اسماء الماركات عالمية ورموزها بالصور، هناك علامات تجارية معروفة بجودتها العالية وأخرى مشهورة بإناقة التصميم. حيث ماركات عالمية شهيرة ذات جودة عالية، وأسعارها مرتفعة مقارنة بغيرها. لذلك يختلط الرجال والنساء بين السعر والجودة لذا سيوضح في هذا المقال على أفضل الماركات العالمية. للبقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات الموضة، يجب مواكبة أحدث الإصدارات حتى يتمكن الشخص من تنسيق مظهره.

الماركات العالمية

توجد الخاصة بالماركات في جميع مجالات التجارة، في جميع فئات البضائع. على سبيل المثال، أشهر شركات تكنولوجيا الكمبيوتر هي Apple و Google وما إلى ذلك. بالطبع، الجميع يعرفهم. لكننا ما زلنا معتادين على استخدام كلمة “علامة تجارية” بشكل أساسي فيما يتعلق بالملابس ومستحضرات التجميل والأحذية. ومن التجارية الشهيرة أيضًا الحقائب، مثل Gucci و Ferragamo و Valentino على سبيل المثال.

العلامة التجارية هي علامة تجارية لها شعارها الخاص واسم كبير وسمعة معينة. هذه هي الانطباعات والارتباطات التي تحدث في ذهن المستهلك عندما يرى شعار أو اسم شركة معينة. هناك أيضًا مفهوم “العلامة التجارية العالمية”، والذي يشير إلى منتجات علامة تجارية معينة معروفة في جميع أنحاء العالم. تعتمد سمات الماركات على الجودة. كذلك الثقافة والقيم، لكل شركة ميثاقها الخاص وأهدافها وشعاراتها. الماركات ليست مجرد شركات مشهورة. إنها صناعة وجودة وسمعة. في كل عام، يتم إنشاء قوائم وتصنيفات للتميز الذي تسعى إليه الشركات

اسماء الماركات عالمية ورموزها بالصور

اسماء الماركات ورموزها بالصور كثيرة ومتنوعة يتم تحديد أفضل التجارية في العالم من خلال مستوى المبيعات والدخل السنوي. يعد تقديم منتجات أكثر تنوعًا، وهو ما تقوم به العديد من التجارية محاولة للوصول إلى مستوى جديد من التطور واكتساب الشعبية وتحقيق مستوى أعلى من التصنيع. حيث هناك ماركات ملابس نسائية شهيرة وأسماء ماركات الملابس العالمية وعلاماتها التجارية غالبًا ما ترتبط جودة الملابس بعلامتها التجارية وجودتها العالية وكذلك السعر المرتبط بالجودة. وإذا كان يمتلك الشخص المال الكافي فهذه هي الماركات الأكثر فخامة وشهرة عالميًا في العالم، وقد غزا عالم الموضة بتصميماتهم المميزة وموادهم عالية الجودة التي تستخدم في صناعة الملابس الأنيقة. كذلك ماركات ملابس رجالية وماركات حقائب وأيضًا ماركات مكياج عالمية مشهورة جدًا. كلها سيتم شرحها في المقال.

اسماء الماركات ملابس النسائية ورموزها بالصور

يوجد العديد من العالمية المناسبة للسيدات ومنها ما يلي

Dolce &Gabbana  دولتشي أند غابانا

تعتبر من أشهر الماركات الإيطالية، تأسست عام 1985 ميلادي في ميلانو، على يد دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، ومن الجدير بالذكر أن دومينيكو كان يحلم بالعمل لدى جورجيو أرماني. تم إطلاقها في السوق. وتتميز بجودة عالية وتصميمات جميلة، وتشتهر هذه الماركة بإنتاجها المتميز للغاية. أروع العطور والاكسسوارات والملابس النسائية. عادة ما يهيمن اللون الأسود على تصاميمهم. في عام 2005، حققت الشركة ربحًا قدره 750 مليون يورو.

