اسماء شخصيات مسلسل سلاحف النينجا بالصور، محل إعجاب وتقدير الجميع وذكريات الطفولة العزيزة على الرغم من مرور المسلسل منذ ظهوره الأول منذ سنوات عديدة. وهل من المعقول أن تكون للأسماء دلالات وأبعاد أخرى هذا ما سنكشف عنه، بما في ذلك مقدمة عن الشخصيات والقصة العامة للعرض.

سلاحف النينجا

لطالما كان حلم الإنسان الخارق يغازل عقول البشر، فماذا عن السلحفاة الخارقة ! هذا ما تقوم عليه القصة، حيث تستخدم 4 سلاحف خارقة للطبيعة تتمتع بقوة ساحقة ومهارات قتالية شرسة معرفتها وقدراتها للحفاظ على أمن مدينتهم ضد عصابات البلطجية والأشرار، وفكرة السلاحف من الألف إلى الياء تم إنشاؤه لمطابقة السمات الساخرة للقصة ؛ كان من المفترض أن تكون قصة أكشن مسلية، وبداية القصة تدور حول محاولة إنقاذ طفل بأربع سلاحف صغيرة لرجل عجوز أعمى، ولكن خلال ذلك تسقط السلاحف في المجاري وتتأثر بمواد كيميائية غريبة سقطت من شاحنة عابرة، وتحولت السلاحف إلى حجم أكبر وأظهرت أطرافها ويمكنها التحدث، وفي المجاري كان الفأر الذكي سبلينتر الذي حدث معه بالمثل وأخذ السلاحف لتربيتها وتدريبها كأب لها.

قصة مسلسل سلاحف النينجا

لكل موسم فكرته العامة في حماية الناس وإنقاذ المدينة وانتصار الخير على الشر دائمًا بحماية الأقوياء للضعيف. لكن المتعة تكمن في تفاصيل العمل والأحداث المتصاعدة والمختلفة في كل موسم، لذا سنقدم بإيجاز التالي مع نبذة مختصرة عن قصة أشهر المواسم/

  • الموسم الأول حاول شرير المدينة “شاردر أو أروكو” دفع السلاحف إلى جانبه، وعندما رفضوا الانضمام، بدأ بمهاجمة الأبطال وكاد ينجح في سحقهم لولا معلمهم سبليتنر، و تصاعدت الأحداث حتى انتهى الموسم بالسلاحف في مكان مجهول على مجرة ​​أخرى.
  • الموسم الثاني تحاول السلاحف العودة إلى الأرض مرة أخرى ونجحت، وبعد عودتها اندلعت حرب عصابات في المدينة، والتي تنتهي بمساعدة تلميذ شاردر للسلاحف لإحلال السلام.
  • الموسم الثالث يحاول الشرير شاردر استخدام التكنولوجيا للعودة إلى موطنه كوكب “أوتروم”، لكن الأبطال يحاولون إيقافه وسجنه.
  • الموسم الرابع بعد السيطرة على قوتها، تحاول السلاحف تحرير قوتها مرة أخرى، وبعد استعادة مجدها، يتم اختطافها من قبل عصابات مجهولة.
  • الموسم الخامس اتضح أن العصابات عازمة على مساعدة السلاحف الأربعة على إرساء الأمان في اليابان، ولكن في سعيهم، قاموا عن غير قصد بإعادة الشرير الشرير إلى الحياة.
  • الموسم السادس علقت السلاحف في المستقبل في عام 2105 وتحاول جاهدة العودة بالزمن مرة أخرى.
  • الموسم السابع لا تزال الأحداث مستمرة بين الحاضر والمستقبل، لكن الأمور تزداد سوءًا عندما يضيع السيد سبلينتر في العالم الرقمي الإلكتروني.

اسماء شخصيات مسلسل سلاحف النينجا

أسماء سلاحف النينجا محفورة في أذهان كل طفل في التسعينيات، واستقرار الأسماء في أذهان الصغار هو سهولة نطق الأسماء وخفتها، وهي/

ليوناردو

ليوناردو (ليو)، الذي يُطلق عليه أحيانًا مازحا “ريو”، اللون الذي يمثله أزرق ؛ إنه اللون الذي يعكس طبيعة تفكيره. إنه العقل المدبر والمخطط الذكي للمجموعة. إنه حكيم وهادئ وعقلاني. سلاحه المفضل هو “katanas اليابانية”. يكافح Leo و Ruff معًا من وقت لآخر بسبب شخصياتهما وآرائهما المختلفة.

