انتشر خبر وفاة الأمير صباح الأحمد أمير الكويت السابق، وهنا أيضا انتشر الكثير من صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها عبر تغريدات وبوستات على مواقع التواصل الاجتماعي، معزيين ومرثين بابا صباح الأحمد بعد أن وافته المنية بصراع مع المرض أدي إلى وفاته في احدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا الأمر جعل الكثير من النشطاء يقومون بنشر مزيدا من صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها،؟ ليعبروا عن حبهم لشيخ الإنسانية صباح الأحمد، وهنا من خلال موضوعنا يمكن التعرف على العديد من الصور على رثاء صباح الأحمد جابر الصباح بعد صراع مع المرض أدي إلى وفاته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة أمير الكويت صباح الأحمد – بابا صباح

في  تاريخ 29 سبتمبر أعلن عن وفاة أمير الكويت صباح الأحمد عن عمر يناهز آل 91 عاما، حيث انه كان يعاني من مرض بسبب كبر عمره، ولكن مع الاهتمام الكبير بوفاته كانت مشاعر الحزن كبيرة بخبر وفاته، وهذا ما رأيناه من صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها، وأيضا تغريدات متنوعة في رثاء قائد كبير وهو أمير الكويت صباح الأحمد.

صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها

الكثير من التغريد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أيضا الصور التي تحمل الرثاء والعزاء للأمير صباح الأحمد، وهنا يمكن أن نري الكثير من صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها.

 

صور تعزية في بابا صباح الأحمد

أيضا العزاء الخالص لأهل الكويت وللخليج والأمة العربية بفقدان خيرة حكامها بعد وفاة أمير الكويت صباح الأحمد وهي التالي:

 

ختاما ما يتم تداوله من صور رثاء بابا صباح مكتوب عليها عبر عن الحزن الكبير على وداعه لأنه أبو الإنسانية، وكان الكثير في العالم العربي نشر الرثاء والتعزية عن هذه الأمور، وهو ما نراه من تعابير الحروف والكلمات الحزينة على كل منهما.