كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي ، أحدث المسلسلات المصرية القصيرة التي يتم عرضها ضمن مسلسل منصة شاهد VIP من مجموعة قنوات mbc، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ظهر من خلال تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المواقع. كما سنعرض مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل وطاقم المسلسل.

مسلسل موضوع الأسرة

مسلسل The Family Subject هو مسلسل كوميدي مصري، وهو عبارة عن مسلسل قصير يتم عرضه ضمن الأعمال الدرامية التي تقدمها منصة Shahid VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 25 نوفمبر 2023، و يعرض المسلسل حبكة مختلفة ويضم طاقم عمل متميز جعله المسلسل يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي فور عرضه، والمسلسل من بطولة النجم المصري ماجد الكدواني، من إخراج المبدع المصري أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف وأحمد الجندي.

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي

يتم تقديم مسلسل موضوع عائلي في إطار 10 حلقات، ويتم عرضه على منصة شاهد VIP ابتداء من تاريخ 25 نوفمبر، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة قريباً، وتمتد مدة الحلقات لـ 45 حلقة، دقائق، وشرح طريقة عرض حلقات المسلسل شبيهة بالفيلم القصير، ومن المقرر أن ينتهي المسلسل خلال شهر كامل يبدأ من تاريخ الحلقة الأولى.

متى موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي

تم عرض مسلسل موضوع عائلي مؤخراً على منصة Shahid Vip، ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة يوم الجمعة 17 ديسمبر 2023، وأعلنت صفحة شاهد الرسمية على Facebook موعد عرض الحلقة الأخيرة، والجمهور في انتظار، لعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، في انتظار الأحداث التي ستحدث مع الشخصية البطل إبراهيم وابنته التي استطاعت جذب الجمهور بشكل كبير، ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات MBC بعد الانتهاء، من عرضها على منصة شاهد لفترة.

قصة مسلسل موضوع عائلي كاملة

مسلسل عائلي يتناول قصة عائلية درامية بشكل فكاهي بسيط، تتحدث عن شخصية إبراهيم، الرجل الخمسين، وعلاقته بابنته التي التقى بها بعد 20 عاما من تركه، إبراهيم طاه محترف في عالم الطهي العالمي، وكان يعيش بحرية دون التقيد بالالتزامات العائلية، كما أنه يعيش دون أن يرتبط بأي امرأة بعد أن فقد زوجته “ليلى” التي عشنا معها قبل عشرين عامًا، بينما يعيش إبراهيم حياته دون قيود والتزامات، ويتفاجأ أن لديه ابنة عمرها 20 عامًا، حيث يجد إبراهيم نفسه مضطرًا لأن يصبح وليًا على ابنته لمدة ستة أشهر، بعد مرض جدها، من ربتها حتى تغير هذه الفترة حياة إبراهيم رأساً على عقب.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

تضم سلسلة Family Theme باقة مميزة من نجوم الدراما المصريين وهم كالتالي

  • ماجد الكدواني.
  • محمد شاهين.
  • سما ابراهيم.
  • رنا هيد.
  • طه دسوقي.
  • محمد رضوان.
  • محمد القس.

معلومات عن ماجد الكدواني بطل مسلسل “هدف عائلي”

النجم الكوميدي المصري ماجد الكدواني بطل مسلسل “هدف عائلي”، اشتهر بتقديم دويتو مع النجم الكبير كريم عبد العزيز، وقدموا العديد من الأفلام مثل Thieves in Thailand و Thieves in KG2، و The Secret Men Club، والبعض لا يذهب إلى المصرح مرتين، كما تعاون في مسلسل “الاختيار” الذي عُرض في رمضان لعام 2023، ولا تقتصر أدوار ماجد الكدواني على تقديم أدوار كوميدية فحسب، بل أيضًا أدوار درامية، مثل فيلم هيبتا الذي برع في تقديمه، شخصية درامية من الدرجة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا. .

الحسابات الرسمية لماجد الكدواني

يمكنكم متابعة آخر أخبار الفنان ماجد الكدواني من خلال متابعة حساباته الرسمية

  • الفيسبوك لمتابعة ماجد الكدواني عبر الفيسبوك “”.
  • انستجرام لمتابعة ماجد الكدواني على انستجرام “”.