رسالة اعتذار عن دعوة زفاف بسبب كورونا ، هو من الرسائل التي يحتاجها كثير من الناس في مثل هذه الظروف التي انتشرت في العالم بسبب جائزة كورونا الجديدة. وضع الكثير من القوانين المنظمة لمثل هذه المناسبات، في هذا المقال سنزودكم باستمارة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا والعبارات المناسبة.

دعوة للزواج واعتذار بسبب فيروس كورونا

بعد انتشار جائحة كورونا، أصبحت معظم دعوات الزفاف المنتشرة دعوات إلكترونية يتم مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والأحباء، وفي كثير من الحالات يتم تقديم اعتذار عن الحفل والدعوة للحضور بسبب الحالي، الظروف، ولكن في أحيان أخرى تتم الاحتفالات، ولكنها لا تتعارض مع القوانين الدفاعية المفروضة والمتعلقة بعدد الحضور والتدابير الاحترازية.

كما أننا أحيانًا مدعوون لحفلة لكن يتعذر علينا الحضور بسبب الإصابة بوباء كورونا أو الاتصال أو ما شابه، في مثل هذه الحالة، يتم إرسال خطاب اعتذار لدعوة زفاف، وعادة ما تتضمن الرسالة ما يلي

  • اسم المرسل وقرابة المرسل إليه.
  • الاعتذار عن حضور دعوة الزواج.
  • سبب الاعتذار عن حضور العرس.
  • عبارات جميلة لبركة الزواج وأدعية مميزة للنسل الصالح والكمال بالخير.
  • عبارة وداع خاصة.
  • اسم المرسل.

رسالة اعتذار عن دعوة زفاف بسبب كورونا

التعبير عن كلمات الاعتذار قد يخوننا في كثير من المواقف، وكثيرًا ما نتعرض هذه الأيام للاعتذار عن الحفلات أو الاجتماعات أو حتى الأعراس بسبب الظروف التي فرضها علينا جائحة كورونا، كورونا مناسب جدا لهذا الظرف الاستثنائي

خطاب اعتذار عن دعوة زواج بسبب الإصابة بكورونا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلقينا دعوتكم لحضور حفل زفاف ابنكم وابننا الغالي على قلوبنا، ونحن سعداء للغاية لفرحتك وكيف تمنينا مشاركة هذه اللحظات المميزة معك. – لا قدر الله – ولكي نلتزم بالقوانين والأوامر لن نتمكن من التجاوب مع هذه الدعوة وحضور العرس وسنلتزم بحجر المنزل حتى نشفى بإذن الله.

ولكن نسأل الله العلي القدير أن يكمل فرحتك بخير، وأن يريح العروس والعريس الراحة والسلام والطمأنينة، وأن يبارك هذا الزواج، وأن يرزقهما بالذرية الصالحة.

مع كل حب وتقدير.

الاسم

خطاب اعتذار عن دعوة زواج للوقاية من كورونا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد أظهر لنا الكثير عندما علمنا بخبر زواجك من خلال دعوة الزواج التي تلقيناها، وتمنينا أن تكون الظروف مواتية للرد على دعوتك وحضور حفل الزفاف ومشاركة فرحتك ويومك الخاص، ولكن كما كما تعلم، انتشر جائحة كورونا في الفترة الأخيرة بشكل كبير وأصبح عدد الإصابات مرتفعًا، وبسبب ظروف العمل التي تحتم علي التعامل شخصيًا مع كثير من الأشخاص، لا أستطيع المجازفة وحضور الحفلة تفادياً للعدوى حتى لا يتسبب في انتشار الفيروس لا قدر الله، ووالدتي مسنة وعليّ الاعتناء بصحتها.

على كل حال، أريدك أن تعلم أن فرحتك هي فرحتنا، وأن نتمنى أن يبارك الله في هذا الزواج وأن يرزقك بالذرية الصالحة والحياة الزوجية السعيدة والسعيدة.

مبروك على هذا الزواج.

الاسم

خواطر اعتذار عن دعوة للزواج بسبب كورونا

مع انتشار جائزة كورونا يتعرض الكثير منا لدعوة من شخص عزيز لحضور حفل زفاف، ولا يمكننا الحضور بسبب الإصابة أو للوقاية من المرض، فيما يلي نسرد لكم مجموعة من العبارات المناسبة والمعبرة عن الاعتذار عن دعوة الزواج بسبب كورونا

  • حتى لو عجزنا عن الحضور بسبب ظروف كورونا، ستبقى قلوبنا وعقولنا معكم، ولن تتوقف ألسنتنا عن الدعاء لكم بالنجاح والسعادة والرضا.
  • نتمنى لك حفلة رائعة مليئة بالحب والفرح والسعادة لتبدأ حياتك بشرح طريقة خاصة سوف تتذكرها دائمًا. يحزننا أننا لن نكون معكم عندما فرضت علينا ظروف كورونا، لكن احرصوا على أن نصلي من أجلكم بفرح وسعادة وأمان.
  • لقد فصلنا فيروس كورونا ومنعنا من حضور زفاف أقرب وأعز الناس إلى قلوبنا، لكننا نتمنى لكم السعادة والأمان حتى لو لم نتمكن من الحضور بكل أسف.
  • الحفلة تقترب وجاء الفرح. إن شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله. نتمنى لك السعادة في حياتك الجديدة القادمة، حتى لو لم نكن معك في هذا اليوم المميز. ادعو الله لك كامل المودة والمحبة والعيش بسعادة.
  • كنا سعداء للغاية عندما علمنا بالزفاف ونتمنى حضورنا لكن ظروف كورونا حالت دون مشاركتنا معكم في هذا اليوم المميز. قلوبنا معكم وهم يرقصون من أجلك بفرح.
  • بارك الله فيكم ما فعلتم وتم الزواج بإذن الله. كنا سعداء جدا بهذه الأخبار. لن نتمنى أن تعفينا عن عدم قدرتنا على تلبية الدعوة بسبب ظروف الوباء.
  • تبارك زواجك ان شاء الله جعله الله زواجا ابديا وبارك لك بالذرية الصالحة. تلقينا دعوتكم ونحزن على عدم قدرتنا على إطلاعكم على لحظات السعادة لظروف كورونا ولكن إن شاء الله سنعوضكم عن ذلك. اراك جيدا ان شاء الله.

قصيدة اعتذار عن حضور حفل زفاف قصيرة

تعتبر القصائد الشعرية من الأساليب المميزة واللطيفة التي يمكنك اتباعها في الاعتذار عن الدعوة للزواج خلال أزمة كورونا، ولهذا سنقدم لك النموذج المميز التالي الذي يمكنك استخدامه

ألف مبروك أخوك هنا ألفي مبروك *** وصلت دعوتك والجمهور لم يتلق دعوتك. إرحم من أجابكم *** أرغب في حضور الحفلة والحفلة حزبي، لولا لظروف الوقت لما بقيت *** عسى الانشغالات والويلات. لي تحياتي بعذر مني أخوك *** ومنك الولاء والمغفرة معذرة

أجمل بطاقة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا

نقدم لكم أدناه بطاقة اعتذار عن دعوة زواج بسبب كورونا يمكنكم استخدامها