لطالما كانت صور مودي الشمراني دعوة للابتسامة والفرح، كانت مودي رمزًا للفرح في كل مكان، وكان يكفي أن يراها الإنسان ويسمع صوتها الجميل ليشعر بالحنين إلى الماضي والسعادة ، ولشهرة هذه الفنانة الجميلة سنعرض بعض الصور لمودي الشمراني مع مقدمة لها وقصة كفاحها الذي صعدت من خلاله إلى الشهرة.

من هي مودي الشمراني – السيرة الذاتية

موضي الشمراني مطربة فولكلورية سعودية، اشتهرت بمشاركتها في الأفراح والمناسبات السعيدة في دول الخليج العربي. وقد اتسعت الأسماء اللامعة في هذا المجال من الغناء الشعبي وشهرتهم بشكل كبير حتى وصلوا إلى التلفزيون السعودي وظهروا في بعض الأعمال الفنية حيث جسّدوا أدوارًا كوميدية صغيرة، وتفوقوا في ما قدموه وزادت من نجوميتهم.

في اي عام ولدت مودي الشمراني

مودي الشمراني يبلغ من العمر حوالي 50 سنة. ولدت عام 1972، وهي من أصول سعودية، من مواليد مدينة جدة السعودية، عروس البحر الأحمر. أمضت فترة طويلة من حياتها في المشهد الفني الشعبي، لأنها بدأت حياتها المهنية في سن مبكرة. .

بعض صور مودي الشمراني2022

بسبب ظهورها في مجال التمثيل بالإضافة إلى صورها في أعراس كبار الشخصيات في جميع أنحاء السعودية، ناهيك عن مشاركتها في بعض الأحداث التي تحضرها على حسابها على إنستجرام، لديها بعض الصور على الإنترنت.، بما فيها

من هو زوج مودي الشمراني

في 29 يونيو 2022، تزوج الفنانة مودي الشمراني، لكنها لم تعلن بعد عن هوية الزوج لأسباب تتعلق بالخصوصية. باركها عدد من الفنانين، مثل النجمة الكبيرة أحلام على سناب شات، وحضرت حفل الزفاف والعشاء الفنانة وعد مع أميرة محمد، وغنت وعدًا فور دخولها. وتضم القاعة بعض أغانيها بالإضافة إلى أغنية “ابق هنا” للفنانة الراحلة وردة.

حقيقة اعتزال مودي الشمراني

في الآونة الأخيرة تقاعدت الفنانة الشعبية موضي الشمراني من مجال عملها في إحياء الأعراس الخليجية، وتداولت المصادر أن هذا قرار لا رجوع فيه عندما أصر الجمهور على السؤال عن الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن السبب هو غير معروف؛ يعزو البعض الأمر إلى حقيقة أنها سئمت التعرض للتشهير والتنمر بسبب لون بشرتها وتزايد هذه الانتهاكات في الآونة الأخيرة، لكن هناك تصريحات أخرى للفنانة بأنها اعتزلت لأسباب صحية مثل تشعر بالدوار والغثيان بمجرد دخولها العرس، وهناك أقوال أخرى بأن قلبها يرغب في التدين والعودة إلى الله، حيث صرحت بأنها انشغلت بالدين خلال مسيرتها المهنية السابقة وأرادت التقرب. لكن رغم ذلك تراجعت عن الأمر بتقديم بعض المناسبات البسيطة مثل إحياء حدث “ليالي عدن” في موسم الرياض في 21 نوفمبر 2022.

 العنصرية التي طالت مودي الشمراني

لطالما تعرضت السمراوات للتنمر في العالم العربي، وتعرضت مودي للعديد من المضايقات العنصرية بسبب لون بشرتها خلال مسيرتها المهنية وآخرها في حفل زفافها، لكنها ردت

أنت إنسان عبد لربك أم عبد لي سؤال، أنت عبد ربك أو عبد مخلوق، يشرفني أن أكون عبدًا لربي، ولست عبدًا لأحد. نحن طان رباني “.

بالإضافة إلى ما سبق، أعربت أكثر من مرة عن حزنها من خلال تسميتها “التقى” رغم أنها تكاد تكون عنوان المهنة، قائلة إنها مستعدة لدفع مليون ريال لمن يخرج بتعريف لهذه الكلمة. لكنها استوعبت الأمر بروح مرحة قائلة “التقى” تعني “ضربك” في إشارة إلى أصل كلمة “طق” التي تعني الضرب.

حساب الانستجرام مودى الشمراني الرسمي

تشارك النجمة عددًا من البيانات والصور والفعاليات التي تحضرها وآخر أخبارها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام الذي يتابع 139 ألف متابع، ويمكن الوصول إلى رابط حسابها الرسمي على إنستجرام مباشرة “، و والجدير بالذكر أن الفنانة ليس لديها أي حسابات أخرى.