الاشتراك في الباقة التعليمية من stc تعتبر شركة الاتصالات السعودية stc لإحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط فيما يتعلق بتقديم خدمات الاتصالات والانترنت، والتي تبذل جهودها من أجل توفير الخدمات المختلفة والمميزة للعملاء وبأسعار تنافسية مع غيرها من الشركات، حيث تقدم الشركة خدمات الاتصالات، بالإضافة إلى الأمن السيراني، بجانب الإعلام الرقمي والمدفوعات الرقمية وما إلى ذلك.

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc

تسعى شركة الاتصالات السعودية stc إلى المساهمة في عملية التحول الرقمي الخاصة برؤية المملكة 2030 ولقد أعلنت الشركة عن إتاحة خدمة الباقة التعليمية حرصاً منها على المرحلة الدراسية لدى الطلاب، حيث قررت السلطات العليا للمملكة بأن التعليم في العام الدراسي الجديد سيكون عن بُعد في مستهل الدراسة وسيستمر هذا الوضع لفترة زمنية تصل إلى سبعة أسابيع.

سيتم اتخاذ القرار بعد ذلك فيما يخص استمرارية التعليم عن بُعد أو العودة إلى الدراسة بصورة منتظمة كالوضع المعتاد، ولهذا السبب يبحث الكثير عن طريقة الاشتراك في الباقة التعليمية التابعة لشركة stc، وسنتطرق فيما يلي إلى ذكر الخطوات المفترض اتباعها من أجل الاشتراك في الباقة التعليمية من stc:

  1. يجب أن يقوم الفرد بالدخول غلى الموقع الرئيسي التابع لشركة الاتصالات السعودية stc وذلك عن طريق الضغط على الرابط هنا
  2. ويتبع هذه الخطوة النقر على خيار دخول أفراد، ومن ثَم يفترض كتابة البيانات المطلوبة من اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية، بالإضافة إلى كلمة المرور.
  3. ويعقب ذلك إدخال رقم الهاتف المحمول الموحد، ثم الضغط على كلمة التالي حيث ينبغي تعبئة البيانات المطلوبة.
  4. ويلي ذلك الضغط على خانة الباقات التعليمية، ثم إدخال البيانات الخاصة بالباقة التعليمية.

الاشتراك في الباقة التعليمية stc

تتواجد قنوات عين التعليمية وهي تعتبر متاحة لعملاء جوي تي في عن طريق جهاز جوي تي في هوم بالإضافة غلى تطبيق جوي تي في، وهكذا يستطيع الطالب مشاهدة الدروس التعليمية دون انقطاع مع إمكانية تكرار المشهد أو جزء من المشهد مع إتاحة إيقاف واستئناف الدرس دون مواجهة أي معضلة.

توفر الشركة باقات بيتي فايبر مع عروض وخصومات تبلغ 50% لمدة زمنية تصل إلى ثلاثة أشهر، حيث سيبلغ سعر باقة بيتي فايبر 100 أقل من مائتي وخمسين ريال سعودي بشكل شهري، أما باقة بيتي فايبر سيصل سعرها إلى أقل من ثلاثمائة ريال سعودي.

ولقد أتاحت الشركة أيضاً عروض تجمع بين جوي تي في وبين بيتي فايبر بالإضافة إلى الخصومات الرائعة المتواجدة على العروض، وهذه العروض هي:

  • باقة بيتي فايبر 100 بجانب جوي تي في سيبلغ سعرها بعد الخصم مائة وخمسين ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • وسيصل سعر باقة بيتي فايبر 200 بالإضافة إلى جوي تي في إلى مائة وأربعين ريال سعودي في الشهر الواحد بعد الخصم.
  • وسيبلغ سعر الباقة الثالثة وهي باقة بيتي فايبر 500 بالإضافة إلى جوي تي في مائتي وتسعة وتسعون ريال سعودي في الشهر الواحد بعد الخصم.

الباقة التعليمية stc رمز

  • 1520 يستطيع الفرد استعمال هذا الرمز من أجل الاشتراك في خدمة موجود.
  • 9966 يمكن للمستخدم أن يستعمل هذا الرمز بهدف تفعيل إعدادات الجيل الثالث.
  • 1616 يتم استخدام هذا الرمز من أجل تفعيل خدمة صدى.
  • 1617 يتم استعمال هذا الرمز بهدف إلغاء تفعيل خدمة صدى.
  • 1111 يتمكن المستخدم إرسال هذا الرمز في حال الرغبة في معرفة فاتورة الجوال.
  • 2222 يستطيع الفرد استعمال هذا الرمز من أجل تفعيل خدمة تلفزيون الجوال.
  • 1400 يمكن استخدام هذا الرمز بهدف تفعيل خدمة التجوال الدولي.

الباقة التعليمية  stc43

تعد الباقة التعليمية 43 من شركة الاتصالات السعودية stc من أفضل الباقات التعليمية التي تتيحها الشركة لكل طالب وولي أمر بالإضافة إلى كل معلم وقائد المدرسة، حيث يبلغ سعر هذه الباقة ثلاثة وأربعين فاصل ثمانية وأربعين ريال سعودي في الشهر الواحد، ولهذا تسمى بباقة الثلاثة وأربعين، وتحتوي هذه الباقة على بيانات لا محدودة على المواقع والتطبيقات الآتية من مدرستي وعين بوابة التعليم الوطنية.