أسباب وفاة عبدالهادي بن صقر الفطيماني في السعودية ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وفاة شقيق رجل الأعمال مطلق بن صقر عبد الهادي بن صقر الفطيماني، الأمر الذي أثار حزنًا شديدًا في نفوسهم، افراد اسرة في السعودية، ونعى شخصيات بارزة ومتميزة، وافت المنية عائلة عبد الهادي، متأثرة بوفاة جثمانها يوم الاثنين السادس من ديسمبر من هذا العام، فيبلغكم سبب ذلك. وفاة عبد الهادي بن صقر الفطيماني في السعودية.

عبدالهادي بن صقر الفطيماني السيرة الذاتية

عبد الهادي بن صقر الفتماني هو شقيق مطلق بن صقر الفتماني، رجل الأعمال السعودي المعروف بـ “صاحب الإبل”، كلاهما يعيش في السعودية، الدين الإسلامي سعودي الأصل، وحصل شقيقه المطلك على جائزة الملك عبد العزيز عام 2023 م بعد فوزه بالمركز الأول.

أسباب وفاة عبدالهادي بن صقر الفطيماني في السعودية

وتجدر الإشارة إلى أن سبب وفاة عبد الهادي بن صقر الفطيماني لم يتم الكشف عنه رسميًا من مصادر موثوقة، على الرغم من وجود العديد من المصادر غير الموثوقة التي أشارت إلى سبب وفاة عبد الهادي بن صقر الفطيماني، كانت وفاة الفطيماني هي معاناته من المرض، مما أدى إلى ذلك، لتدهور صحته.

تفاصيل وفاة عبد الهادي بن صقر الفطيماني في السعودية

انتقل عبد الهادي بن صقر الفتماني، يوم الاثنين السادس من ديسمبر من هذا العام، إلى رحمة الله تعالى، وأوضحت مصادر عائلية مقربة صحة خبر وفاته من قبل مصادر مقربة، دون توضيح رسمي للسبب الرئيسي وراء ذلك، وفاته، وغرد كثيرون من بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تعازي عائلة عبد الهادي، ومنهم حامد بن خسيوي، الذي غرد على حسابه على تويتر، قائلًا

نتقدم بأحر التعازي والمواساة لصاحب الإبل مطلق بن صقر الفطيماني السهلي في وفاة أخيه (عبد الهادي) رحمه الله، وغفره وسلمه، بن صقر الفطيماني رحمه الله ورحمه الله وأعطاه أسمى درجات الجنة.

تاريخ دفن وجنازة عبد الهادي بن صقر الفطيماني

وكان قد أُعلن مؤخراً أن موعد دفن وجنازة عبد الهادي بن صقر الفتماني سيكونان في مسجد البابطين بعد صلاة العصر عليه، بحسب ما نقله السيد أبو سران آل زايد على منصة تويتر.