع، حيث تشتمل هذه الرسالة على رمز التفعيل الخاص بالمستخدم.
  5. ستظهر صفحة أخرى حيث يجب كتابة رمز التفعيل المرسل للمرء في خانة فضلا ادخل رمز التفعيل المرسل على رقم الجوال، ثم الضغط على خانة تأكيد.
  6. وبذلك يكون للمستخدم حساب في موقع هنقر ستيشن Hunger Station وطلب ما يحلو له من الطعام من جميع المطاعم العالمية المعروفة في المملكة.