تفاصيل قصة مرض إيمان الحصري ، نشر خبر مرض الإعلامية الشهيرة إيمان الحصري توجهاً على منصة تويتر، كما أصدر اتجاه بحث على جوجل. والصحف المصرية والسعودية، فهي من الشخصيات المتميزة التي تقدم من خلال شاشتها العديد من الموضوعات التي تتناول العديد من المشاكل وطرق حلها، ومن خلال برنامجها الكثير من الضيوف والمعلومات حول العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ونحن في منصتنا نقدم لكم في السطور التالية القصة الكاملة وتفاصيل مرض إيمان الحصري.

تفاصيل قصة مرض إيمان الحصري

يتساءل الكثير من المصابين والمحبين عن مرض إيمان الحصري، ولماذا لم يتم الكشف بعد عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الإعلامية إيمان الحصري، والجدير بالذكر أن عائلتها تكشف التفاصيل، وفي في غضون ذلك عمل العديد من صديقاتها أمس، حملة دعاء لها بالشفاء العاجل وللتغلب على أزمتها الصحية وإصدار اسمها على قائمة الهاشتاقات على تويتر.

ما هو مرض إيمان الحصري

وخضعت إيمان الحصري لعملية جراحية جديدة، السابعة خلال 20 يومًا، حيث وُضعت في غرفة العناية المركزة لتظل تحت الملاحظة الطبية، بحسب مصدر مطلع على حالة إيمان الحصري.

حقيقة مرض إيمان الحصري

تدهورت الحالة الصحية لإيمان الحصري، بعد أن خضعت لـ “عملية جراحية دقيقة”، بحسب مصدر مطلع على حالتها، قال إن العملية فشلت، مما استدعى خضوعها لعدة عمليات جراحية متتالية من أجل تصحيح أخطاء الأولى، الجراحة واستقرت إيمان لمدة 48 ساعة، فقط، لكن حالتها تدهورت مرة أخرى.

أما عن مرضها، فإن التقرير الطبي الصادر عن المستشفى لمتابعة الحالة يشير إلى أن إيمان تعاني من قصور في المخ، مما أدى إلى حدوث نزيف حاد في المخ، وتعرضها للعديد من المشاكل الصحية التي أصابتها وجعلتها تؤدي، العديد من العمليات الجراحية من أجل معالجة هذه المشاكل، وكان هناك دعم كبير من المعجبين والأصدقاء للشفاء العاجل للصحفية إيمان الحصري من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي، آملين أن يقيها الله من محنتها الصعبة.