يسأل العديد من الأشخاص عبر السوشيال ميديا كيف اتواصل مع الفنان فايز المالكي مما لا شك فيه أن الجميع على علم بمن هو الفنان فايز المالكي الفنان السعودي سفير النوايا الحسنة والملقب بسفير الإنسانية، نسبة إلى أعماله الخيرية العديدة التي يقوم بتنفيذها والذي استغل شهرته من أجل مساعدة الآخرين، وفيما يلي سوف نتعرف على افضل طريقة للتواصل مع هذا الفنان الذي سخر نفسه في خدمة الخير وإدخال الفرح والسرور على القلوب.

كيفية التواصل مع الفنان فايز المالكي

إن الفنان فايز المالكي من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المعروف بالحس الفكاهي وبالكوميديا، ولقد شارك في العيد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وحتى برامج وما إلى ذلك.

ولقد قام الفنان فايز باستغلال شهرته أحسن استغلال حيث أضحى يشجع الأفراد على دعم المبادرات الخيرية وتقديم المساعدات للأشخاص المحتاجين، ويقوم الفنان بصورة شخصية بإيصال أصوات الأفراد المحتاجين للمساعدة إلى الجمعيات الخيرية وإلى الأشخاص ذوي القدرة المادية.

يبحث الكثير من الأشخاص على طرق التواصل مع الفنان فايز المالكي، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد رقم هاتف يمكن الاتصال من خلاله بالفنان فايز ولكن تتوفر عدة وسائل أخرى تمكن الأفراد من التواصل مع الفنان فايز ، ولهذا السبب سنتطرق فيما يلي إلى ذكر طرق التواصل مع الفنان فايز المالكي:

  • يمكن التواصل مع الفنان فايز عن طريق هذا الايميل من هنا
  • يستطيع الفرد التواصل مع الفنان فايز المالكي من خلال حساب التويتر الخاص بالفنان، وذلك من خلال النقر على الرابط الآتي للوصول إلى حسابه الخاص تويتر https://twitter.com/fayez_malki
  • ويتمكن الأشخاص من التواصل مع الفنان فايز المالكي عن طريق حساب فايز الخاص بالسناب شات، ويمكن الوصول إلى حسابه الشخصي على سنا بشات بالضغط على الرابط
  • ويمكن أن يتواصل الأفراد مع الفنان فايز المالكي من خلال الدخول إلى حسابه الخاص على تطبيق الانستقرام، ويمكن الولوج إلى حسابه الخاص في الانستقرام عن طريق الإسم : fayezalmal
  • وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن التواصل مع منسق الإعلانات الخاص بالفنان فايز المالكي عن طريق حساب التويتر الخاص بالمنسق، وذلك من خلال اليوزر التالي @sharksent1

من هو فايز المالكي

ولد فايز المالكي في الثاني عشر من شهر سبتمبر لعام 1969م ولد في محافظة الطائف في مركز حداد بني مالك، وإن الفنان فايز هو شقيق الداعية علي المالكي ولقد قام الأمير بدر بن عبد المحسن بإرساله إلى جمعية الثقافة والفنون وبدأ مسيرته الفنية في عام 1985م.

وبدأ الفنان فايز بالتمثيل في المسرحيات ثم في المسلسلات والأفلام والبرامج، ولقد اشتهر الفنان فايز بأداء شخصية مناحي في الفيلم الكوميدي مناحي الذي تم إطلاقه عام 2008، وكان أول دور كوميدي يقوم الفنان فايز بتجسيده هو شخصية أبو رنة.

أعمال الفنان فايز المالكي الفنية

قام الفنان بالاشتراك في تمثيل مسلسل طاش ما طاش ومسلسل عائلة أبو رويشد ويوميات مناحي ومسلسل بيني وبينك ورابح والدكتورة وأحلام رابح، بالإضافة إلى اشتراكه في مسلسل العود والديرة نت، بجانب مسلسل شوية ملح وصورة مرفوضة.

وقام الفنان بالتمثيل في مسرحية رابح الخسران ومسرحية مناحي والملايين، وقام أيضا بتقديم بعض البرامج منها مواقف وطرائف وبرنامج شخصيات وأرقام وأيضا برنامج في بيتنا ضيف.

تكريم الفنان فايز المالكي

  • تم تكريم الفنان فايز المالكي في مهرجان المفتاحة من قبل الشيخ صنهات بن أحمد وذلك في عام 2002.
  • تم اختيار الفنان فايز المالكي من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم العربي وذلك في عام 2009.
  • اختارت منظمة اليونسيف الفنان فايز المالكي باعتباره سفيرا للنوايا الحسنة وذلك في عام ،2009 ولكنه سرعان ما قدم استقالته لتواني المنظمة عن دعم أطفال سوريا وقت الحرب وذلك في عام 2012م.