الفيحاء ومن المدينة التي صدرت منها أنباء مواجهتها مع نادي الفتح، وأعلن المدير الفني المؤقت لنادي الفتح نايف العنزي، إعادة تشكيل الفريق لمواجهة نادي الفيحاء، في منافسات الجولة الـ17 من دوري المحترفين، من وجهة النظر هذه سوف نلقي الضوء عليك من خلال سطورنا التالية حول المدينة التي يقع فيها هذا النادي، كما نرفق لكم بطولات وإنجازات نادي الفيحاء وتفاصيل مباراة ناديي الفتح والفيحاء المقبلة.

أين يقع نادي الفيحاء

يقع نادي الفيحاء في مدينة المجمعة شمال منطقة الرياض وهو نادٍ سعودي لكرة القدم. نادي الفيحاء، كما احتوى على تجمعات شبابية منتظمة لجميع أنواع الرياضة كهواية، دون تسجيل الأندية رسميًا، حيث كان ملعبًا لنادي الأهلي والشباب واستمروا في التنافس فيه لعدة مرات. سنين. تأسس نادي الفيحاء ونادي منخ، ولم تستمر المنافسة بينهما، بل اندمج الفريقان تحت مسمى نادي الفيحاء ليصبحا ناد رسمي وممثل لمدينة المجمعة. إنها منصة ثقافية رائعة ومنتدى أدبي رائع.

أشهر بطولات نادي الفيحاء وأهم انجازاته

حقق نادي الفيحاء عدة إنجازات في مجال كرة القدم منها ما يلي

  • دوري الدرجة الثانية السعودي نال البطل مرة واحدة عام 2013 م.
  • الدرجة الأولى السعودية فاز بها النادي مرة واحدة بطلاً عام 2017 م.
  • تأهل الفريق لأول مرة في التاريخ لدوري عبد اللطيف جميل هذا في موسم 2016/2017.
  • تأهل الفريق لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كان ذلك في عام 2023/2023 م.

المواجهة بين نادي الفتح والفيحاء

انتشرت أنباء مواجهة الفيحاء مع نادي الفتح على الإنترنت، وأعلن المدير الفني المؤقت لنادي الفتح السيد نايف العنزي، إعادة تشكيل الفريق لمواجهة نادي الفيحاء، في. وجاء الدور السابع عشر من دوري المحترفين، وتشكيل فريق الفتح على النحو التالي “كوفل بوشل، الكويفة، باتنا، الفهيد، سعدان، السعيد، البريكان، اليوسف، العجمي، بتروس على مقاعد البدلاء، يجلس الفريق باسل البحراني، زياد الجري، عباس الحسن، حسن الحبيب، إيفان سانتيني، حسن المحمد صالح، توفيق بوحميد، عثمان العثمان، أحمد آل-. الجعيدي.