من هي مشاعل السعد السيرة الذاتية الأمر الذي يغيب عن الأنظار على مدار الساعة على شاشات التليفزيون، حيث تُعد من الشخصيات البارزة والمعروفة التي يتم البحث عنها كثيرًا على الإنترنت، حيث يسعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى معرفة كل التفاصيل المتعلقة بها من الشخصية والمعلومات المهنية، وبالتالي سيتم تقديمها لكم من خلال سطور هذه المقالة من هي وماذا تفعل، بالإضافة إلى ذكر روابط الوصول المباشر إلى حساباتها الرسمية.

نفاصيل مشاعل السعد – السيرة الذاتية

مشاعل السعد مراسلة وإعلامية سعودية. ظهرت على شاشة التلفزيون لأول مرة في عام 2022، درست القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2014، لكنها تخلت عن القانون من أجل الإعلام، حيث كان لديها شغف دائم بهذا المجال، لذلك قررت أن تخوض التجربة عام 2015 عملت في البداية منتجة ثم مراسلة ومقدمة برامج، واستطاعت لفت الانتباه إليها وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي، وأصبحت من أبرز الوجوه الشابة في الخليج العربي.

أعمال مشاعل السعد

عملت مشاعل السعد مع أبرز القنوات الفضائية العربية، وكان هذا سببًا رئيسيًا لشهرتها، حيث ساعدتها في الظهور على شاشات معروفة وشعبية. سنعرض لكم أدناه أعمالها السابقة

  • عملت في قطاع الإنتاج بقناة “سكاي نيوز عربية” في أحد البرامج التدريبية، ثم عملت مراسلة لها.
  • تم عرض كتاب ومقطع كتاب على قناة سكاي نيوز عربية.
  • عملت مراسلة لقناة MBC 1.
  • تقوم حاليا بتغطية مهرجانات وفعاليات السعودية على مجموعة قنوات ام بي سي.

 لمن يعود أصل مشاعل السعد

تعود أصول مشاعل السعد إلى السعودية، ولدت في جدة عروس البحر الأحمر لكنها تحمل الجنسية المصرية بالإضافة إلى جنسيتها السعودية. هي ابنة لأب سعودي وأم مصرية، مما ساعدها على تحقيق حلمها، والاستمرار في النجاح.

حساب مشاعل السعد انستغرام

الإعلامية السعودية، مشاعل السعد، لديها أكثر من 41 ألف متابع عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وهي تتواصل معهم باستمرار، وتشاركها بآخر صورها وأخبارها، ومؤخرا شاركت مجموعة من الصور مع نجوم الفن ضد خلفية تغطيتها لأنشطة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام في جدة. لحسابها المباشر.

Tik Tok مشاعل السعد

اكتسب تطبيق Tik Tok شعبية كبيرة في العالم العربي، مما دفع المشاهير لاكتشافه ومحاولة التواصل مع الجمهور من خلاله، وبالفعل مرت مشاعل بالتجربة، وفتحت حسابًا من خلال التطبيق المسمى (mashaels77)، والذي يضم حاليًا حوالي 42 ألف متابع، ويمكن الوصول إليه ”

Snapchat مشاعل السعد

يحتل تطبيق Snapchat المرتبة الأولى بين تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج العربي، ويتفاعل معه المشاهير بشكل كبير، ولهذا السبب تتفاعل مشاعل السعد مع المتابعين بشكل يومي، وتنشر أحدث مذكراتها وتجاربها المميزة وكذلك التواصل مع الجمهور وتقديم المشورة لهم، حسابها ومتابعتها مباشرة