وهم متخصصون في المنتجات الفاخرة. التصميمات مستوحاة من المصمم بشكل أكبر وهي رسمية وخالدة. إنه يتبع الموضة على المدى الطويل، وليس الاتجاهات الموسمية. يمكن الاطلاع على أحدث اصدارات الماركة ““.

ماركة Chanel العالمية

شانيل هذه الماركة مملوكة لشركة فرنسية أصلية، أسسها غابرييل كوكو شانيل عام 1910 م، ولها سمعة طيبة في عالم الموضة النسائية. والتي أبهرت العالم بتصاميمها الرائعة للملابس والعطور المميزة و اكسسواراتها.

ماركة ملابس بربري Burberry

تأسست هذه الشركة في المملكة المتحدة الأمريكية على يد توماس بربري عام 1856 م، وتشتهر بمنتجاتها للرجال والنساء. كما أن لها نصيبًا في إنتاج الإكسسوارات والحقائب الجلدية وكذلك الأحذية.

ماركة لويس فيتون Louis Vuittion

تأسست هذه الشركة على يد لويس فويتون في عام 1854 م في فرنسا، وتنتشر منتجاتها في جميع أنحاء العالم، كما أنها تتميز بتصميماتها الرائعة من الملابس النسائية، ذات الروعة والجمال الكبيرين. والتي تحبه معظم النساء. من أهم مميزات هذه الماركة أنه بالرغم من التطور التكنولوجي الهائل في جميع مناحي الحياة، إلا أنها لا تستخدم أياً من الآلات إلا ماكينة الخياطة المتواضعة في تصنيع منتجاتها. كذلك تتوقف الشركة أيضًا عن إنتاج المنتج بمجرد الوصول إلى الهدف التسويقي، تبرر هذا التصرف أن المنتجات عالية الجودة يمكن أن تفقد قيمتها إذا كان هناك الكثير في السوق.

ماركة زارا zara

تم صناعة هذه الماركة الإسبانية سنة 1975 ميلادي من خلال أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا، وتستغرق هذه الماركة إلى أسبوعين فقط لصناعة منتج جديد وحصري وتوزيعه على متاجر متعددة. مقارنة بالمتوسط ​​العام في صناعة الأزياء، وهو ستة أشهر القديمة، والشركة الرائدة تطرح حوالي عشرة آلاف موديل جديد لكل عام. يمكن زيارة الموقع ““.

ماركة فيرساتشي versace

تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1978 من قبل المصمم الأسطوري جياني فيرساتشي بمساعدة شقيقه، ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح إحدى التجارية الإيطالية العالمية. وافتتح متجر فيرساتشي الرئيسي في عام 1994 في برلين. يمكن تصفح بضائع الماركة ““.

ماركة أندر أرمور Under Armour

تأسست هذه العلامة التجارية العالمية في عام 1996 من قبل قائد الفرق الخاصة السابق لفريق كرة القدم بجامعة ميريلاند المسمى كيفن بلانك حيث بدأ مشروعه في قبو جدته في واشنطن. وهي ملابس خاصة لممثلي السينما.

ماركة ديور Dior من الماركات العالمية

تعد ماركة كريستيان ديور أيضًا واحدة من التجارية المثالية المعروفة في جميع أنحاء العالم. وتأسست عام 1946، وهي اليوم من أشهر ماركات الأزياء النسائية. تقدم مجموعة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب.

شاهد ايضًا

اسماء الماركات الحقائب ورموزها بالصور

أفضل ماركات عالمية للحقائب النسائية التي يتفق الكثير من النساء على شرائها للتباهي والتفاخر، ووجود العديد من المزايا حيث انتشرت العديد من التجارية لصناعة الحقائب النسائية في جميع أنحاء العالم ولكل منها أشكال وأسعار من النوع الآخر. تعتبر حقائب اليد النسائية أهم ما يميز المرأة العصرية المنتسبة لجميع أخبار الموضة والماركات العالمية للنساء الأخريات، وتختلف هذه الماركات عن بعضها البعض في الأسلوب الذي يميزها. فكل ماركة لها أسلوبها الخاص الذي جعل الكثير من النساء تعشقها وتمشي وراءها على أمل الحصول على منتجاتها. ومن بين هذه التجارية نعرض ما يلي.

