عطر ريفيل reveal من درعه سعره ورائحته، كشفت شركة Reveal Perfume من درعها أن سعرها ورائحتها أمر يهم محبي العطور بين الرجال، حيث تعتبر من أبرز منتجات شركة درعة للعطور التي تعد من أبرز وأشهر الشركات التي تقدم المنتجات العطرية. على مستوى السوق المحلي والعالمي، وذلك بسبب العطور والروائح الفريدة التي نجحت في التواجد في الأسواق السعودية والخليجية. بشكل عام ازداد الإقبال عليه مؤخرًا كثيرًا، لذا في السطور التالية سأعرض لكم سعر عطر Revell من درعه ومكوناته وكل ما يتعلق به.

شركة درعة للعطور

هي شركة سعودية تقدم العديد من المنتجات العطرية ومنتجات البشرة وبعض مستحضرات التجميل، وتعمل باستمرار على تقديم الأفضل بما يتناسب مع متطلبات الموضة واحتياجات المرأة والرجل. يقدم مجموعة واسعة من العطور لكل جنس على حدة بالإضافة إلى المنتجات المشتركة لكلا الجنسين. كما أنها تمتلك أكثر من 700 صالة عرض موزعة في جميع أنحاء المملكة، وبالتالي تمتلك الشركة منافذ بيع منفصلة في كل مكان تقريبًا، مما يجعلها واحدة من أشهر ماركات العطور في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، حصلت شركة مستحضرات التجميل على شهادة الأيزو، وتمتلك العديد من الماركات العالمية الخاصة بها المسجلة باسمها في السعودية، وفي فرنسا أيضًا، مثل

  • حب واحد
  • جديد
  • قفص
  • لي
  • فخور
  • سؤال وجواب

تكشف العطر عن درعه

عطر ريفيل ريفيل ينتمي إلى مجموعة الرجال من ماركة Ginglel من Deraa Perfumes، ويطلق عليه عطر الإلهام، حيث يتمتع برائحة ذكية وعطرة جعلته الخيار الأمثل لمحبي التميز، حيث تفوح منه رائحة إبرة الراعي المختلطة برائحة الفانيليا الناعمة ولمسات الخزامى الساحرة التي تلبي طموح ومتطلبات الرجل في العطور. وتجعلهم يحصلون على منتج لا جدال فيه، حيث يعتبر عطر Reveal من أكثر منتجات شركة درع مبيعًا.

كشف سعر العطور من درعا

تحرص شركة درعة للعطور على تقديم العديد من الخصومات والعروض الخاصة على مدار العام من وقت لآخر وفي الأعياد والمناسبات، لذلك يتم تحديث الأسعار باستمرار عند إضافة الخصومات والعروض، ولكن يبقى السعر الأصلي للمنتجات، وسنقوم أدناه يظهر لك سعر العطر الذي كشفه من درعه

  • سعر زجاجة عطر ريفيل رجالي من درعا سعة 80 مل 242 ريال، وبعد الخصم الحالي 60.50 ريال.

مكونات عطر Reveal تكشف عن درعه

يتكون عطر Reveal Reveal الرجالي من مزيج من المكونات الطبيعية الرائعة التي جعلته من الروائح المميزة التي يصعب إيجاد بديل أو شبيه بها. تتكون رائحة العطر من

  • المكونات العليا هي البرغموت والتفاح والخزامى.
  • يتكون قلب العطر من مزيج ساحر من ابرة الراعي والورد والياسمين.
  • المكونات الأساسية هي الباتشولي مع لمسة من الفانيليا والبرالين.

تكشف قوة ثبات العطر عن درعه

يكشف عطر Reveal عن أحد العطور الشرقية في درعا، حيث يغلب عليه بوضوح عبير الشرق. كما أنه عطر خشبي أي أنه عطر دافئ وغني يتكون من مقتطفات ذكورية تضفي على العطر رائحة قوية تنبعث منها روائح تدوم طويلاً وتدوم لساعات طويلة أيضاً. تعتبر العطور الخشبية مثالية ومناسبة للاستخدام في جميع الأوقات.

