من هي زوجة كاظم الساهر على السيرة الذاتية، حيث يعتبر كاظم الساهر أحد الوجوه الفنية البارزة في المشهد الغنائي وسنعرف معلومات عن كاظم الساهر وزوجته وبعض من حياته الشخصية التي قد تثير اهتمام معجبيه.

لمحة عن كاظم الساهر 

كاظم الساهر فنان وموسيقار عراقي اسمه الكامل كاظم جبار ابراهيم السامرائي من مواليد 12 ايلول 1957 م، القيصر من معهد المعلمين في بغداد، وعمل مدرس موسيقى في المدارس العراقية، ثم درس لمدة ست سنوات في معهد الدراسات الموسيقية في بغداد، ثم سافر خارج العراق عام 1990 إلى عدد من الدول التي كان فيها. عاش لبعض الوقت. بالإضافة إلى جنسيته العراقية، يحمل الجنسيتين الكنديتين. والبلد.

من هي زوجة الفنان العراقي كاظم الساهر

تزوج كاظم الساهر من ابنة عمه التي لم يكن اسمها معروفًا للإعلام في سن مبكرة جدًا، حيث كان يبلغ من العمر 19 عامًا، لكن هذا الزواج لم يتوج بالنجاح والاستمرارية، ففصلا عام 1996 م. أبلغ من العمر 19 عامًا، وكانت في نفس العمر تقريبًا، ولم نكن ناضجين “. عاش قيصر فترة طويلة من حياته بعد انفصاله دون زواج، وكثيرًا ما يُسأل في مقابلاته الإعلامية عن عدم الزواج مرة أخرى. حتى الزواج ”، حتى أعلن قيصر خطوبته على فتاة تونسية في حفل في العاصمة الأمريكية، واشنطن، في مارس 2022.

إنجازات كاظم الساهر

بدأ مسيرته الفنية عام 1981 م بأغنية (ورد العشق) التي كانت من ألحانه حيث تميز بتأليف معظم أعماله. الأغاني الوطنية والمسلسلات، ولا بد من الاعتراف بأن غنائه لأشعار الشاعر نزار قباني، مثل أغاني (الزيديني في الحب) و (في مدرسة الحب)، ساهم بشكل كبير في نقله إلى المستوى العالمي، وإلى جانب كونه مطربًا وملحنًا، فقد دخل أيضًا في فن التمثيل ومثل في مسلسل (المسافر) وكان يلعب دور البطل، وشارك في عدد من البرامج مثل (The Voice) و ( The Voice Kids)، وإذا أردنا الخوض في أعمال كاظم الساهر، فلن تتمكن هذه المقالة من تضمين جميع أعماله.

من هي زوجة كاظم الساهر الثانية

عاش قيصر حياته بعد انفصاله عن زوجته الأولى بمفرده دون زواج، رغم العلاقات العاطفية العديدة التي مر بها في تلك الفترة، لكنه لم ينجح في الوصول لمن يجعله يتزوجها، حتى بدأت الشائعات تنتشر عن زواجه، لفتاة تونسية، كانت حياة شخصية قيصر كاظم الساهر محط أنظار الكثير من معجبيه، حتى أعلن القصير خطوبته على الفتاة التونسية سارة المقطي، ولم يفعل قيصر ذلك. يعلن زواجه من سارة.

كم عدد اولاد كاظم الساهر

لقيصر ولدان من زوجته الأولى، أكبرهم وسام، تولد عام 1981 م، وأخوه الأصغر عمر، مواليد 1987 م، ولذلك كان يلقب بقيصر (أبو وسام). أولاد كاظم الساهر على الساحة الإعلامية وتحفظ قيصر على حياته الأسرية. لا يمكننا أن نذكر معلومات أكثر من ذلك، والأخبار التي تسمعها من حين لآخر عن وجود بعض المشاكل العائلية بين كاظم وأولاده تبقى مجرد شائعات غير مؤكدة.

سبب وفاة شقيق كاظم الساهر

توفي شقيق كاظم الساهر الأكبر علي جابر السامرائي مؤخرًا، بعد تعرضه لمرض مفاجئ، وأعلن قيصر هذا الخبر في 2 كانون الثاني (يناير) 2022 م عبر تغريدة له على تويتر “عزيزتي”، أخي رحم الله روحك الطيبة مسكنك في الجنة إن شاء الله “، ونعى القيصر في وقت سابق عام 2014 الأستاذ سامر جبار السامري عازف الفلوت في الفرقة بعد معاناته الطويلة من المرض ودخل بعدها في غيبوبة توفي بعدها.