حجز مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي، يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المتداولة بين الناس خاصة مشجعين كرة القدم، فالكثير منهم يبحث عن كيفية الحجز لمبارة الهلال والأهلي ضمن منافسات دوري كأس الأمير وولي العهد محمد بن سلمان 2021، وفي هذا المقال سنتعرف على الخطوات المتبعة لحجز مبارة الهلال والاهلي في الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاهلي 2021

تعتبر هذه المبارة ضمن مباريات كأس الأمير وولي العهد محمد بن سلمان التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، يلتقي في هذه المبارة كل من فريق الهلال وفريق الأهلي ضمن الجولة العاشرة في المنافسات، حيث يدخل الهلال في المركز الرابع اما الأهلي فيدخل في المركز الثامن، وموعد المباراة سيكون يوم الجمعة الموافق 29/ من شهر أكتوبر 2021مـ، الساعة 8:00 بتوقيت مكَّة المُكرَّمة، وستكون المنافسة على ملعب الملك عبد الله الدولي.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والاهلي

اما بخصوص اسعار تذاكر هذه المبارة حيث يتراوح سعرها بين 30 ريال سعودي إلى 600 ريال سعودي، وذلك حسب نوع التذكرة التي يتم استخدامها، وسنذكر هنا قائمة بأسعار تذاكر المباراة: موحدة أفراد: 30 ريال سعودي، موحدة عوائل: 60 ريال سعودي، منصة فضي: 300 ريال سعودي، منصة ذهبي: 600 ريال سعودي.

حجز مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

قامت المملكة العربية السعودية بالتسهيل على المواطنين الحجز هذه المباريات من خلال توفير رابط إلكتروني يتم عن طريقه حجز وشراء التذاكر، وهذا الموقع يشجع كافة المشتركين والمشجعين لشراء التذاكر لحضور هذه المباريات، وهذا التطبيق يساعد على الاحتفاظ بالتذكرة لحين دخول المباراة، حيث يمكن الحجز للمباراة من هنا.

شروط حضور مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

تم تحديد من قبل الجهات الخاصة عن بعض الشروط التي يجب توفرها لحضور المباراة حتى يسمح للناس الحضور والمشاركة والتشجيع والشروط هي:

  • يجب حجز التذكرة عبر  الموقع الإلكتروني من خلال تطبيق توكلنا.
  • أخذ التطعيم الخاص بلقاح فيروس كورونا وهي عبارة عن جرعتين حسب ما أعلنت المملكة العربية السعودية.
  • تطبيق مبدأ السلامة التي اعلنته وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والذي يقتضي بالتباعد الاجتماعي بين الجماهير وعدم الجلوس بجور  بعضهم البعض.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي تناولنا فيه مبارة الهلال والاهلي في الدوري السعودي ورابط لحجز تذاكر هذه المباراة والشروط التي يجب توفرها لمن يريد الحضور والمشاركة والتشجيع وخاصة مع وجود فايروس كورونا التي اجتاحت جميع البلدان وخاصة المملكة العربية السعودية والتي سببت في موت الكثير من الناس.