طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة 1444 ، يعتبر نادي اليخوت بجدة من أفضل الأماكن في مدينة جدة، حيث يطل على سواحل البحر الأحمر، ويحظى باهتمام كبير من قبل الزوار والسياح القادمين من جميع مناطق المملكة، هذه الشهرة أكسبت المدينة طابعًا ساحرًا، وهو ما ينعكس في طبيعة الخدمات المتميزة التي يقدمها نادي اليخوت، والتي من خلالها سنتعرف على طبيعة هذه الخدمات، ما هي الشرح طريقة، واهم المعلومات المتعلقة بنادي اليخوت الموجود في جدة.

معلومات عن نادي اليخوت بجدة

يعد نادي جدة لليخوت من المشاريع المتميزة على البحر الأحمر، تبلغ مساحة نادي جدة لليخوت حوالي 215 مترًا مربعًا، يتميز النادي بتصميمات مميزة تواكب العصر، بالإضافة إلى سحر المنظر الذي يميزه عن المنتجعات السياحية الأخرى، حيث يتميز المكان بالقدرة على مزيج من الفنون المعمارية والتراث الحضاري للعصر، السعودية، بالإضافة إلى توافر عدد من الخدمات المميزة في المكان، يعتبر نادي اليخوت من أحدث المشاريع في موسم جدة والذي يزوره السائحون والزوار من كافة المناطق للاستمتاع بالمناظر الخلابة والخدمات المتميزة التي يقدمها المكان.

طريقة حجز دخول نادي اليخوت جدة 1444

يمكن حجز الدخول إلى نادي اليخوت بجدة باتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى موقع نادي اليخوت من خلال الرابط التالي “”.
  • انتقل إلى أسفل الصفحة لقائمة حجز المرسى.
  • أدخل جميع المعلومات الشخصية، بما في ذلك
    • الاسم الأول والاسم الأخير.
    • عنوان البريد الالكترونى.
    • رمز بريدي.
    • رقم الاتصال.
  • معلومات الرحلة
    • تاريخ الوصول والمغادرة.
    • نوع واسم اليخت.
    • الاسئلة والتعليقات.
  • انقر فوق الشروط والأحكام.
  • اضغط على إرسال.

أبرز الأنشطة السياحية في جدة

يمكنك الاستمتاع بزيارة مدينة جدة الساحلية والاستمتاع بكافة الخدمات والأنشطة داخل المدينة التي تقع على ساحل البحر الأحمر، ومن أهم هذه الأنشطة السياحية في جدة ما يلي

  • مشاهدة نافورة الملك فهد
  • استرخ على شواطئ جدة.
  • استمتع بوجبة مميزة.
  • قم بزيارة واجهة جدة البحرية
  • قم بزيارة المولات الفاخرة.
  • الغوص في البحر الأحمر.
  • مشاهدة الحياة البحرية
  • زيارة المسجد العائم

لائحة أسعار نادي جدة لليخوت 2023

يمكن الاستمتاع بالأنشطة البحرية التي تقدمها اليخوت الفاخرة في جدة من خلال الاستمتاع بالتأمل والتنفس في الهواء على متن أحد اليخوت في جدة، والتي تختلف في الأنواع والأشكال والأسعار حسب العدد والمدة والخدمات المقدمة على متن اليخت، فيما يلي نستعرض أسعار تأجير اليخوت في جدة

يخت أوريكس أوريكس

الرحلة البحرية على يخت أوشن أوريكس 4،500.00 ريال سعودي، ويشمل هذا السعر تقديم الطعام والفواكه وأنواع عديدة من المشروبات، كما يحصل على جلسة استرخاء لمدة 6 ساعات في جزيرة البيادة، ويوجد لليخت غرفة نوم، وهناك خدمات أخرى مثل جلسة حمامات الشمس، نقطة لا يسمح بتجاوز أكثر من خمسة أشخاص على متن اليخت.

رحلة يخت جدة البحرية – باقة هيام

تبلغ قيمة الرحلة البحرية على متن يخت جدة-هيام 3000 ريال سعودي شاملة سعر الكيكة وغيرها من المشروبات ومعدات اليخت التي تمنحه جمالاً مميزاً، تستغرق الرحلة على متن اليخت ساعة واحدة، ويمكن القيام بهذه الرحلة مع شخصين أو 20 شخصًا.