ماركة شنط سيلين Celine Luggage

تعد حقائب سيلين من أفضل التجارية العالمية التي تصمم العديد من الحقائب العصرية والعملية التي حازت على إعجاب العديد من النساء حول العالم. والعديد منهن على استعداد لشرائها. يتميز تصميمها الداخلي بمساحة كبيرة حيث أنها مناسبة لجميع الأغراض ويمكن أن تتسع للعديد من الاستخدامات لذا فهذه الحقائب عملية ومميزة للغاية. يمكن تصفح حقائب الماركة ““.

ماركة شانل بوي Chanel boy من الماركات العالمية

تعتبر شانيل من أهم الماركات العالمية لأن العديد من النساء والمشاهير ونجوم السينما يوافقون على الشراء منها. تميزت ماركة شانيل بتصميم الحقائب والأزياء والإكسسوارات المميزة التي تجذب أكثر من واحدة. صنفت ماركة شانيل ضمن أغلى الحقائب المعروفة في العالم. يمكن التعرف على موديلات الحقائب ““.

ماركة ديور ديوراما Dior Diorama

من أهم مميزات هذه الحقيبة مقارنة بالحقائب الأخرى جودة الخامة التي صنعت منها. وهذه الحقيبة بتصميم عصري وأنيق مما يجعلها من أفضل الاختيارات للنساء حول العالم. وزادت شهرة هذه الحقيبة بعد ارتداء المطربة الشهيرة “ريهانا” في الحملة الإعلانية للحقيبة. يمكن زيارة متجر الماركة ““.

ماركة كلوي درو Chloe Drew

تعتبر هذه الماركة من أفخم التجارية في صناعة الحقائب النسائية في العالم. وتتميز هذه الحقيبة بتصميمها الجذاب الراقي مما يجعلها الاختيار الاقوى للعديد من النساء.

ماركة شنطة فيندي Fendi Peekaboo

تعتبر فندي بيكابو من أهم الماركات الإيطالية، ومن أهم مميزاتها صناعة الحقائب النسائية. ومن أشهر إبداعاته حقيبة الباغيت، وهي حقيبة من جلد الخراف الأبيض وجلد التمساح الأسود. صُممت لتُلبس في جميع المواسم، إنها واحدة من أكثر الحقائب شعبية بين جميع نساء العالم.

ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana Miss Sicily

تعتبر هذه الحقيبة من الحقائب المميزة لأنها تجمع بين العديد من الميزات التي جعلتها من أفضل الحقائب لكثير من النساء وخاصة نساء الخليج العربي. حيث تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والتصميم العصري الفاخر.

ماركة مارك جاكوبس Marc Jacobs

مارك جاكوبس من أقوى التجارية عالمياً في إنتاج الحقائب النسائية الأنيقة والفخمة. تعتبر هذه الحقائب المصنوعة من جلد التمساح الأرجواني من أكثر الحقائب شهرة في العالم. هذه الحقيبة هي المفضلة لدى جميع نساء العالم لأنها تجمع بين العديد من ميزات الأناقة وتصميم عصري مناسب لجميع الطبقات وجودة الخامة التي صنعت بها.

ماركة سان لوران Saint Laurent من الماركات العالمية

سان لوران من أشهر التجارية في صناعة الحقائب الجلدية لأن هذه الحقيبة تجمع بين الحداثة والفخامة. تتنوع أحجامها لتناسب جميع الأذواق، ومن أفضل تصميماتها حقيبة Sac de jour.

ماركة Valentino the Rockstud

تجمع هذه الحقيبة بين التصميم العصري والأنيق والتصميم الراقي العملي الذي يلبي كافة الاحتياجات والمناسبات، الأمر الذي جعل العديد من النساء حول العالم يوافقن على شرائها ويراقبن نزول أحدث إصداراتها.