تكشف عن تصميم زجاجة عطر يكشف درعه

عطر ريفيل ريفيل ياتي بزجاجة انيقة تجمع بين اللون الازرق السماوي الهادئ واللون الازرق الغامق، وتحتوي على اللون الذهبي الذي اضاف ايضا لمسة ناعمة للتصميم، حيث ان الزجاجة نفسها صممت من زجاج ازرق سماوي فاتح جدا، و في المقدمة يوجد جزء معدني يحمل لون ذهبي، ومن فوقه جزء أصغر من اللون الأسود، والغطاء أزرق غامق، وأسفله سوف نعرض لك صورة زجاجة العطر

أفضل عطر درعة للرجال

تقدم درعة للعطور مجموعة مميزة للرجال تتكون من مستخلصات طبيعية ومكونات تناسب الاحتياجات الذكورية. فيما يلي نعرض لكم أفضل عطور درعة الرجالية والأكثر مبيعًا من خلال متجرها الإلكتروني

عطر سيرين ليلورجيل سيرين

عطر شرقي مميز من مجموعة عطور (مايوس) الرجالية، تقدمه درعة للرجل الذي يحب الحياة ويبحث عن عطر يأسر الحواس والقلوب بشرح طريقة يصعب مقاومتها.

  • المكونات تبدأ المقدمة برائحة الليمون، ومزيج من الفواكه أبرزها الخوخ والأناناس والتفاح، ثم يأتي قلب العطر بمزيج من رائحة الياسمين مع الهيل والفريزيا، وفي النهاية العطر ثابت على الباتشولي والفانيليا.
  • السعر السعر الأصلي للزجاجة سعة 100 مل 230 ريالاً بعد الخصم 115 ريالاً، والسعر الأصلي للزجاجة سعة 150 مل 270 ريالاً وبعد الخصم 135 ريالاً.

عطر هيفين هيفين

هو عطر شرقي من العطور الخشبية في مجموعة (RING) التي تجمع بين روعة الماضي الذي يتميز برائحة الشرق الأصلية بجمال وحنان الحاضر، وفيما يلي نقدم تفاصيله

  • المكونات يتكون الجزء العلوي من العطر من إبرة الراعي مع البرغموت، ويتكون قلبه من القرفة ورائحة الورد والياسمين، وقاعدة العطر تتكون من خشب السدر مع المسك والعنبر.
  • السعر السعر الأصلي للزجاجة 100 مل 186 ريال بعد الخصم 55 ريالا، والسعر الأصلي للزجاجة 150 مل 219 ريال وبعد الخصم 90 ريال.

عطر لينك اخضر

من مجموعة ماركة (لينك) لعطور درعة، هو عطر خشبي برائحة قوية ومستقرة تدوم لفترة طويلة، وهو أكثر ملاءمة لساعات العمل، وفيما يلي نعرض لكم مكوناته وسعره

  • المكونات يتكون الجزء العلوي من العطر من البرغموت، ورائحة الورد القوية، وقلبه يتكون من الورد الأبيض والجلبانوم، وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والعنبر.
  • السعر السعر الأصلي للزجاجة 150 مل 164 ريال وبعد الخصم 82 ريال.

ربط العطور البيضاء

من مجموعة ماركة (لينك) والتي تعتبر المجموعة الأكثر مبيعاً في قسم العطور الرجالية بشركة درعة، ويتميز هذا العطر برائحته الرائعة جداً التي تضفي شعوراً بالانتعاش.

  • المكونات تتكون مقدمة العطر من البرغموت، ويتكون قلبه من الياسمين ورائحة الورد البنفسجي المميزة، وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والمسك والعنبر.
  • السعر سعر الزجاجة 200 مل 256 ريال بعد الخصم 128 ريال السعر الأصلي للزجاجة 100 مل 180 ريال وبعد الخصم 90 ريال السعر الأصلي 150 مل الزجاجة 218 ريال وبعد الخصم 109 ريال.

رابط Deraahstore.com

تقدم شركة درعة للعطور، من خلال متجرها الرسمي على الإنترنت، كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتجات المتوفرة لديها، وتوفر فرصة التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى منافذ البيع، مما يوفر الوقت والجهد ويسخر من التسوق أسهل بكثير، حيث يتيح ذلك للعملاء فرصة متابعة الأسعار. والعروض المتاحة لاختيار أفضل سعر خلال فترة العروض والخصومات، ويمكن الدخول إلى الموقع مباشرة.