رحلة اليخت شقران

رحلة على متن يخت شقران بقيمة 2000 ريال سعودي، يمكن الاستمتاع بهذه الرحلة البحرية الجميلة لمدة تصل إلى ساعة واحدة، يمكن أن تستوعب الرحلة 12 شخصًا كحد أقصى على متن يخت شقران.

يخت سي فن

تكلفة الرحلة على اليخت Sea Fun 4،000.00 ريال سعودي، وتحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها على متن يخت Sea Fun، حيث يوجد عدد من الفقرات الرياضية المنعشة والخاصة، ونذكر أن اليخت يضم علبة فواكه ومشروبات، ويوجد جلسة خاصة للاسترخاء. والتي تصل إلى 6 ساعات في جزيرة البياضة، كما يوجد في اليخت غرفة نوم، وجلسة داخلية، ودورة مياه، وكذلك أماكن جلوس خارجية.

يخت حلم نيوتن

رحلة اليخت نيوتن دريم من الرحلات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء أو العائلة، وهي رحلة خاصة، لأن اليخت خصص للرحلات الترفيهية وقضاء وقت ممتع في الغوص وصيد الأسماك، كما تم تجهيز اليخت، مع اسطوانة أكسجين، يوجد أيضًا صندوق مشروبات وفواكه ومترو مكون من 16 قطعة، يوجد أيضًا مدرب مرافق في هذه الرحلة، أو هي مدربة لتعليم السباحة وصيد الأسماك والغوص.

أسماء أهم الفنادق القريبة من نادي جدة لليخوت

هناك العديد من الخدمات الفندقية المميزة في نادي اليخوت بجدة، حيث يوفر المكان مجموعة فاخرة من الفنادق التي تتنوع أسعارها حسب الخدمات التي يقدمها للزوار والسياح، فيما يلي نستعرض أهم الفنادق على ساحل جدة

فندق ذا فينيو جدة كورنيش

يعتبر فندق فينيو كورنيش جدة من الفنادق الفخمة الواقعة شمال جدة على بعد مسافة قصيرة من رد سي مول، كما يوفر عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة العصرية بالإضافة إلى توفر الإنترنت مجانًا ومواقف مجانية للسيارات، ناهيك عن أنه يحتوي على غرف وأجنحة فاخرة، فضلًا عن تكييف وتلفزيونات عالية الدقة ذات شاشة مسطحة كبيرة، يحتوي الفندق على ماكينة صنع قهوة نسبريسو ونظام صوت بوز وحمام واسع به حوض استحمام بالإضافة إلى مستلزمات الحمام الفاخرة وهي مجاناً، أما بالنسبة للسعر فتتراوح الأسعار من 189 دولارًا في الليلة.

فندق ومنتجع مكارم النخيل

يعمل فندق ومنتجع مكارم النخيل على توفير العديد من الفقرات الخاصة للضيوف بما يتناسب مع كافة الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمات فندقية على مستوى عالٍ من الجودة والدقة، مما يميز الفندق بإطلالة فاخرة و يوفر الراحة لإسعاد ضيوفه، تبدأ الأسعار في فندق ومنتجع مكارم النخيل من 240 دولار في الليلة.

فندق هيلتون جدة

فندق هيلتون جدة من الفنادق الفخمة المصنفة ضمن الفنادق التي تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم، يوفر الفندق إمكانية حجز غرفة أو جناح فاخر، تم تصميم المكان ليكون مريحًا لك بعيدًا عن الضوضاء والإزعاج، يقع الفندق بالقرب من الأماكن الهامة في جدة. فندق هيلتون جدة من أفضل فنادق جدة على الكورنيش، لما يقدمه من خدمات ترفيهية، تبدأ أسعار الفنادق من 184 دولارًا في الليلة وحتى 350 دولارًا، في حين أن الغرفة التنفيذية قد تصل إلى 426 دولارًا.

رابط حجز تذاكر نادي جدة لليخوت الكترونيا jeddahyc.com

يمكنكم زيارة موقع نادي اليخوت بالجديدة من خلال الرابط التالي “” حيث يوفر الرابط القدرة على جميع المعلومات المتعلقة بنادي اليخوت، كما يمكن حجز تذاكر دخول النادي والحصول على أفضل الخدمات التي ترضي أذواق الزوار والسياح.