 ماركة جي بي GB

من أشهر ماركات الحقائب العالمية في إنتاج الحقائب النسائية لما تتميز به من تصميمات، الأناقة وايضًا اهتمامها بتصميم الحقيبة من الداخل بشرح طريقة ذكية وعملية وسهلة الاستخدام. وتتميز تصاميم هذه الماركة بالنعومة والأناقة وكذلك بألوانها ومواد إنتاجها. توحي خطوط تصميمه بذوق رفيع، مما يجعله مطلبًا لأي امرأة تبحث عن التميز.

ماركات الملابس والأحذية الرياضية

يهتم الكثير من الرجال بتحسين مظهرهم الخارجي مما يضفي عليه الجاذبية واللمعان، كما أن الاهتمام بالمشي ومتابعة الموضة هو نشاط شائع في الآونة الأخيرة. مثل العناية بالملابس، والاهتمام بالأناقة وتناسق الألوان يزداد الثقة بالنفس وتحسن المظهر، وبعض الشركات والوظائف تتطلب من الرجال الذين يرتدون ملابس من الماركات العالمية.

إن ارتداء ملابس من ماركات عالمية مشهورة يزيد الثقة بالنفس ويزيد من فرص العمل والقبول في الشركات الكبيرة. كما أن الرجال الذين يهتمون بملابسهم وجودتها وأناقتها يعتبرون من أكثر الرجال تميزًا وجاذبية من غيرهم، لذلك فهم يتمتعون بالذوق الرفيع والاحترام والكرامة والجاذبية. اسماء الماركات ورموزها كثيرة لكن أهم هذه الماركات هي

ماركة Nike نايكي من الماركات العالمية

Nike هي واحدة من أشهر التجارية الأمريكية في العالم في جميع البلدان، تأسست شركة Nike Corporation في عام 1964 من قبل Bill Bowerman بالتعاون مع Phil Knight. تتميز نايك بجودتها في صناعة الأحذية الرياضية والملابس الرياضية، واستخدامها لأفضل الأقمشة العالمية، فهي تحتل المرتبة الأولى في العالم في صناعة الملابس والأحذية الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل أندية كرة القدم العالمية تثق بإصدارات شركة Nike لملابس وأحذية لاعبيها، وهذا نقطة تثبت جودتها العالية بالملابس الرجالية.

ماركة Armani أرماني من الماركات العالمية

تأسست هذه الشركة عام 1975 على يد جورجيو أرماني، وتعتبر هذه الشركة من بين الشركات العالمية التي نشأت في إيطاليا. تعتبر من أهم الشركات المهتمة بالموضة وتحديثاتها وكذلك توفير كافة الأذواق في الملابس الرجالية.

ماركة Lacoste لاكوست

لاكوست هي شركة من أصل فرنسي، أنشأتها شركة رينيه لاكوست بالتعاون مع أندريه جيلييه، وقد أصبحت هذه الشركة من أفخم الشركات في العالم بإنتاجها للملابس الرجالية بجميع أنواعها. بالإضافة إلى تصنيعها الفاخر لأفضل أنواع الأحذية والحقائب وكل ما هو جلدي، لأنها تستخدم أفضل أنواع الجلود كمواد خام في العالم. بالإضافة إلى تصنيع العطور ذات الرائحة المميزة التي يحبها جميع الرجال. من العالم يبحثون عنه. كما تتميز هذه الشركة عن غيرها بصناعة قمصان البولو التي اكتسبت شهرة كبيرة في العالم، واتخذت التمساح الأخضر شعارًا لها وانتشرت منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

ماركة Banana Republic بانانا ريبابلك

تأسست Banana Republic في الولايات المتحدة عام 1978 على يد ميل وباتريشيا زيجلر، أحد أعظم مصممي الأزياء في العالم. كما تتميز بالعديد من موديلاتها وتصاميمها المميزة عن غيرها، وهذه الماركة لا تقدم خدماتها للرجال فقط، فهناك فروع تتعامل مع الملابس النسائية.

