انتشرت الكثير من الأحداث في الكويت والتساؤلات الكبيرة ومن ضمنها السؤال الهام عن من هي الفاشنيستا جمال النجادة الذي تم إلقاء القبض عليها من قبل السلطات الكويتية، وما هي الجريمة الذي ارتكبتها جمال النجادة، تفاصيل هامة يمكن الحديث عنها من خلال الموضوع، لنتعرف على أهم المعلومات عن الفاشنيستا جمال النجادة، وعن السيرة الذاتية لجمال النجادة في الكويت، وما هو سبب القبض على جمال النجادة.

من هي الفاشنيستا جمال النجادة ويكيبيديا

جمال النجادة هي مواطنة كويتية من مواليد الكاظمية بالكويت، وولدت بتاريخ 7 أغسطس 1975م، وهي ممثلة ومصممة أزياد عالمية، وتعتبر من الشخصيات الإعلامية المعروفة في الكويت، وأكملت دراستها الجامعية في الكويت وخاصة بجامعة الكويت، والتحقت بعدها بالماجستير، وبرز اسمها بصورة كبيرة بعدما كان اسمها من ضمن قضية المشاهير الكبيرة التي تحدثنا عنها سابقا قبل أشهر من الآن، وهذا بسبب الغناء الفاحش للمشاهير من غسل أموات وخلافه.

هذا الأمر جعل الفاشنيستا جمال النجادة تتوجه لمواقع التواصل الاجتماعي لتخفف عن غضبها، وتوجيه الانتقادات إلى وزارة الداخلية والنيابة العامة عن معاملتها وحبسها في قضية المشاهير وغسل الأموال، وهو ما أثر على سمعتها، ومن هنا كانت قصة القبض على الفاشنيستا جمال النجادة.

شاهد أيضا: اسماء المشاهير السناب الموقوفين في الكويت

جمال النجادة وقضية المشاهير

بالعودة إلى الوراء وقبل أشهر تم الإفصاح عن قضية المشاهير الكبيرة في الكويت، ومع الاستلام الكبير عن الأسماء الخاصة بالمشاهير بالكويت تم طرح اسم جمال النجادة من ضمن مشاهير غسل الأموال في الكويت، وهذا الأمر كان صدمة كبيرة لمتابعي وعشاق الفاشنيستا جمال النجادة، فكانت صدمة أن يديها ملوثات بغسل الأموال مع مجموعة من الأشخاص الفاسدين، وتم إحالتها للتحقيق حينها، إلى أن تم إطلاق سراحها ولا نعرف عن حقيقة الاتهامات الموجهة لها.

ولكن بشكل كبير كانت القضية مأساوية بشكل كبير، وأدين بها أشخاص لهم حضور كبير في الكويت والخليج العربي، ولكن بخلاف عن الأمر كانت جمال النجادة من ضمن المشهورين الفاسدين أصحاب غسل الأموال والثراء الغير قانوني، إلى أن تم استدعاءها مرة أخري من قبل النيابة العامة بتهجمها على وزارة الداخلية والنيابة العامة على خلفيات القضية.

القبض على الفاشنيستا جمال النجادة

قامت السلطات الكويتية بالقبض على الناشطة جمال النجادة، حيث تم إحالتها إلى النيابة العامة من أجل التحقيق معنا، ووجهت لها اتهامات بالإساءة إلى النيابة العامة في الكويت وهذا وفقا لما تناقلته صحيفتي القبس والرأي في الكويت، حيث قامت المباحث العامة الكويتية بفرعها إدارة الجرائم الالكترونية بتوقيف جمال النجادة، وهذا تم بعد أن اصدر أمرا بإحضار وضبط الفاشنيستا جمال النجادة بسبب بلاغ من وكيل النائب العام، ومن قبل مباحث الجرائم الالكترونية.

سبب القبض على الفاشنيستا جمال النجادة

الكثير تساءلوا عن سبب القبض على جمال النجادة في الكويت، وبعد ملاحقة الخبر والحصول على المعلومة، تبين ان السبب الرئيسي للقبض على الفاشنيستا النجادة هو اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بالكويت بالإضافة إلى وزارة الداخلية، وجاء ذلك من مقطع صوتي منسوب لجمال النجادة وهي تنتقد عبره ملاحقة النيابة العامة للمشاهير في الكويت، وهذه الملاحقة كانت على خلفية التحقيق معها بالإضافة لعدد من المشاهير بالقضية المشهورة وهي قضية المشاهير وكبر الحسابات المالية.

مقطع صوتي لجمال النجادة

وخلال المقطع الصوتي قامت جمال النجادة بمقطع صوتي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بانتقادها لملاحقة النيابة العامة للمشاهير في الكويت ولأشخاص آخرين مرتبطين بهم، وقالت عبر المقطع الصوتي”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة، يمكن أن تتطلب كل هذه الملاحقات، بالوقت الذي تتجاهل النيابة العامة فيه ملاحقة سارقي المليارات”.

بنهاية ما شملناه عن من هي الفاشنيستا جمال النجادة، نقول ان التعدي على النيابة العامة ووزارة الداخلية وتوجيه اتهامات قاسية لها أمرا غير جيد من قبل جمال النجادة، ولكن ننتظر عما يمكن أن تطرحه النيابة العامة من عقوبة إلى جمال النجادة، أم سيتم إطلاق سراحها مع تنبيها بالأمور الواجب الحذر منه وهو التعدي على النيابة العامة.

ونشير أن قضية المشاهير لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين الكويتيين، الذين عبروا عن ضرورة محاسبتهم وتقصي أثرهم والقضاء على كل من تسول له نفسه التعدي على الكويت وأهله، وهذه كانت اهم خلفيات القبض على الناشطة جمال النجادة.