متى موعد قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2023 ، بعد عن كثب مسار دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي ستشهد قريباً الشاشات الرياضية ويتبعها ملايين الأشخاص حول العالم لأهميتها وقوتها وحيويتها، شغف جميع مشاهديها، ويعمل القسم الرياضي في منصتنا باستمرار على تقديم كل ما يتعلق بالبطولة لك لحظة بلحظة، وفي السطور التالية سنخبرك بموعد السحب لجولة 16 من دوري أبطال أوروبا 2023.

متى موعد قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2023

أخيرًا أسدل الستار على مباريات دور المجموعات ومباريات دوري أبطال أوروبا، حيث نجح 15 فريقًا في الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وبقيت بطاقة واحدة فقط دون حل بسبب تأجيل مباراة فياريال ضد فياريال. أتالانتا بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث يغطي الثلج كل أوروبا.

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع أن تسفر عن مواجهات نارية حاسمة، بسبب تأهل فرق قوية تحمل البطاقة الثانية مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد.

موعد قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

وعلمنا من خلال مصادرنا أن قرعة السعر النهائي ستجرى في مقر الاتحاد الأوروبي (UEFA) في مدينة نيون السويسرية الأوروبية، الاثنين المقبل، الموافق 13 ديسمبر، بالضبط في تمام الساعة 1400 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1100 بتوقيت جرينتش.

هذا أصدقائي الأعزاء، وسيتم بث القرعة مباشرة على قناة “BN Sport News” المفتوحة لكم، كما ستنقل إلى موقع UEFA الرسمي على شبكة الويب العالمية.