ماركة Timberland تمبرلاند

هذه الشركة هي واحدة من أفضل  التجارية عالمياً لصناعة الملابس الرجالية، تم تأسيسها سنة 1952. تبرز هذه الشركة كواحدة من الشركات الرائدة في مجال الملابس والأحذية الرجالية، بالإضافة إلى تصنيع الساعات التي تعطي مظهرًا مميزًا للرجال وملابسهم. كما تهتم هذه الشركة بصناعة النظارات الشمسية بأحدث وأجود المواد الخام في العالم.

ماركة Alyx أليكس من الماركات العالمية

تم إنشاء علامة Alex التجارية بواسطة Matthew Williams، أحد أشهر مصممي الأزياء. كما تقوم هذه الشركة بتوريد جميع أنواع الملابس الرجالية بما في ذلك القمصان. تقوم الشركة أيضًا بتصنيع السترات الجلدية المعروفة بأنها من أكثر أنواع الجلود دقة في العالم.

ماركات السيارات ورموزها

في هذا الوقت صار من السهل شراء السيارات لمتوسطي الدخل بعد أنظمة التقسيط التي أصبحت متوفرة في العديد من دولنا العربية، بحيث يمكنك تحديد سعر الصورة على الطريق على مدى 7 سنوات. وأهم انواع ماركات اسيارات هي

ماركة السيارات ايسوزو

تأسست إيسوزو عام 1916 في اليابان في مدينة طوكيو، وتأسست الشركة في الأصل لأغراض توزيع الغاز وبناء السفن والهندسة الكهربائية. لم يكن لها علاقة بالسيارات وأول سيارة صنعتها إيسوزو كانت في عام 1953.

ماركة السيارات أوبل

اوبل هي إحدى الشركات الألمانية لإنتاج المحركات والسيارات ولها شعار سيارة مميز كما هو موضح بالشعار، سميت على اسم مؤسسها، آدم أوبل، الذي أسسها في يناير 1862 في مدينة روسلسهايم الألمانية. إنه المقر الرسمي للشركة وتم دمج أوبل تحت جنرال موتورز.عملاق السيارات الأمريكي في عام 1929. أوبل هي أفضل شركة لإنتاج السيارات في إنجلترا تحت اسم Vauxhall.

ماركة السيارات بي ام دبليو

BMW هي من أكبر الشركات الألمانية التي تصنع أنواع السيارات والمحركات والدراجات النارية، وهي أقوى شعارات السيارات في العالم. تنتج السيارات الفاخرة وصُنعت بواسطة كارل راب ويمتلكها، وأيضاً ميني كوبر المشهورة بصناعة السيارات الصغيرة وعملاق صناعة السيارات الفاخرة رولز رويس، كانت بداية الشركة لتصنيع محركات الطائرات والطائرات الحربية. أول سيارة أنتجتها الشركة كانت BMW 315 في عام 1928. يقع المقر الرئيسي للشركة في بافاريا، ميونيخ، وتأسست عام 1916. أنتجت الشركة 2،279،503 في عام 2015. وشعاره الذي هو عليه الآن هو نفس الشعار الذي تأسست به الشركة عام 1916، ولم يتغير. كذلك بلغت أرباح BMW في عام 2017 98.68 مليار يورو.

ماركة السيارات أودي

أودي هي إحدى الشركات التي تنتج السيارات الفاخرة، مثل سيارة السيدان التي تأسست في عام 1899 بواسطة August Horch. تم إنتاج أول سيارة في عام 1901 والدولة التي تنتمي إليها أودي هي ألمانيا ومقرها إنغولشتات، بافاريا، ألمانيا. وبلغت أرباحها في عام 2017 60.13 مليار يورو.

