افضل غسالة صحون في السعودية 2022 لقد تطور نظام التكنولوجيا وأصبح الأشخاص يبتكرون أدوات وأجهزة حديثة تتوافق مع متطلبات الأشخاص واحتياجات العصر الحاضر، ومن هذه الأجهزة الحديثة غسالة الصحون والقدور التي تعتبر من أفضل الاختراعات في الوقت الحالي، والتي لا غنى عنها في كل بيت عصري فهي الأداة الأكثر راحة لكل ربة منزل خاصةً وإن كانت عاملة، وفيما يلي سوف نتعرف معًا على مجموعة متنوعة من افضل غسالة صحون في السعودية 2020

افضل غسالة صحون في السعودية 2020

تعتبر غسالات الصحون من أهم الأجهزة الحديثة التي يفترض أن تتواجد في المنزل حيث ارتفعت نسبة شراؤها واستخدامها في الآونة الأخيرة، نسبة إلى توفيرها للوقت والجهد، بجانب توفيرها للمياه والطاقة، ولهذا السبب يعد هذا الاختراع من أفضل الاستثمارات التي يمكن أن تتواجد في المنزل.

تعددت ماركات غسالات الصحون، الأمر الذي أدى إلى تشتت العميل وعدم معرفة ما هي أفضل ماركة وما هي أفضل غسالة صحون يمكن استعمالها، ولذلك سنتطرق إلى ذكر أفضل غسالة صحون في السعودية 2022 كي نزيل التوتر والتشتت عن الأفراد فيما يلي:

1. غسالة صحون أريستون Ariston LFO – 3C23 WF X

  • يصل وزن الغسالة إلى خمسة وثمانين كيلو جرام وتبلغ سعتها أربعة عشر فردا، وتتسم غسالة صحون أريستون بوجود تسعة برامج، الأمر الذي يساعد على غسل الصحون بقوة أكبر وبشكل مثالي لا يشوبه شائبة
  •  وتختص غسالة أريستون بسعتها التي تبلغ أربعة عشر فردا، وتمتاز غسالة أريستون بتقنية Flexiload حيث يمكن أن يقوم الشخص بترتيب وتحريك الرفوف بكل سهولة كي تتماشى مع الصحون والقدور على اختلاف الحجم.
  • يتميز محرك غسالة أريستون العاكس Inverter Motor بالقدرة على تغيير حركة الدوران الخاصة بالغسالة، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة قوة التنظيف، بجانب إمكانية تحكم الشخص بصورة إلكترونية في رشاشات المياه مع توجيهها إلى المكان المناسب في أي وقت.

2. غسالة Bosch SMV46MX00M

تتسم غسالة Bosch ببرامجها الستة التي تناسب جميع احتياجات الفرد، بالإضافة إلى أن سعتها تصل إلى ستة عشر فردا، وتتميز بتقنية Aqua Sensor بجانب تقنية Eco Silence Drive التي تقوم بتوفير الطاقة.

3. غسالة صحون Electrolux ESL7540RO

تتسع هذه الغسالة لثلاثة عشر فردا، بجانب اختصاصها بتقنية Comfort Lift التي تتيح نقل الرفوف بسهولة تامة، مع القدرة على ضبط الوقت الخاص بالتشغيل.

نصائح يجب مراعاتها قبل شراء غسالة الصحون

يجب مراعاة عدد من الأشياء عند اتخاذ قرار شراء غسالة صحون حيث تعتبر هذه البنود الأربعة هي الأساس الذي يستند عليه العميل للمقارنة بين أنواع الغسالات للمفاضلة بينهم، وسنذكر هذه الأمور في النقاط التالية:

1. توفير الطاقة

يتوفر لكل غسالة صحون نظام مخصص لقياس الطاقة Energy Star المعتمد من اتحاد كفاءة الطاقة العالمي CEE وبالتالي كلما ازداد تقييم الغسالة ستغدو موفرة للطاقة بصورة كبيرة.

2. السعة

تختلف سعة كل غسالة عن الأخرى فغسالة الصحون مقاس 18بوصة تتناسب لأسرة صغيرة حيث تستوعب صحون ثلاثة أفراد كحد أقصى، أما الغسالة ذات مقاس 24بوصة فهي تتوافق بشكل كبير مع الأسرة كبيرة العدد من اثني عشر أو أربعة عشر فردا.

3. القدرة على التخلص من بواقي وفضلات الطعام

مما لا شك فيه أن الغسالات التي تقوم بتنظيف فضلات الأواني بشكل أوتوماتيكي هي الغسالات الأفضل للشراء، حيث لا يجب أن يقوم الفرد بتنظيف الأواني قبل وضعها في غسالة الصحون، ويفترض أن تقوم الغسالة بتنظيف الرواسب باحترافية دون إصابة الصحون الأخرى بهذه الفضلات.

4. برامج الغسل

  • يجب أن يتأكد الفرد من أن الغسالة التي يرغب في شراؤها تشتمل على برامج الغسيل الأساسية، من برامج غسل الصحون الخفيفة وغسل الأواني والمقالي، بالإضافة إلى البرنامج الاقتصادي الذي يوفر المياه والطاقة بصورة أكبر.
  • ويمكن أن تحتوي غسالة الصحون على بعض البرامج الإضافية المفيدة فعلى سبيل المثال برامج غسل الأواني الزجاجية وبرنامج الغسل السريع وأدوات الشطف والتجفيف بل والتعقيم أيضا.
  • ومما لا شك فيه أن الأشخاص يريدون شراء غسالة الصحون، من أجل توفير الوقت والمجهود، وبالتالي كلما ازدادت برامج الغسالة كلما ازدادت راحة الشخص وأيضا زاد السعر وتكلفة الغسالة المفترض دفعها.