اسعار تذاكر حفل فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض قطر لايف 2023 ، حتى يتمكن الجميع من الاستعداد والمبادرة في الحجز وترتيب مواعيدهم وأولوياتهم حتى يتمكنوا من حضور الحفل الضخم الذي يستضيف أشهر نجوم ومشاهير الوطن العربي، قطر لايف 2023 مع شرح طريقة الحجز عبر الإنترنت.

حول مهرجان قطر لايف 2023

تم الإعلان عن هذا المهرجان في دولة قطر وترتيبه ليكون على أعلى مستوى يمكن أن تفتخر به الدولة، والسبب في ذلك هو الاحتفال بـ “كأس العرب 2023″، ولكنه أيضًا ذريعة ذكية لتحفيز السياحة الداخلية والخارجية في قطر بعد أن عانى العالم كله من الركود من جميع النواحي، في أعقاب جائحة كورونا ستكون المهرجانات والحفلات منعشة للاقتصاد والازدهار التجاري، وتم اختيار شهر (ديسمبر) لإسعاد الجماهير في المهرجان من خلال الفعاليات الاحتفالية والحفلات الموسيقية لكبار النجوم والفنانين مثل ( ماجدة الرومي، عبد الله الرويشد، أصالة نصري، مطرف المطرف، عاصي الحلاني، ميريام فارس).

تفاصيل حفلة فهد الكبيسي وأسماء لمنوار وعايد في مهرجان قطر الحي 2023

يستضيف مهرجان قطر لايف 2023 خلال فعالياته مجموعة من كبار النجوم في الوطن العربي، وقرر منظمو برنامج المهرجان أن يرعى حفل الختام الفنان القطري فهد الكبيسي، برفقة الفنانة المغربية أسماء لمنوار والنجم السعودي عايد، أعلن المهرجان عن هذه الأمسية الخاصة والساحرة والتي يمكن تسميتها ختام الصيد.

متى موعد حفل فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر لايف

ويوم الجمعة 17 ديسمبر 2023 م وهو آخر أيام قطر لايف 2023 تحيي الحفل الختامي للفنانة المغربية أسماء لمنوار والقطرية فهد الكبيسي والفنان السعودي عايد، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، بشرط أن موعد دخول الجماهير في تمام الساعة 630 مساءً، وسيبدأ الحفل الساعة 8 مساءً ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا، والجدير بالذكر أنه لا يسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بالحضور.

اسعار تذاكر حفل فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض قطر لايف 2023

أسعار تذاكر حضور الحفل مناسبة وغير مبالغ فيها، وتم اختيار الحفلات لقاعات تتسع لحوالي 3000 شخص، وذلك لإسعاد أكبر عدد من الزوار وأهل قطر على حد سواء، لكن جدير بالذكر، أن جميع تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء وعايد قد تم بيعها بالكامل على الموقع، لكن يمكنك متابعة الموقع في حالة زيادة التذاكر أو التغيير، وأسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي، أسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر الحياة 2023 هم

نوع التذكرةالسعر
التذكرة الماسية (الأفضل)750 ريال قطري = 206 دولار
التذكرة البلاتينية375 ريال قطري = 103 دولار
التذكرة الذهبية290 ريال قطري = 80 دولار
التذكرة الفضية190 ريال قطري = 53 دولار
تذكرة برونزية100 ريال قطري = 28 دولار

كيفية حجز تذاكر حفل فهد الكبيسي واسماء المنور وعايد

يتم تقديم الحجز عبر الإنترنت لتسهيل عملية الحجز وتجنب الازدحام أمام نوافذ التذاكر. تم توفير موقع إلكتروني رسمي وموثوق للحجز من خلاله، ونقدم خطوات الحجز بشكل صحيح من خلال النقاط التالية

  • الوصول إلى الموقع الرسمي لقطر لايف “”.
  • اضغط على أيقونة “احجز الآن” الحمراء أسفل صور النجوم أسماء وعايد وفهد في نهاية الصفحة.
  • سيتم تحويلها تلقائيًا إلى موقع “Virgin Ticket”، بالضغط على حفلة فهد وأسماء وعايد.
  • اختر التذاكر المناسبة سواء كانت بلاتينية أو ماسية أو غيرها.
  • حدد عدد التذاكر التي تريدها.
  • اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.
  • إدخال بيانات البطاقة المصرفية للدفع واستكمال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • انقر فوق “موافق”، وستظهر رسالة عند اكتمال عملية الحجز بنجاح.