ماركات مستحضرات التجميل

لطالما كان جمال المرأة في صميم اهتمامات الشركات المصنعة لمنتجات التجميل. استخدمت النساء المكياج لتعزيز جمالهن الخارجي. استخدم المصريون مستحضرات التجميل منذ مئات الآلاف من السنين لتحقيق بشرة صحية ومظهر جذاب. ازدادت أهمية مستحضرات التجميل مع تزايد رغبة العديد من النساء في البقاء في حالة دائمة من الشباب والجاذبية. ولكن أيضًا ليكونوا أكثر ثقة بأنفسهم، وقد أظهرت الأبحاث الحديثة أن المكياج يساعد في الحماية من أشعة الشمس الضارة. اهتمت الشمس والعديد من مصنعي مستحضرات التجميل بابتكار منتجات تتوافق مع احتياجات الناس لحماية أنفسهم وبشرتهم من أشعة الشمس، مما زاد من أهمية مستحضرات التجميل. وأهم هذه الماركات هي

  • مايبيلين Maybelline علامة تجارية عالمية يفضلها نجوم السينما العالمية وتباع في جميع أنحاء العالم، وهي أيضًا شركة تابعة لشركة مستحضرات التجميل الفرنسية لوريال. بالإضافة إلى العديد من مشاهير وفناني الأزياء والمكياج يفضلون هذه الماركة. يمكن زيارة الموقع ““.
  • ريفلون Revlon هي شركة مستحضرات تجميل أمريكية عريقة تأسست في أوائل الثلاثينيات، تقدم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والعطور والعناية الشخصية.
  • ماك MaC تأسست هذه الماركة في الثمانينيات، عندما أدرك مؤسسها أن مستحضرات التجميل التقليدية لا تلبي احتياجات المرأة العصرية، لقد بدأت كعلامة تجارية متخصصة للموديلات ومحترفي الماكياج، لكنها أصبحت عالمية بعد ذلك.

اسماء ماركات عربية مشهورة

مع تسارع موجات الموضة العالمية، تمكنت الأسماء العربية والشرق أوسطية من الحصول على اعتراف لعقود. يمكن العثور على مصممي الأزياء اللبنانيين مثل إيلي صعب وزهير مراد وريم عكرا من بين الأسماء الأكثر شهرة في صناعة الأزياء العالمية. مع وصولهم إلى ملايين المشاهير ورموز الموضة حول العالم. وأهم ماركات العربية هي

  • ماركة ميرا عدنان تطورت عادة في عام 2011، عام تطوير الحرف اليدوية “ميرا البابا”، لتكون بمثابة لوحة من الماضي الفلسطيني. الشعب الفلسطيني في خضم الاحتلال. تتحدث عن العلامة التجارية كمورد جديد، لكنها تعمل على خلق علاقات متنامية في فلسطين واستعادة الروايات عن غزة. يمكن دخول الى متجر الماركة.
  • ماركة بيبي فيست بعد الظهور الأول لسترة BabyFist الأولى قبل عام، قامت المصممة والناشطة الفلسطينية ياسمين مجلي برحلة عبر المنطقة. حيث أظهرت أنها تنتظر أن يُرى على ظهرها بعبارة “ليس حبي”. نمت العلامة التجارية منذ إنشائها، Mme،Mme، ورعاية جميع أشكال الإساءة والعنف والاضطهاد على أساس الجنس. حيث تحمل الملابس رسائل المساواة والتمكين في نسيجها.
  • ماركة بوقروج أسسها أنور بوقروج في عام 2016 بعد عودته من النرويج إلى المغرب وإعادة اكتشاف حبه للحرف اليدوية. تخدم هذه العلامة التجارية كلا الجنسين وتحتفي بالتنوع. وتجمع بين البساطة الاسكندنافية والحرفية المغربية والجمال.
  • أمة مشفرة Coded Nation بدأت هذه العلامة التجارية من قبل شقيقتين سعوديتين، ثناء وسخا عبد، وهما أيقونات مؤثرة على إنستغرام. حيث أنشأوا متجرًا على الإنترنت كمنصة للمصممين الناشئين لعرض أعمالهم وبيعها. وفي عام 2023، زاد عدد المشتركين نجحت الشقيقتان في جعل علامتهما التجارية منصة لا غنى عنها حيث يمكن للشباب العرب التعبير عن أنفسهم. يمكن دخول الموقع ““.