المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بلعبة كرة القدم، المنافسة المفتوحة هي Robocop (Football League for the Robot for Cubs)، وهي مسابقة عالمية تتعدد الأسئلة حولها، وهذا السؤال من الأسئلة الشائعة حوله، والتي سنعرف الإجابة عليها من خلال سطورنا التالية في مقدمة هذه المباراة.

مسابقة robocop

إن مسابقة Robot Football League أو مسابقة Robocop هي مسابقات عالمية تقام كل عام لتشجيع جيل الشباب والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عامًا ليكونوا مبدعين ومبدعين في عالم الروبوتات، من أجل صنع روبوت قادر على لعب كرة القدم بمفرده، و لتسجيل أكبر عدد من الأهداف، يتكون كل فريق من ثلاثة إلى ستة لاعبين، ويشرف عليها مدرب.

هل المسابقات المفتوحة هي مسابقات شبيهة بلعبة كرة القدم

مسابقة الروبوتات هي منافسة مفتوحة شبيهة تماما بمباريات كرة القدم، وهذه المباراة لها شروط وهي أن يشارك كل فريق بروبوتين أحدهما للدفاع والآخر للهجوم، وأن لا يتجاوز ارتفاع الروبوت. اثنان وعشرون سنتيمترا وينطبق الشيء نفسه على قطرها، ولا يزيد وزنها عن 2 ونصف كيلوغرام، وعمق المنطقة، وتثبت الكرة لثلاثة سنتيمترات، ولا يجوز لصانع الروبوت أن يتحكم بها. من مسافة بعيدة. على هذا الأساس، يتم تقييم الفرق ضمن ثلاثة عناصر التصميم، والبرمجة، وكيف يلعب الروبوت في الميدان. ومن خلال الموقع الرسمي نستنتج أن الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي

  • العبارة الصحيحة.

وتجدر الإشارة إلى أن فترة راحة الروبوت هي خمس دقائق فقط، وقبل بدء المباراة يقوم الحكم بسحب يانصيب بين الفريقين، ويبدأ الفائز بضربة البداية ويختار الملعب. لكي يعلق الهدف في زاوية لا يستطيع الخروج منها، وإذا استدار كثيرًا حول نفسه، فإنهم يزيلونه من الملعب لمدة دقيقة.