فهد الكبيسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

هو مطرب قطري ومنتج قياسي لمشاهير الخليج. له اسلوب معين في الغناء اشتهر به وهو “الباريتون” بمعنى الاسلوب العميق وهو اسلوب ذكوري مميز للغناء حسب موسيقى الكورال، وهو أول قطري يرشح لجائزة “جرامي” عام 2023، وهو أيضًا ناشط إنساني إجتماعي، وعارض أزياء، أطلق عليه لقب “نايتنجيل أغنية الخليج”، وكان ألبومه الأول في عام 2001، تلاه ألبوم اغنية و ألبوماته الناجحة.

معلومات عن أسماء لمنور

مغنية مغربية بدأت مسيرتها الغنائية والفنية منذ 26 عاما أي منذ عام 1995 عندما كانت في السابعة عشر من عمرها. شخصية عربية ولها جولات فنية عديدة في الشرق الأوسط وأوروبا.

عايض السيرة الذاتية

استطاع مطرب سعودي شاب، يبلغ من العمر 26 عامًا، أن يأسر قلوب الجماهير بصوته العذب وموهبته الفريدة، كما أنه من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، كان أول ظهور له في عام 2015 من خلال إطلاق أغنية “Forget Me” على حسابه الرسمي على Instagram. وأعيد نشر الأغنية وتوزيعها في يناير 2016، ونالت الأغنية إعجاب الكثيرين وحققت ملايين المشاهدات، بعد ذلك، بدأ بإصدار ألبومه الأول “عايد 2016″، واستمرت نجاحاته، وحصل على العديد من الجوائز الفنية منذ ذلك الوقت.

متى موعد مهرجان قطر لايف 2023

تقام العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية وحتى المسابقات والفعاليات العائلية في مهرجان قطر لايف في الفترة من 5 إلى 17 ديسمبر، مما يعني أن الأجواء الاحتفالية ستستمر لمدة 13 يومًا، أما الأماكن التي تقام فيها هذه الفعاليات فتقتصر على 3 أماكن

  • مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات عنوان المكان في منطقة الدفنة أمام سيتي سنتر مقابل شارع عمر المختار مقابل جيت مول، ويمكن الدخول إلى الموقع عبر خرائط جوجل.
  • مركز قطر الوطني للمؤتمرات مكان فاخر وواجهة معمارية فنية مبهرة، ويمكن زيارته على عنوان المكان في منطقة الريان بالقرب من المدينة التعليمية، ويمكن الوصول إلى المكان من خلال إحداثيات المرور عبر خرائط جوجل “”.
  • قاعة لوسيل صرح عظيم وتصميم معماري ممتاز وواجهة حضارية جيدة للبلاد. يمكن زيارة القاعة وتقع في منطقة الكورنيش. لمعرفة المزيد حول الموقع، يمكنك القيام بذلك عبر خرائط Google.

طرق التواصل مع مهرجان قطر لايف 2023

بعد عرض أسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنوار وعايد في مهرجان قطر لايف 2023، يُذكر أنه في حالة وجود أي مشاكل في التسجيل أو وجود المزيد من الاستفسارات والشكاوى يمكن إرسال المشكلة عبر

  • تعبئة النموذج الإلكتروني الذي تم توفيره على موقع Qatar Life الإلكتروني، والذي يمكن الوصول إليه “”، وبعد إرسال الرسالة يمكن متابعة أي رد جديد عبر البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به.
  • تواصل عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على انستجرام.
  • التواصل عبر الحساب الرسمي للمهرجان على تويتر “”.
  • تواصل عبر صفحة المهرجان الرسمية على الفيسبوك.

رابط حجز تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر الحي 2023 الكترونيا

تم تدشين كافة المعلومات المتعلقة بحفلات مهرجان قطر لايف من خلال موقع “فيرجن تيكت”، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة “” لعرض تفاصيل الحفلات التي ستقام خلال فترة المهرجان، إلى الرابط مباشرة.