معلومات عن قبيلة جود عزيز ، الممثلة السعودية في العشرينيات من عمرها، والمعروفة أيضًا بالعارضة لأنها تعتبر من أبرز قوالب حياتها، بدأت شهرة جود عزيز عندما شاركت في مسلسل العاصوف 2، بطولة الفنان الشهير ناصر القصبي، إضافة إلى مشاركتها في مسلسلات أخرى منها بخور الأشعار، وجنية سنتعرف عليها وبعض المعلومات عنها التي تصدرت عناوين الصحف بما في ذلك شقيقة جود سعيد وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي جود عزيز الخرجي السيرة الذاتية

جود عزيز الخرجي ممثلة وعارضة أزياء سعودية تعيش هناك أيضًا، ولدت في محافظة الخرج بالعاصمة الرياض، حيث ولدت في 1 يوليو 1994، وتبلغ من العمر 27 عامًا، بدأت الشهرة في البداية على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم شاركت في التمثيل مع النجم السعودي ناصر القصبي في مسلسل العاصوف (الجزء الثاني) الذي عُرض عام 2023، ولعبت دور إيمان، كما شاركت في مسلسل “بخور القصائد”، وظهرت في برنامج “خليك صالح” عام 2023.

معلومات عن قبيلة جود عزيز

تعود قبيلة وأصل جود سعيد إلى محافظة الخرج السعودية الواقعة جنوب شرق العاصمة الرياض، نظرا لشهرتها وشهرتها في الآونة الأخيرة، فإن العديد من الأسئلة من متابعيها ومحبيها حول قبيلة جود عزيز، على الرغم من أنها تقيم في المملكة، إلا أنها تسافر كثيرًا بين الدول، لذا فهي معروفة بحبها للسفر.

حسابات جود سعيد الرسمية

الفنانة الشابة جود سعيد تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها حساب على انستجرام وتويتر وسناب شات، لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في شهرة جود سعيد كمدونة وكذلك كممثلة.

تويتر جود سعيد

وعلى حساب جود سعيد الرسمي على تويتر، هناك 13.5 ألف متابع، وتابعت 59 شخصًا، ويمكن الوصول إلى حسابها “.

إنستغرام جود سعيد

تشارك جود سعيد متابعيها على إنستجرام بالعديد من صورها الشخصية أثناء رحلاتها وأسفارها أو من يومياتها، ولديها قرابة 1.4 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى حسابها مباشرة.

سناب شات سعيد

نظرًا لأن بداياتها كانت من مواقع التواصل الاجتماعي، فإن جود سعيد أيضًا نشطة جدًا في حسابها على Snapchat، ورمزها الرسمي هو “xjoodx”.

شقيقة الممثلة جود عزيز

تشارك جود عزيز أحيانًا على حسابها على Snapchat بعض مقاطع الفيديو مع أختها جود عزيز، نشرت جود مؤخرًا مقطع فيديو هنأت فيه أختها وجدها على تخرجها من الجامعة. عثر عزيز على حساب على انستجرام، لديه حوالي 97.2 ألف متابع، يمكن الوصول إليه.

حول جود عزيز في العاصوف

العاصوف دراما سعودية من جزأين، وكانت أولى مشاركات جود سعيد في التمثيل في الجزء الثاني منها، وتجسد شخصية إيمان، وكان قد اقترحتها للعمل في هذا المسلسل الفنانة ريماس منصور، وقد برعت في هذا الدور، على الرغم من كونه أول تجربة تمثيلية لها، وحصدت ردود فعل إيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي من جمهورها، مع بعض الانتقادات السلبية لتمثيلها، في مقابلة مع مجلة (سيدتي)، صرحت جود بأنها تفضل التمثيل على أن تكون عارضة أزياء أو مدونة أو مؤثرة، موضحة أنها تشعر براحة أكبر في التمثيل لأنها تحب هذا المجال، وتشعر بالسعادة عندما تقف أمام الكاميرا.