هل زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد الانجليزية، من الأسئلة المتداولة على مختلف المواقع الإلكترونية، لأنها زوجة رئيس إحدى أكبر الدول الأوروبية في العالم، فرنسا، لذلك فهي دائمًا محور اهتمام الصحافة والإعلام الانتباه ومن خلال سوف نتعلم، وهل هناك علاقة بينها وبين عائلة روتشيلد أم لا

هل زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد الانجليزية

بريجيت ماري كلاود هي زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد. هي في الأساس امرأة أوروبية تبلغ من العمر 68 عامًا تحمل الجنسية الفرنسية. ولدت في احدى مدن فرنسا وتزوجت من موظف بنك يدعى اندريه لويس اوزري عام 1974 م حيث أنجبت منه ثلاثة ابناء وهم ولديها ولدان وبنت. ابنها الأول مهندس والثاني جراح قلب. أما الفتاة فتعمل محامية. جدير بالذكر أن بريجيت عملت كمدرس للأدب المسرحي الفرنسي واللاتيني والفرنسي في مدرسة ثانوية في أميان.

عملت في مدرسة أميان بعد أن انتقلت إلى هذه المدينة مع عائلتها. في هذا الوقت التقت بزوجها الحالي إيمانويل ماكرون الذي كان طالبًا في أحد فصولها، ونمت بينهما علاقة حب قوية، رغم أنها امرأة متزوجة وتكبرها أكبر من إيمانويل بعمر أكثر من 24 عامًا، لكنها قالت له ذات مرة، “افعل ما تريد، سأتزوجك يومًا ما.” في الواقع، بعد سنوات عديدة، انفصلت بريجيت عن زوجها عام 2006 وتزوجت من إيمانويل ماكرون عام 2007، قبل أن يتولى منصب رئيس فرنسا.

زوجة ماكرون السيرة الذاتية

نجحت زوجة بريجيت ماكرون، من عائلة روتشيلد، كثيرًا في حياتها المهنية والعملية، بعد أن أكملت تعليمها وحصلت على درجة البكالوريوس، حيث قامت بتدريس أجيال عديدة في المدارس الإعدادية والثانوية في فرنسا، وأبرز المعلومات عنها لها في سيرتها الذاتية/

  • الاسم بريجيت ماري كلاود.
  • الاسم المستعار بريجيت ماكرون.
  • تاريخ الميلاد ولدت في 13 أبريل 1953 م.
  • العمر تبلغ من العمر 68 سنة.
  • مكان الميلاد ولدت في أميان.
  • محل الإقامة تعيش في قصر الإليزيه.
  • الجنسية فرنسا.
  • الجنسية يحمل الجنسية الفرنسية.
  • الدين الماسونية.
  • التعليم حصلت على شهادة CAPS.
  • اللغة الأم الفرنسية.
  • لغات أخرى اللاتينية والإنجليزية.
  • عدد الزيجات متزوج مرتين.
  • الاسم الأول للزوج أندرو لويس أوزيري “موظف بنك”.
  • عدد الأطفال من الأولى أنجبت ثلاثة أطفال هم “سبيتان ولارانس ونيفاني”.
  • الاسم الثاني للزوج إيمانويل ماكرون “الرئيس الفرنسي”.
  • عدد الاطفال من الثانية لايوجد.
  • المهنة مدرس سابق للغة الفرنسية واللاتينية
  • المسمى الوظيفي سيدة فرنسا الأولى.

هل زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد

نعم زوجة السيدة بريجيت ماكرون هي من عائلة روتشيلد وهي من أكبر وأشهر العائلات في مختلف مدن مدينة فرنسا الأوروبية، لأن هذه العائلة لها جذورها منذ القرن الماضي ويعمل أفرادها بشكل مهم. والمناصب المسؤولة في الدولة، بالإضافة إلى كون عائلة روتشيلد من أغنى العائلات الفرنسية على الإطلاق، فهي تمتلك ثروة ضخمة تبلغ 75٪ من ثروة العالم بأسره، مما جعلها تمتلك العديد من المشاريع التجارية الناجحة في البلاد وساعدتها على جعل اسمها بين أسماء العائلات اللامعة والمهمة في الدولة، كما أنها تمتلك صندوق البنك الدولي والعديد من البنوك الأخرى.

