شركة جوجل توفر اختصار سناب شات لشاشة قفل هواتف بيكسل ، وصلت ميزة Quick Tap to Snap، وهي ميزة لجهاز Google Pixel تم الإعلان عنها في أكتوبر والتي تتيح لك فتح Snapchat مباشرة من شاشة القفل من خلال النقر مرتين على ظهر الهاتف، الميزة متوفرة عبر أجهزة Pixel 4A 5G والإصدارات الأحدث. تقول Google إن هناك أيضًا مرشح Snapchat جديدًا حصريًا لأجهزة Pixel يسمى Pixel Face قادم هذا الشهر.

شركة جوجل توفر اختصار سناب شات لشاشة قفل هواتف بيكسل

Quick Tap to Snap هو أحد التحديثات القليلة القادمة كجزء من تحديث ميزة أجهزة Pixel لهذا الشهر، تشمل الميزات الأخرى وظائف النطاق العريض الجديدة عبر Pixel 6 Pro، وميزة وصول جديدة، ووضع محادثة في تطبيق مضخم الصوت، وتوسيع نطاق اكتشاف حوادث السيارات في المزيد من البلدان وتوسيع النسخ التلقائي إلى المزيد من اللغات.

يشتمل Pixel 6 Pro منذ إطلاقه على شريحة فائقة الاتساع، لكن لم يتم استخدامه كثيرًا حتى الآن، ومع ذلك، مع هذا التحديث الأخير، تقول Google أنه يتم استخدام الشريحة لتحسين ميزة مشاركة الجهاز القريب عند إرسال الملفات إلى الأجهزة الأخرى التي تحتوي على الشريحة، بما في ذلك هواتف Samsung المتوافقة.

استخدمت رقائق النطاق العريض للغاية الموجودة في هواتف Samsung و Apple الحديثة هذه التقنية لتحديد متتبعات المواقع الخاصة بكل منها، لكن وظائف مماثلة لم تظهر بعد في أحدث هواتف Google، تصف الشركة وضع محادثة مضخم الصوت كميزة وصول في مراحله الأولى، إنه مصمم لضبط ضوضاء الخلفية المشتتة للانتباه عندما تحاول الاستماع إلى شخص ما.

أطلقت Google بعض الميزات لأجهزة Pixel

تم أيضًا توسيع بعض الميزات التي تم إطلاقها مسبقًا، تطبيق المسجل، الذي يسمح لك بنسخ الكلام تلقائيًا، يدعم الآن المزيد من اللغات مثل اليابانية والفرنسية والألمانية عبر Pixel 3 والإصدارات الأحدث، في السابق، كانت هذه اللغات مقتصرة على أجهزة Pixel 6.

تم أيضًا توسيع نطاق اكتشاف حوادث السيارات، الذي تم إطلاقه في الأصل باستخدام Pixel 4 في عام 2022، ليشمل المزيد من البلدان.

الميزة تأتي إلى تايوان وإيطاليا وفرنسا. كانت متوفرة سابقًا في إسبانيا وأيرلندا واليابان والمملكة المتحدة وأستراليا وسنغافورة والولايات المتحدة.

هناك نوعان من تعديلات التخصيص القادمة لأجهزة Pixel وملحقاتها. وإذا كنت تستخدم هاتف Pixel مزوّدًا بمكبرات صوت Pixel Buds A-Series، يمكنك الآن الحصول على مزيد من التحكم في استجابة الصوت الجهير، يمكن الآن لجهاز Pixel 3 والإصدارات الأحدث تخصيص المدة التي تحتاجها للضغط على زر الطاقة قبل تنشيط مساعد Google، تقول الشركة إن هذه الميزات ستطرح في الأسابيع القليلة المقبلة، يختلف توافر الميزة الدقيقة حسب طراز البكسل.