كم سعر تذكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn، ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، هو الظهور الأول بعد حفلها الأخير في السعودية، ومن خلال السطور التالية سيظهر لك كل ما يتعلق بالحفل.

مهرجان motn

تشهد فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان “أم الإمارات”، الذي سينطلق في 9 ديسمبر الجاري في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة ضخمة من الفعاليات الخاصة التي ستستمر لمدة 10 أيام، وقد وضع المنظمون برنامجًا ترفيهيًا وفنيًا عالميًا لحفل الافتتاح. والتي ستحييها فرقة “ميامي” وفرقة من الفنانين العرب، إلى جانب حفل ختامي لا يقل عن الافتتاح الذي سيشهد العديد من الفعاليات الرائعة والمتنوعة.

حفل شيرين أبو ظبي في موتن. مهرجان

تنظم الجهات المسؤولة عن مهرجان أم الإمارات عددًا كبيرًا من الفعاليات والأنشطة التي ستقام على طول كورنيش أبوظبي خلال فترة المهرجان.

موعد حفل شيرين أبو ظبي على الموت. مهرجان

يستضيف مهرجان موتن، يوم الجمعة 10 ديسمبر 2023 م، الموافق 6 جمادى الأولى 6، 1444 هـ، الفنانة شيرين عبد الوهاب، في دورته الخامسة، الساعة 915 مساءً على كورنيش أبوظبي، وستكون الأبواب. مفتوح للجمهور ابتداء من الساعة 7 مساءا.

كم سعر تذكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

طرحت تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب للحجز خلال مهرجان أم الإمارات للحجز، وتم الكشف عن أسعار التذاكر التي تأتي بفئات مختلفة لتناسب كل الاحتمالات، حيث ينتظر الجمهور ذلك الحفل كثيرا للقاء المفضل لديهم. نجمة.

فئة التذكرةالسعر عبر الإنترنتالسعر عبر شباك التذاكرميزات التذاكر
الطبقة الذهبية295 درهم إماراتي305 درهمالدخول إلى منطقة الحفلات الذهبية + جميع الأنشطة والمناطق الحرة
فئة فضية125 درهم إماراتي135 درهم إماراتيالدخول إلى منطقة الحفلات الفضية + جميع الأنشطة والمناطق الحرة
فئة VIP495 درهم إماراتي505 درهم إماراتيدخول منطقة VIP للحفلات الموسيقية + جميع الأنشطة والمناطق الحرة

كيفية حجز تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن

يتم حجز تذاكر مهرجان Mother of the Nation Festival إما من خلال منافذ البيع من شباك التذاكر، أو إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للمهرجان، أو من خلال منصات شراء التذاكر مثل منصة Virgin mega، وهي الأسهل والأرخص والأكثر تنظيماً الشرح طريقة هي الشراء عبر الإنترنت، حيث يتيح ذلك للزوار حجز أسعار مخفضة، والحجوزات قبل نفاد التذاكر، وفيما يلي سنوضح لك كيفية حجز تذاكر حفل شيرين في خطوات

  • دخول الموقع الرسمي لمهرجان أم الإمارات “موتن”.
  • اختر اللغة التي تريد المتابعة بها من الواجهة الرئيسية (عربي / إنجليزي).
  • تصفح فعاليات المهرجان، واختر فعالية “شيرين في حفلة موسيقية”.
  • انقر على خيار “اشتر تذاكرك الآن”.
  • تحديد فئة التذاكر والرقم المطلوب حجزها.
  • انقر فوق خيار “البحث عن التذاكر”.
  • اقرأ ووافق على متطلبات وشروط الحضور، ثم انقر على خيار “متابعة الشراء”.
  • قم بتسجيل الدخول وكتابة البيانات المطلوبة لإتمام عملية الحجز والشراء.
  • احتفظ بالتذاكر لتتمكن من الدخول عبر بوابات الحفلة.

رابط حجز تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن

أطلق منظمو مهرجان أم الإمارات موقعًا إلكترونيًا رسميًا لجميع الفعاليات والأنشطة التي سيشهدها المهرجان، حيث يمكنك معرفة تفاصيل الدخول وأسعار التذاكر لكل فعالية، وكذلك حجز التذاكر. من خلاله بمجرد أن تدخله.