كيف مات هتلر زعيم المانيا ، كان أدولف هتلر زعيمًا لألمانيا خلال الفترة النازية، ولد في النمسا، وكان زعيمًا ومؤسسًا للحزب النازي. حكم ألمانيا بين عامي 1933 و 1945، واختارته مجلة تايم كواحد من 100 شخصية عالمية تركت أعظم تأثير على تاريخ البشرية في القرن العشرين، تساءل كيف مات هتلر.

كيف مات هتلر زعيم المانيا

عزيزي القارئ، في أواخر عام 1944 م، دفع الجيش الأحمر الروسي الجيش الألماني إلى وسط أوروبا، وفي ذلك الوقت قام الحلفاء الغربيون بتوغل وتقدم باتجاه ألمانيا النازية، قواته على الانسحاب أو الاستسلام.

كان هتلر يأمل في أن تكون هناك مفاوضات بين الأطراف المتصارعة، بما في ذلك أمريكا وبريطانيا، لكن ذلك لم يحدث ؛ استمرت المجازر والمذابح بحق المدنيين، وقتل العديد من الأبرياء بسبب عناد هتلر وغطرسته.

ابتلعت إيفا كبسولة تحتوي على سم قاتل، بينما أطلق هتلر النار على رأسه بمسدس عام 1449، منهيا حياة هتلر بهذه الشرح طريقة الشائنة.

معلومات عامة عن هتلر

ولد أدولف هتلر في 20 أبريل 1889 في بلدة صغيرة تسمى برونو على الحدود النمساوية، وهو ابن مسؤول جمركي مهم في الحكومة النمساوية، ثم بدأ هتلر في الرسم والقراءة والتجول بلا هدف، وهو يحلم بأن يصبح فنانًا مشهورًا ومعروفًا.

توفيت والدة أدولف هتلر عام 1907 م، وبعد ذلك قرر أدولف الانتقال إلى فيينا، عاصمة النمسا، للالتحاق بأكاديمية الفنون الجميلة المشهورة والمشهورة، وبسبب فشله الذريع في الالتحاق بأكاديمية الفنون الجميلة في في ذلك العام وما يليه، أدى ذلك إلى اكتئاب حاد ومزمن، مما عزله عن الجميع من حوله، بما في ذلك أصدقائه المقربين.

كان هتلر مفتونًا بالإمكانيات الهائلة للتلاعب السياسي وشهوة السيطرة، وكان هتلر معجبًا بشكل خاص بالحزب الذي كان يرأسه رئيس بلدية فيينا في ذلك الوقت كارل لوجر ونجاحاته.

في عام 1913، انتقل هتلر إلى ميونيخ، المدينة الألمانية الشهيرة، بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى. وتطوع في الجيش الألماني القوي في حربه ضد أمريكا والدول الأوروبية. قاتل هتلر بامتياز مع الجيش الألماني وتمركز في الجبهة الغربية لألمانيا ولم يتلق أي ترقيات ومكافآت أعلى من رتبة عريف. من ثم.