اجتاحت المسلسلات التركية القنوات العربية بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، وأصبحت هذه المسلسلات تعرض بشكل كبير وبقصص مختلفة، وأصبح الممثلين الأتراك كم هائل من المعجبين، ليس فقط على مستوى التركي، ولكن على المستوى العربي ايضاً، ومن أهم الممثلين الأتراك المشهورين في الوطن العربي بشكل كبير جداً ومهول، الممثلة التركية هاندا راشيل، والتي أصبحت صورها على جميع أغلفة بنات الوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيسبوك، وذلك لما تمتلكه من جمال ساحر، وابتسامة رائعة جداً، وكان لها العديد من الأدوار الرائعة، التي اشتهرت عبرها الممثلة هاندا راشيل، ومن ضمن هذه الأعمال، دور البطولة في مسلسل أنت أطرق بابي، ويحمل قصة فريدة من نوعها.

 

أحداث قصة مسلسل أنت أطرق بابي

 

تدور أحداث القصة بشكل مشوق للغاية، حيث تدور أحداثها حول بائعة زهور تدعى إيدا، وهذه الفتاة الفقيرة، تعمل في مهنة بيع الزهور، لكي تأمن مصروفها الجامعي، وقوت عائلتها، ومع مرور الأيام تلتقي بحب حياتها في الجامعة، وسوف تحدث العديد والكثير من الأجواء الرومانسية بين الإثنين، وسوف تقوم الممثلة البارعة هاندا أرتش، بدور البطلة إيدا بائعة الزهور، وسوف يشاركها في دور البطولة كرم بورسين، لكي ينسجا لنا أجمل وأروع قصص الحب والرومانسية.

تفاصيل مسلسل أنت أطرق بابي

بدأت شركة Mf، بالتحضير للتصوير في مسلسل أنت أطرق بابي، الذي يقوم بدور البطولة فيه كل من الممثلة الرائعة هاندا أرتش، وكرم بورسين، والذي سوف يمثل دور سركان، حبيب بائعة الورد إيدا، وذلك سوف يكون في شهر إبريل القادم، حسب ما صرحت به الشركة المنتجة.

ومن الجذير ذكره أن شركة MF هي شركة رائدة في مجال صنع المسلسلات التركية المميزة، حيث كان من ضمن أعمالها مسلسل الطبيب المعجزة، والذي أحدث نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

وصرحت شركة MF، أن من سيقوم بكتابة السيناريو هي قناة فوكس، والتي لها أعمال تفوق الروعة في مجال صنع المسلسلات التركية أيضاً، حيث قامت بإعداد سيناريو مسلسل الطائر المبكر، بالإضافة إلى أن الذي سوف يقوم بإخراج مسلسل أنت أطرق بابي المخرج العظيم “Ender Mıhlar”، والذي كان من أبرز أعماله إخراج مسلسل بويراز كاريل.

 ابطال مسلسل أنت أطرق بابي

من هي هاندا أرتش:

هي ممثلة تركية تمتاز بجمال وجاذبية وجهها وملامحها الفاتنة للغاية، ولدت هذه الجميلة في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر لعام ١٩٩٣، كانت تعمل عارضة أزياء، وبعد ذلك التحقت بالتمثيل كهواية لها، وأصبحت من بعدها مشهورة بشكل كبير وذلك بسبب جاذبية حضورها على الشاشة.
تعمل في تمثيل العديد من الماركات المشهورة عالمياً، منها ماركة لوريال باريس.

من هو كرم بورسين:

فنان تركي مشهور رغم صغر سنه، حيث يمتاز بأن له جماهير عربية وتركية كبيرة جداً، ولد في الرابع من يونيو في عام ١٩٨٧، كان دائم التنقل والسفر، لم يعش طفولته كثيراً في تركيا، حيث كان يتنقل بشكل كبير مع عائلته في عدة دول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، وأبو ظبي.
بدأ مسيرته الفنية والمهنية في عام 2006، وكان أولى أعماله فيلم الخميس، الذي أدى إلى نجاح باهر في وقتها.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق باب Sen Cal Kapimi

جذب مسلسل انت اطرق بابي الكثير من المشاهدين والمتابعين فور إصدار الحلقة الأولى منه، حيث تصدر البحث عن المسلسل في محركات بحث الانترنت، ويتسم مسلسل انت اطرق بابي بالحبكة القصصية الرائعة والرومانسية ويعتقد النقاد والمشاهدين أنه سيكون من أروع المسلسلات التركية الصيفية.

من المحزن أنه تم وقف تصوير الحلقات بصورة مؤقتة نظراً للظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن سنذكر مواعيد عرض الحلقات التي انتهى تصويرها فيما يلي:

يعرض مسلسل انت اطرق بابي أسبوعياً على قناة فوكس تي في بتركيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة في مصر.

وتجدر الإشارة إلى تردد قناة فوكس وهو الآتي:

التردد: 11269

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: افقيv

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

ومن الجدير بالذكر أنه يتم عرض الحلقة مترجمة على مواقع الكترونية يوم الخميس في أول ساعات الصباح عقب انتهاء عرض الحلقة على شاشات التلفاز، وهذه المواقع هي:

موقع قصة عشق

  • يجب الدخول إلى موقع قصة عشق أولاً من خلال استخدام الرابط التالي: https://esheeq.com/
  • ثم الضغط على قائمة جميع المسلسلات المتواجدة في الشريط أعلى الصفحة الرئيسية للموقع، وبالتالي ستظهر قائمة تحتوي على مختلف المسلسلات منها مسلسل انت اطرق بابي.

موقع المصطبة

  • يفترض الولوج إلى موقع المصطبة عن طريق استعمال الرابط الآتي: https://almstba-tv.shofda.com/
  • ومن ثَم النزول إلى أسفل الصفحة واختيار مسلسلات تركية من قائمة أقسام الموقع، وبعد ذلك ينبغي الضغط على أيقونة مسلسل انت اطرق بابي.