دوناتيلو

يُعرف دوناتيلو (دوني) أيضًا باسم “دون”، واللون الذي يميزه هو البنفسجي، وهو اللون الذي يشير إلى شخصية ليوناردو المتوازنة والمعتدلة والإدراكية. إنه خبير في التكنولوجيا ومخترع ؛ له عدة إنجازات منها اختراع (دراجة نارية، غوص)، ولعب دور حمامة السلام بين إخوانه في زمن الضيق والنزاع.

رافائيل

رافائيل (راف) هو الأكبر بين السلاحف الأربعة والأقوى جسديًا، ولون القناع الذي يرتديه لتمييزه هو الأحمر، وهذا اللون لم يتم اختياره من رقة، ولكن لأنه يشبهه الجريء والقوي، شخصية مندفعه، وهو جذاب ودائما يسخر منه ويمزح. إنه الشخص الذي يتخذ الخطوة الأولى في المبادرة للقتال، وهو مخلص جدًا لفريقه ومعلمه، وسلاحه المفضل هو “خنجر ياباني”.

مايكل أنجلو

مايكل أنجلو (ميكي) أحد أشهر سلاحف النينجا. هو عاشق الجميع وشخصية محبوبة، ورغم ذكاء الجميع، يظهر مايكل أحيانًا ذكاءً يغطي الآخرين، واللون الذي يميزه هو البرتقالي، وهو لون ناري دافئ يدل على عاطفته، وهو مضحك وأنيق ومضحك ومضحك. لطيف، وسلاحه المفضل هو “الننشاكو”، وجبته المفضلة هي البيتزا.

ما السر وراء أسماء سلاحف النينجا

كانت الخطة الأصلية للسلاحف أن تحمل أسماء آسيوية؛ بسبب فنون النينجا الآسيوية، ولكن تم تغيير الفكرة بحيث أخذت أسماء سلاحف النينجا من أسماء 4 فنانين من عصر النهضة الإيطالي، بحيث تعود أسماء السلاحف إلى

شخصية كرتونيةاسم الفنان الأصلي
ليوناردوليوناردو دافنشي
دوناتيلوالنحات دوناتيلو
رافائيلالمهندس والرسام الإيطالي رافائيل
مايكل أنجلوالنحات والشاعر والمهندس مايكل أنجلو

في سن المراهقة المدرسة الثانوية أسماء متحولة النينجا السلاحف

Teenage Mutant Ninja Turtles هو عمل كرتوني يجمع الكثير من الشخصيات، لكن معظمهم شخصيات ثانوية يكون مظهرهم محدودًا، ومع ذلك، لديهم تأثير كبير على الأحداث، لذلك سنقدم أهم الشخصيات الثانوية المؤثرة على النحو التالي/

المعلم سبلينتر

إنه العقل المدبر والأب الروحي للمجموعة، الذي درب السلاحف، ولديه ذكاء كبير وشخصية ملهمة، ودرب الأبطال على فنون الدفاع عن النفس “النينجوتسو”، ويهدف في هذا المسعى إلى تحقيق التوازن في المدينة بين قوى الخير. والشر وقمع الأشرار، المعلم دائمًا هادئ جدًا ولا يمكن لأي حدث مهما كان أن يكسر هذه الهالة من الهدوء، واسم المعلم الحقيقي هو “يوشي”.

الشرير التقطيع

شريدر هو أحد أشهر أسماء سلاحف النينجا ؛ إنه الشخصية الرئيسية المناهضة للبطل وأكبر عدو في المدينة، والغريب عنه أنه كان أقرب أصدقاء Master Splinter في الماضي، لكن الصداقة تحولت إلى عداوة شرسة فيما بعد، لذلك أدرك الألغاز. والفنون القتالية والأفكار للسيد، ولدى شريدر العديد من الحلفاء الأشرار لمساعدته، ولديه حيوان أليف يسمى “هاتشيكو”.

أبريل أونيل

عندما ذكر أسماء سلاحف النينجا المميزة، كانت إبريل أونيل الفتاة المحبوبة البالغة من العمر 16 عامًا صديقة لفريق السلاحف، وتتمتع بقدرات قتالية عالية تساعد بها صديقاتها وتحارب الغزاة، و لديها أيضًا قدرات خارقة للطبيعة، وهي التخاطر والقدرة على الإحساس بدقة بأي نوع. من الاهتزازات، فهي ذكية وخفيفة القلب وتضع الآخرين دائمًا أمام نفسها.

كيسي جونز

يمكن القول إنه الوصي على حقوق المراهقين من البشر، وهو مراهق بدوره ويعمل على مهاجمة المحتالين في المدينة وفي هذه الأثناء يضع نفسه في الكثير من المتاعب، وسلاحه المفضل هي “عصا الهوكي”.

