الأحمدي وش يرجعون، يتواجد في المملكة العربية السعودية العديد من العائلات والقبائل العربية التي لها التاريخ الطويل في تاريخ المملكة والوطن العربي ككل، ومن العائلات التي تعتبر هي من أعلام المملكة وشبه الجزيرة العربية هي عائلة الأحمدي التي يعتبر الكثير بأنها هي من أصل المملكة وهي من العائلات العريقة وذات الأهمية والقيمة الكبيرة لدى القبائل العربية في المملكة العربية السعودية، ولهذا يسعى الكثير في هذه الآونة للتعرف على الأحمدي وش يرجعون، وذلك ما يؤكد بأنها قبيلة كبيرة وعريقة.

الأحمدي وش ترجع

مما تبين من خلال عمليات البحث التي جرت من قبل النسابون فإن الأحمدي وش يرجعون  تبين بأنهم هم قبيلة الأحامدة، والتي تعتبر هي الهي قبيلة العربية التي تعرف بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، حيث تواجد في المملكة وشبه الجزيرة العربية منذ عدن قرون، وهي من أساس وأصل السعودية منذ زمن قديم حيث قال النسابون بأن الأحمدي  يعود نسبها إلى الشيخ حمد بن من ميمون قائد قبيلة حرب، وقد عرف أيضاً بأن الأحمدي هم القبيلة التي سكن في المدينة المنورة ولا يزالون يتواجدون فيه بعدد كبير إلى يومن هذا.

قبيلة الأحمدي في المغرب

يتواجد العديد من أبناء الأحمدي في المغرب ولكن بعدد ليس كبير، حيث قالت الكتيب التي تم تدوينها من قبل النسابون بأن أبنا القلبية قد هاجروا منذ مطلع القرن التاسع عشر إلى المغرب بهدف العمل والتجارة و البحث عن لقمة العيش، حيث كان حينها لا يتواجد البترول وكانت الأوضاع الإقتصادية مزرية في المملكة والخليج العربي.

قبيلة الأحمدي في اليمن

يسكن عدد كبير من أبناء الأحمدي وش يرجعون في اليمن، وهم من هاجروا إلى اليمن منذ عدة قرون وقد وعملوا في التجارة وتربية الأغنام والمواشي، ويعتبر الآن أبناء القبيلة هم من أصل اليوم ولهم الأهمية الكبيرة فيها.

عائلة الأحمدي في المدينة

توصل النسابون إلى أن أبناء قبيلة الأحمدي وش يرجعون هم من أصل المدينة المنورة، وهي المدينة التي تواجد فيها أبناء قبيلة الأحمدي بشكل كبير منذ مئات السنين، حيث قالوا بأن النسبة الكبيرة من أبناء العائلة تتواجد إلى يومنا هذا في المدينة المنورة، حيث بلغ عدد ما يزيد عن 30 ألف نسمة بسحب الإحصائية التي اجريت مؤخراً.

الأحمري وش يرجع

الأحمري وش يرجع وبحسب م قاله النسابون فإن هذه العائلة تتركز في منطقة القنفدة الواقعة في المكلة العربية السعودية، وهي عبارة عن عائلة عريقة تنحدر أصولها من اليمن، وهي عائلة كبيرة ويتواجد أبناؤها دائماً في المحافل الدولية التي تكون ذات الأهمية الكبيرة.

اسم قبيلة حرب في الجاهلية

اسم قبيلة حرب في الجاهلية والتعرف على المعلومات الوافية حول هذه العائلة هو من المهام التي يسعى الكثير لقضائها، فقد قال بن حزم بأن حرب هم من أبناء بني هلال وهم عائلة تعود أصولها إلى جمهورية مصر العربية وتصنف بأنها عائلة إفريقية وليست عربية كما قال الكثير من الأشخاص، فقد عرف عنه بأنها عائلة لها الكثير من المواقع والبطولات الكبيرة وهي تعد في هذه الآونة من أعلام العائلات السعودية.

اصل قبيلة التراجمة

يعود أصول قبيلة الترجمة إلى مصر، وهي قبيلة عدنانية لها التجذر الكبير في المملكة العربية السعودية، وهذا كونها قد مضى على توادها في الخليج العربي وبتمركز أكبر في السعودية عدة قرون.

الأحمدي وش يرجعون والمزيد من المعلومات عن هذه العائلة العريقة تم ذكره في هذ العرض، حيث سيتسنى الآن لكل من تسائل عن أصول هذه العائلة الآن التعرف عله وبالتفصيل وكما جاء من قبل النسابون.