رابط الاستعلام الكترونيا بالرقم القومي عن بطاقة الخدمات المتكاملة ، حيث تم البحث كثيرا مؤخرا من خلال محرك بحث جوجل عن عنوان الموضوع للرابط للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم الوطني، حيث أن هذه الخدمة هي إحدى خدمات وزارة التضامن الاجتماعي التي تختص بذوي الإعاقة، وتمكنهم من قضاء احتياجاتهم وحصولهم على العديد من مرافق النقل العام، بالإضافة إلى توفير بعض فرص العمل في المؤسسات العامة. وتجدر الإشارة إلى أن الحصول على البطاقة يتطلب وقتًا يتراوح من 25 إلى 35 يومًا.

هنا وفي إطار الخدمات العامة للعالم العربي عبر موقع المنهاج للقراء والمتابعين على مدار اليوم نستعرض الرابط للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم الوطني، بحسب الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية التابعة للدولة، وزارة التضامن الاجتماعي، فيما يأتي في المقال

رابط الاستعلام الكترونيا بالرقم القومي عن بطاقة الخدمات المتكاملة

كما ذكرنا أعلاه، يمكن للمتقدمين الدخول على الرابط للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم الوطني، عن طريق إدخال. التي أرفقناها بك.

طريقة التقدم للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة

هنا ستحصل على خطوات التقديم على البطاقة، حيث يمكن للراغبين في الحصول عليها عبر الإنترنت اتباع الخطوات التالية

الدخول إلى الموقع واختيار تقديم الطلب، ويجب التأكد من تسجيل البيانات بدقة لأنها مسؤولية قانونية وتعتمد على قبول الطلب أو رفضه.

بعد ملء بياناتك الشخصية من خلال مجموعة من الأسئلة، يجب أن تتأكد من الإجابة بأقصى درجات الدقة.

بعد التسجيل، سيظهر لك رقم الطلب الخاص بك ويجب عليك الاحتفاظ به.

ادخل على الرابط لتسجيل فحص طبي من وزارة الصحة للحصول على بطاقة خدمات متكاملة من خلال الموقع الرسمي.

بعد الكشف عن الطلب، يتم الاستعلام عن الطلب من خلال أيقونة الاستعلام عن الطلبات في البوابة.

– في حالة قبول الطلب، قم بحجز موعد من خلال أيقونة الحجز في البوابة، ثم توجه إلى مكتب إعادة التأهيل الذي اخترته في التاريخ المحدد مع جميع الأوراق والمرفقات لتسجيل بيانات تقييم وظيفتك.

يتم تحديد درجة ونوع الإعاقة بناءً على الفحص الطبي، وما إذا كان يحق لك الحصول على بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة.

والجدير بالذكر هنا أن نتيجة الفحص الطبي تظهر خلال 10 أيام، وترتبط بمكاتب إعادة التأهيل، نتيجة التشبيك بين وزارتي الصحة والتضامن. بعد ظهور نتيجة الفحص الطبي يستغرق الأمر 10 أيام كحد أقصى، وفي حال قبول الشخص يتم إرسال بياناته إلى شركة الطباعة والتي تستغرق 7 أيام عمل فعلية لشركة الطباعة، ومن ثم يتم إرسالها إلى مكتب الطباعة. شركة التوصيل للمنازل “توصيل للمنازل”.