كراانج

هم مجموعة من الشخصيات الثانوية من جنس آخر غير البشر، جاءوا من كوكب آخر يحاول إبادة البشرية حتى يتمكنوا من السيطرة على الأرض، وتحاول السلاحف وأصدقاؤها دائمًا هزيمة هذه المجموعات من الغزاة منذ يومهم الأول. لحماية المدينة.

كما أن هناك المزيد من الشخصيات الثانوية التي تظهر من حين لآخر وتؤثر على الأحداث، وأهمها نذكر باختصار ما يلي

  • كاري يعتبرها الشرير شريدر ابنته بالتبني، مما يسعد والدها دائمًا، ومنافسها بين السلاحف هو ليو.
  • باكستر ستوكمان عالم مجنون يعمل على العقاقير والتقنيات للقضاء على السلاحف.
  • جنود عشيرة القدم بيدق في حرب السلاحف وشريدر ؛ حيث يتم توجيههم لمحاربة الأبطال باستمرار.

أخبار حول عودة مسلسل سلاحف النينجا

Teenage Mutant Ninja Turtles هو رسم كاريكاتوري ناجح للغاية في التسعينيات، وقد احتل أيضًا أهمية كبيرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واستمر في أسر قلوب المشاهدين حتى تم إيقافه رسميًا في عام 2016. هناك أخبار عن عودة السلاحف مرة أخرى بعد فترة غياب 6 سنوات، والعودة الكبيرة ستكون مرة أخرى في 11 أغسطس 2023، وستكون القصة الجديدة استمرارًا للأحداث الأخيرة التي توقف فيها المسلسل، وهي محاولة الأبطال الأربعة لإنقاذ مدينة نيويورك. مرة أخرى بعد محاولة الطبيب المجنون “باكستر” إنشاء سلاحف تشبه الأصل ولكنها تقوم بالتخريب.

سبب شعبية سلسلة سلاحف النينجا

من كان يخمن أن الكوميديا ​​Teenage Mutant Ninja Turtles المصورة من أجل المتعة في عام 1984 ستكون هاجسًا لأجيال عديدة منذ إنشائها ؛ حققت السلسلة الورقية نجاحًا كبيرًا وتحولت إلى مسلسل تلفزيوني عام 1987، ثم أنتجت منها 10 مواسم، وشغلت صور السلاحف في كل مكان على دفاتر الطلاب والملابس والأدوات المنزلية ؛ ما سر كل هذا النجاح الجواب يكمن في الاختلاف والخروج عن القاعدة، حيث/

  • الأبطال ليسوا بشرًا، لكن 4 سلاحف تم تطويرها وراثيًا وتم تكليفها بمهمة حماية البشر، وبالتالي تجريد البشر من البطولة، حتى أن معلم السلحفاة هو فأر ذكي لم يكن أحد ينتظره.
  • تضمنت السلسلة أول تجمع واتحاد للأبطال الخارقين حتى قبل ظهور فكرة سلسلة Avengers.
  • تعددية واختلاف طبيعة الأبطال عن بعضهم البعض ؛ مما يجعل كل شخص يجد جزءًا من صفاته في شخصية شخصيات الأبطال.
  • عنصر الكوميديا ​​والمرح، حيث لا يمكن لأي شخص مشاهدة العمل وعدم إظهار ابتسامة واحدة على الأقل، خاصة بسبب السلحفاة “Michaelangelo”.
  • خلق توازن متعمد بين العنف والرسائل الإيجابية والدروس المستفادة التي تهدف سرًا إلى غرس الأفكار والأخلاق الحميدة للأجيال الشابة.
  • الجانب التثقيفي لن يقضي المشاهد وقتًا ممتعًا فقط في مشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة، ولكن تم الحرص على تقديم المعلومات العلمية بشرح طريقة مضحكة ومقبولة، مثل المعلومات السياحية، على سبيل المثال ؛ ليستخدم المشاهد وقته.

معلومات عن سلاحف النينجا

هناك الكثير من التحليلات والمعلومات وعمق الشخصية فيما يتعلق بسلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles، لكن الفضل في ظهور هذه السلسلة للناس يرجع إلى فريق رائع بذل قصارى جهده لعمل المسلسل في أفضل صورة وفيما يلي بعض المعلومات عن صناع المسلسلات والحلقات/

  • اللغة الأصلية للمسلسل الإنجليزية.
  • النوع فانتازيا، تشويق، إثارة، مغامرة، كوميديا.
  • عدد المواسم 10 مواسم.
  • – مجموع حلقات المسلسل 193 حلقة.
  • مدة الحلقة 23 دقيقة تقريبًا.
  • انتاج العمل ستوديو ميراج.
  • المنتج المنفذ سيث روجن.
  • مؤلف العمل بيتر ليرد – كيفن ايستمان.
  • الموسيقى التصويرية دينيس إس.براون – سنقسم لوريل.
  • قناة العرض MBC3.