تفاصيل عقد الأهلي مع البرازيلي إدواردو قدم مسيرة كروية مشرفة مع نادي الهلال السعودي حقق من خلالها عددًا كبيرًا من الإنجازات.

من هو كارلوس إدواردو – ويكيبيديا

كارلوس إدواردو دي أوليفيرا ألفيس هو لاعب كرة قدم محترف، ولد في ريبيراو بريتو، البرازيل، في عام 1989، وتحديداً في الأول من أكتوبر، ويبلغ الآن حوالي 32 عامًا، بدأ اللاعب مسيرته الكروية “فترة الشباب” في 2006 مع نادي ساو بينتو أما عن مسيرة اللاعب الاحترافية، فقد بدأت عام 2009 مع ديسبورتيفو برازيل، وفي عام 2015 انضم كارلوس إلى نادي الهلال السعودي لمدة ثلاث سنوات بموجب صفقة بلغت سبعة ملايين يورو، واستطاع اللاعب تقديم عدد كبير من الإنجازات المختلفة. والألقاب مع نادي الهلال، ورغم وجوده في وسط المركز إلا أنه أصبح الهداف التاريخي للاعبي الهلال الأجانب.

 عقد صفقة الأنتقال الأهلي السعودي مع البرازيلي إدواردو

أعلن النادي الأهلي السعودي، انتقال اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو إلى صفوف النادي في الساعات الماضية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحديداً يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، وجاءت صفقة الانتقال ضمن الانتقالات الشتوية للعام الجاري وانتقال اللاعب إلى الأهلي جدة هو انتقال مجاني تمامًا، حيث أنهى اللاعب البرازيلي عقده رسميًا مع النادي الأهلي الإماراتي، والذي انضم إليه في صيف 2022 نشرها عمدًا على منصة التواصل الاجتماعي Twitter.

رسمياً يعلن النادي الأهلي الإماراتي إنهاء عقده مع كارلوس إدواردو

أعلن نادي شباب الأهلي الإماراتي، إنهاء تعاقده مع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، بعد أن التحق بهم لفترة وجيزة بدأت في صيف الانتقالات لعام 2022، وتحديداً بعد انتهاء عقده. مع الهلال، وانتهاء عقد اللاعب بالتراضي دون أي مشاكل بين الطرفين، وصدر إعلان نادي شباب الأهلي الإماراتي، يوم الاثنين 10 يناير من العام الجاري 2022. ووفقاً لانتهاء العقد، شكرت إدارة النادي الإماراتي اللاعب كارلوس على الجهود التي بذلها للفريق.

 بكم تُقدر قيمة عقد إدواردو مع النادي الأهلي السعودي

استطاع النادي الأهلي السعودي ضم اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو بالتراضي مع نادي الشباب الإماراتي، خلال موسم الانتقالات الشتوي في العام الجاري 2022، وبحسب العديد من المصادر المختلفة من داخل الأهلي السعودي. النادي، تبين أن اللاعب انتقل بعقد قيمته نحو 4 ملايين يورو، وبذلك انتهت الصفقة. رسميًا يوم الثلاثاء، 11 يناير من هذا العام، انضم الآن رسميًا إلى الفريق.

❄️ الصفقة الشتوية الثالثة

– النادي الأهلي السعودي (ALAHLI_FC)

إنجازات كارلوس إدواردو مع الهلال وعلى الصعيد الفردي

في عام 2015 وتحديداً في سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، حقق نادي الهلال صفقة ناجحة للغاية حيث تعاقد مع كارلوس إدواردو، واستمر اللاعب مع النادي حتى ميركاتو صيف 2022، وخلال هذه الفترة حقق العديد من الإنجازات، يسمى

  • كأس السوبر السعودي مرتين في عامين 2015 و 2022
  • كأس ولي العهد السعودي مرة في 2015-16
  • الدوري السعودي للمحترفين ثلاثة ألقاب للدوري في السنوات التالية 201617، 201718، 202220
  • كأس خادم الحرمين الشريفين مرة واحدة عام 2017
  • دوري أبطال آسيا مرتين في عامين 2022 ؛ الوصيف 2017

حقق اللاعب البرازيلي عددًا من الإنجازات الفردية والألقاب المختلفة التي فاز بها في مسيرته الكروية مع نادي الهلال السعودي، وفيما يلي أهم إنجازاته

  • سجل هدف الفوز على النصر في كأس السوبر السعودي 2015.
  • سجل هدفين في أول مباراة آسيوية له في دوري أبطال آسيا.
  • حصل على لقب أفضل لاعب في شهر أغسطس لدوري عبد اللطيف جميل 2015-16.
  • سجل ثلاثية “ثلاثة أهداف” ضد نادي العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017.
  • حقق لقب الهداف التاريخي للهلال من لاعبين أجانب.
  • حصل على لقب ثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2022.
  • اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سجل في جميع البطولات المحلية والدولية التي خاضها نادي الهلال.