معلومات عن عائلة روتشيلد في فرنسا

بريجيت ماري كلود، زوجة ماكرون، من عائلة روتشيلد، عائلة ماسونية يهودية مشهورة. ومن المشاريع التجارية التي اشتهرت باسمها شركات ومصانع تصنيع الشوكولاتة، حيث يمتلكون ماركة شوكولاتة فرنسية ويتم تصديرها إلى العديد من الدول في الخارج وهي شوكولاتة Progenix وهم أصحاب الجيل الخامس منها. على وجه التحديد في عام 1872 م.

مع مرور الوقت والتقدم على مر السنين، أصبحت الشركات تحمل اسم Jeanne Trogenis وهي الآن تحت إدارة ابنة أخت بريجيت ماري كلاود، المعروفة باسم جين ألكسندرا تروجينيكس. من بين أهم العائلات في فرنسا، السيدة سيمون لوغال، التي توفيت بعد أربع سنوات من وفاة زوجها، وتحديداً في عام 1998 بعد الميلاد، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن عائلة روتشيلد هي عائلة يهودية ماسونية تسيطر على جزء كبير جدًا من الأسرة بأكملها. العالم لأنهم يمتلكون 75٪ من ثروات العالم بالإضافة إلى امتلاكهم لشركات ومصانع وصحافة وإعلام ضخمة، بالإضافة إلى العديد من البنوك العالمية في العديد من دول العالم.

تفاصيل دعم عائلة روتشيلد للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

تسربت الكثير من الأخبار والقيل والقال عن الرئيس الفرنسي وزوجة السيدة بريجيت ماكرون من عائلة روتشيلد، والتي تفيد بأن إيمانويل رئيس فرنسا قبل توليه هذا المنصب تزوجها لأنه أحبها وكان على علاقة معها لفترة طويلة. مرة، بعد تخرجه من الجامعة حيث كان طالبًا في صفه بالمدرسة الثانوية وعلمته اللغة الفرنسية والمسرح والأدب الفرنسي، لكن وسائل الإعلام والصحافة كشفت بعض الحقائق المتعلقة بهذا الأمر وقالت إن إيمانويل لم يفعل ذلك. تزوجها بدافع الحب معها. استغلال نفوذهم وسلطتهم في البلاد حتى وصولها إلى المقعد الرئاسي.

وبالفعل، وقف آل روتشيلد إلى جانب إيمانويل كثيرًا وساعدوه في نجاح حملته الانتخابية وانتصارها، ثم ساعدوه في الوصول إلى مقر الحكومة في فرنسا. جدير بالذكر أن ماكرون في بداية مسيرته كان شابًا طموحًا يعمل كموظف حكومي في القطاع العام، لكن بعد زواجه من بريجيت أصبح أحد أكبر وأهم موظفي بنك روتشيلد الفرنسي عام 2007، ومرت بضع سنوات فقط حتى أصبح وكيل عائلة روتشيلد، وبقرار من هذه العائلة، تمكن إيمانويل من خوض الانتخابات الرئاسية في فرنسا والنجاح فيها والحصول على اللقب نهاية عام 2016.

بريجيت زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد الماسونية

من خلال قاعدة بيانات المشاهير، يمكنك التعرف أكثر على السيدة بريجيت ماري-كلاود، زوجة ماكرون من عائلة روتشيلد، والاستعلام عن جميع التفاصيل والمعلومات حول عائلتها اليهودية الماسونية، روتشيلد، باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المشاهدة العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وكل ذلك من خلال موقع “IMBD”.